القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

حليمة

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 320

تاريخ التسجيل : 19/05/2015

العمل. العمل. : موظفة


1:مُساهمةموضوع: أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات    الأربعاء 8 يوليو 2015 - 10:36

أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات

 1 علاج الصدفية بالأسماك

ظهر ذلك للمرة الأولى في تركيا، حيث يقوم المريض بوضع الجزء المصاب في الماء الذي يحتوي على أسماك الـ"غارا"
والتي تقوم بنزع الجلد الميت بأسنانها.

 2 علاج التهاب العظام بلدغات النحل

من المعروف أن لدغات النحل مؤلمة، ولكن بإمكانها أن تساعدك في التخلص من آلام المفاصل المتأثرة بأمراض التهاب العظام والروماتيزم، وتستخدم العديد من أنظمة الطب الطبيعي، بما فيها الطب الصيني، لدغات النحل لعلاج بعض حالات الأكزيما والالتهابات العظمية، وفي عام 2010، أظهرت دراسة أجريت في جامعة سان باولو أن السم الذي يفرزه النحل في لدغاته يساعد في حث الجسم على إفراز كمية عالية من الهرمونات التي تمنع الالتهابات، مما يؤكد صحة ما كان يقوم به الأطباء الممارسون للطب الطبيعي القديم.
 
3 التدليك بالثعابين

 إذا كنت تبحث عن أفضل تدليك يساعدك في الاسترخاء، فإننا ننصحك بتجربة تدليك الثعابين الذي يتم العمل به في بعض الدول، حيث يوضع نحو 6 ثعابين ضخمة على ظهرك، وفي كل مرة تتحرك الثعابين تحدث عملية التدليك.

 4 علاج اليرقات لنضارة البشرة

في هذا العلاج، يتم استخدام اليرقات على الجروح، حيث تقوم اليرقات بإفراز عصارة هضمية تهدئ الجلد وتساعد في تقشير الطبقة الميتة، بينما تحافظ على الجلد الصحي نضرا، وقامت العديد من الثقافات باستخدام هذه الطريقة في علاج العديد من الأمراض الجلدية، وبدأت تلك الطريقة بالظهور في القبائل القديمة للهنود الحمر، وفي عام 2012 أثبتت الأبحاث أن استخدام اليرقات في علاج الجروح ساعد في التئامها وتطهيرها جيداً دون أن تترك أي آثار.

5 علاج الدلافين

 أشارت دراسة في عام 2005 بجامعة ليسيستر إلى أن اللعب مع الدلافين في المياه في جلسات متباعدة على مدار أسبوعين يساعد في التخلص من الاكتئاب، كما أنه يستخدم في علاج الأطفال أصحاب حالات التوحد.

 6 العلاج باستخدام النمل

على مدار المئات من السنوات كان يتم استخدام رؤوس نوع من النمل الأفريقي لغلق الجروح، حيث يتم استخدام رأس النمل المدبب بأسنانه لتخييط الجروح المفتوحة بطريقة لم يتقنها سوى ممارسي الطب الطبيعي القديم في مختلف القبائل.

7العلاج بالعلقة

كانت تستخدم في العصور الوسطى لعلاج الحمى والتهابات الجروح، والآن الطب المعاصر يستخدم الطريقة نفسها في علاج الجسم من علل أخرى كالتخلص من الدم الملوث من الإصبع المصاب.

 8 ابتلاع الأسماك لعلاج الأزمة الصدرية في الهند

 تقوم عائلة تعرف باسم "باثيني جود" بعلاج الآلاف من الزوار بطريقة خاصة تعتمد على ابتلاع سمك الـ"موريل" الصغير، ويعد هذا العلاج تقليداً علاجياً خاصاً بالعائلة والتي ترفض أن تفشي أسراره، هذه السمكة الصغيرة تساعد في التخلص من أعراض البلغم والالتهاب الذي يصيب الأنف بسبب تلك الحالات المرضية في الصدر.
 9 العلاج باستخدام سلحفاة المستنقعات

في كمبوديا يتم استخدام سلحفاة المستنقعات في علاج أمراض الرئتين والجلد وغير ذلك.

 10 استخدام الكلاب في مقاومة أزمات مرض السكري

 تستخدم الكلاب في التنبؤ بأزمات السكري قبل وقوعها، وذلك من خلال متابعتها لرائحة نسبة السكر في الدم من خلال الشم، ويكون الكلب مدرباً على أنه إذا اشتم ذلك يأتي لصاحبه بدوائه ليأخذه قبل أن تقع الأزمة، ولعل هذه الطريقة مفيدة للأطفال من مرضى السكري بصفة خاصة.
المصدر: منتديات عالم الرومانسية - من قسم: عجائب وغرائب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أغرب 10 طرق لعلاج الأمراض بالحيوانات والحشرات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع