القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام خالد
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 992
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
العمل. العمل. : الطب

1:مُساهمةموضوع: الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين   الأربعاء 8 يوليو 2015 - 12:02


- بدأت تزدهر تربية الصراصير في الصين، باعتبارها العلاج الاعجازي الجديد الذي سيتصدى للأمراض التي تهدد صحة الصينيين، وذلك بالتزامن مع الجهود التي تقوم بها البلاد للبحث عن أدوية جديدة رخيصة لسكانها الذين يصابون بالشيخوخة بشكل سريع.
وتعتمد الطريقة الصحيحة لتناول الصراصير في الصين على قليه، ليس مرة واحدة بل مرتين، داخل مقلاة زيت ساخن مدخن. وقال شخص يدعى وانغ فيومينغ، 43 عاماً، بينما كان يستعرض وعاءً ممتلئاً بالصراصير المقطعة حديثاً "قلي الصراصير للمرة الثانية يجعلها قشرتها الخارجية متموجة ويجعل لحمها من الداخل نضراً".
22 مليون صرصار
ويعتبر وانغ أبرز مربي الصراصير في مقاطعة شاندونغ، حيث يوجد لديه أكثر من 22 مليون صرصار يعيشون في سلسلة من الحصون الخرسانية القوية في ضواحي جينان.
وتحظي الصراصير، التي تتشابه أحشائها مع الجبن، بطعم ترابي به نكهة أمونيا طفيفة. وقد بدأ يتزايد الاهتمام بتلك الصراصير في الصين خلال الآونة الأخيرة ليس لطعمها، وإنما للفوائد الطبية التي تتميز بها. ونقلت صحيفة التلغراف البريطانية عن ليو يوشينغ، الأستاذ بجامعة شاندونغ الزراعية ورئيس جمعية الحشرات في المقاطعة، قوله "يمكن القول إن الصراصير عبارة عن علاج إعجازي. حيث ثبت أن بمقدورها معالجة عدة أمراض وأنها تعمل أسرع من باقي الأدوية".
وأشار ليو إلى أن هناك كريماً يتم تصنيعه من مسحوق الصراصير ويستخدم في بعض المستشفيات كعلاج للحروق ويستخدم في كوريا كأقنعة تجميلية للوجه. كما اخترعت شركة أدوية في سيتشوان دواء شرب (من الصراصير) من أجل استخدامه في علاج التهاب المعدة والأمعاء، قرحة الاثني عشر ومرض السل الرئوي.
علاج الشيخوخة
وتابع ليو حديثه بالقول "تعاني الصين من مشكلة إصابة سكانها بالشيخوخة. ولهذا نسعى لإيجاد أدوية جديدة لكبار السن، وتلك الأدوية أرخص عموماً من الأدوية الأجنبية. كما أن من بين العادات الموروثة هنا في شاندونغ هو أننا نقوم بتناول البق".
هذا وبدأ يزداد الطلب على الصراصير خلال العامين الماضيين، وهو ما دفع بوانغ إلى نقل نشاطه لكي يهتم بتربية وإنتاج نوع من أنواع الصراصير الأميركية، التي تتسم بلونها النحاسي والتي تنمو إلى أن يزيد طولها بقليل عن بوصة ونصف البوصة.
وقال تشياو زهونغو، الذي يمتلك مجموعة صغيرة من مزارع تربية الصراصير في الريف بالقرب من مقاطعة تشوفو، إنه يكسب الكثير من الأموال من وراء تجارته في الصراصير، موضحاً أنه أنفق 160 ألف استرليني من أجل بناء تلك المزارع الصغيرة، وأنه يكسب ما لا يقل عن 30 ألف إسترليني سنوياً وربما 90 ألف في الأعوام الجيدة، لافتاً إلى أن شركات تصنيع الأدوية هي التي تقوم بتحديد أسعار الشراء.


الموضوع الأصلي : الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hamdy ahmed
فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 938
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

2:مُساهمةموضوع: رد: الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين   الجمعة 1 أبريل 2016 - 21:18

اشكرك جزيل الشكر
لكل ما تقدمه للمنتدى من مواضيع رائعة
في إنتظار جديدك المميز
لك مني اجمل تحية وتقدير

الموضوع الأصلي : الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Hamdy ahmed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Abo Ahmed
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : باحث

3:مُساهمةموضوع: رد: الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين   الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 20:48

شكرا على هذا الموضوع المميز والمفيد
و لكم جزيل شكرى واحترامي
بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا

الموضوع الأصلي : الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo Ahmed


الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصراصير علاج إعجازي للأمراض في الصين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع