القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 بالصور والفيديو : العلاج بالضرب .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام خالد
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 992
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: بالصور والفيديو : العلاج بالضرب .   الأربعاء 8 يوليو 2015 - 12:35

كسب رجل صيني سمعة سيئة لمحاولة علاج مرضاه بالضرب المؤلم على أجسادهم. وكان هذا المصرفي السابق المسمى ب ” هونجشي شياو” يعتقد بأن العلاج بالضرب له أثر ايجابي في التخلص من السموم. ولكنه أودى بحياة طفل صغير في السابعة من عمره بعد جلسة من هذا النوع من العلاج.


هذا الرجل يدعي أنه تعلم العلاج بالضرب من راهب سابق، ويقول أن الصفعات تشفي العديد من الحالات الطبية المختلفة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. وأضاف :” إن الصفع يعمل على مساعدة الجسم من التخلص من المرض، إذ إنه يمد الجسم بالحرارة التي تعمل على توسعة الأوعية الدموية، وتدفق الدم بقوة، وهذا ما يساعد في التخلص من السموم “.

هذا الرجل يدعي أن العلاج بالضرب لديه فعالية حقيقية حول التخلص من الأمراض، وقال أن صبي صغير يبلغ من العمر ثماني سنوات كان يعاني من مرض الكلى الحاد، وقد شفي تماماً من هذا المرض بعد جلسة من العلاج بالضرب، وأضاف أيضاً :” لقد عالجت 250 رجل يعاني من البروستاتا، وتكللت النتائج بنجاح باهر”. وأوضح في مقطع فيديو “كيف يمكننا أن نحكم على فعالية هذا العمل مع المرضى؟ عادة ما يستيقظوا هؤلاء المرضى في الليل أربع مرات على الأقل، ولكن الآن فهم يستيقظون مرة واحدة فقط”.

ودعا الناس إلى البدأ في عملية العلاج الذاتي من خلال ضرب أنفسهم، لما له من قوة كبيرة في الشفاء.
عندما كان في عمر ال44 كتب “شياو” الكتاب الأكثر مبيعاً حول الشفاء الذاتي من خلال الصفع، وهناك أيضاً مقاطع فيديو يعلم بها الناس كيفية شفاء أنفسهم بواسطة الضرب على رؤوسهم!

للأسف، رغم معتقداته القوية في هذا النوع من العلاج، إلى أن النتائج العكسية ظهرت عندما أدى إلى وفاة طفل يبلغ من العمر سبعة سنوات. ووقعت الحادثة في سيدني، عندما أخذ والدي هذا الطفل المصاب بالسكري إلى ندوة هذا الرجل في فندق “ريتز”، وقام بنصح الآباء بعد إعطاء الطفل أي طعام لمدة 72 ساعة، عندما كان يخضع لجلسة العلاج بالصفع. وفي وقت لاحق، تم العثور على هذا الطفل فاقداً للوعي في غرفته بالفندق، وسط صرخات والديه، فأسرعت خدمات الطوارئ إلى الفندق لتجد الطفل الصغير في حالة لا وعي وقد توفى في مكان الحادث.
في الوقت نفسه قد ترك هذا الرجل استراليا، وهو الآن مستعد لورشته القادمة هذا الشهر في ألمانيا. وإلى حد الآن لم يقم بالتعليق على وفاة هذا الطفل الصغير.




الموضوع الأصلي : بالصور والفيديو : العلاج بالضرب .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sandy
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو : العلاج بالضرب .   الإثنين 25 يناير 2016 - 0:07

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور والفيديو : العلاج بالضرب .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع