القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أبشع أساليب العلاج قبل الطب الحديث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: أبشع أساليب العلاج قبل الطب الحديث   الأربعاء 8 يوليو 2015 - 13:02

ممارسات طبية بشعة فى عصر ما قبل الطب الحديث .. قد يتمنى الأنسان الموت على المرور بهذه التجارب المريعة …


قديماً كان يتم علاج حالات البواسير الشديدة، عن طريق شقها واستنزاف بعض الدم منها ثم كيّها بالحديد الساخن، قد تبدو مؤلمة ولكنها في الحقيقة فعالة ومستخدمة في الطب الحديث، ففي العصور القديمة لم يُعرف المخدر، ولم يوجد الليزر الذي يمكن من القيام بهذه العمليات بفعالية تامة، حيث تم العمل كله بالحديد الساخن وبدون تخدير، وبذلك تستطيع أن تتخيل كم عانى المرضى في تلك العصور من الألم جراء هذا العلاج.

فى أواخر القرن الـ 19 ومع ظهور الكهرباء .. كان العالم يعتبر الكهرباء هى الحل السحرى لجميع المشاكل .. حتى الضعف الجنسى لدى الذكور .. ولذلك تم أبتكار أجهزة جديدة تساعد على علاج الرجل من الضعف الجنسى بأستخدام الكهرباء .. عن طريق تلقى صدمات كهربائية لتنشيط أعصاب القضيب !

أي القيام بحفر ثقب في الجمجمة، غالباً بدون تخدير، وهو ما كان يعتبر من أفضل علاجات نوبات الصرع، إصابات الرأس، والاضطرابات العقلية! وتم القيام بهذه الحفر بواسطة أدوات مريعة، كان يُستخدم منذ حوالي 900 سنة.

الهيروين الذي يعد من أخطر مسببات الإدمان في العالم، استُخدم كمضاد للسعال عند الأطفال، كما اعتُبر دواءً فعالاً لعلاج السل، فقد اعتقد العلماء حينها أن الهيروين الذي يتم استخراجه بواسطة المورفين لا يسبب الإدمان كما يسببه المورفين، وفي عام 1913 تم التخلي عن استخدامه بعد أن زخرت المشافي بدمني تلك المادة.

تسبب حصى المثانة آلاماً شديدة، وعلاجاً لها تم استخدام خطافات معدنية صلبة لإدخالها في مجرى الإحليل (الطريق البولي) لتحريض تلك الحصى على الخروج.

قديماُ كان الأطباء يعتقدون أن جسم المرأة يتطهر دوماً من الأمراض من خلال النزف الدموي الذي يتمثل بالحيض، وبناء على ذلك تم استخدام فصد الدم (إحداث جرح ينزف من خلاله الدم) كعلاج لكثير من الأمراض، ووصل إلى حد استخدامه كعلاج لحب الشباب وعسر الهضم، وكان ذلك سبباً في موت العديد من المرضى، منهم الرئيس الأمريكي السابق (جورج واشنطن) بعد التهاب حلق شديد.

كان يتم علاج الصرع والأمراض النفسية عن طريق قطع جزء من الدماغ لإزالة العواطف الزائدة لدى المريض مما يساعده في تخطي محنته النفسية! وتم ذلك بواسطة معول جليدي صغير(قطعة طويلة من الجليد) تُدخل عن طريق جوف كرة العين بعد أن يصعق المريض كهربائياً كيلا يشعر بالألم، ويتم استئصال قطعة من الدماغ كعلاج، تم التخلي عنها على الرغم من نجاحها بعض الأحيان، إلى أن تم تصنيع المهدئات العصبية للعلاج النفسي.

تعتبر الملاريا إحدى الأمراض القاتلة كما هو حال الزهري، إلا أن الطبيب يوليوس فاغنر اكتشف في عام 1920 أن الحرارة المرتفعة التي تسببها الملاريا تقتل الجراثيم المسببة للزهري وتمنع من وصول ضررها إلى الدماغ، والعجيب أن الطبيب ذاته قد نال جائزة نوبل عام 1927 لذلك الاكتشاف !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: أبشع أساليب العلاج قبل الطب الحديث   الأربعاء 8 يوليو 2015 - 13:08


What does this donkey do at this place?

[rtl]ماذا يفعل هذا الحمار في هذا المكان؟[/rtl]




This specific donkey "Henry" is visiting residents at a Nursing Center.

In Europe and America, some nursing and rehabilitation centers use donkeys in a form of therapy to help people with disabilities in developing their physical and me mental abilities. The therapy is not limited to donkeys, other animals are also used. The aim of therapy is to cheer up those people and encourage positive thinking.

[rtl]هذا الحمار بالذات إسمه هنري وهو يقوم بزيارة مقيمين في مركز للتمريض.

ففي أوروبا وأمريكا، تقوم بعض مراكز التمريض والتأهيل باستخدام الحمير في شكل من أشكال العلاج لمساعدة الناس ذوي الإعاقة في تطوير قدراتهم العقلية والجسدية. وهذا العلاج لا يقتصر على الحمير فقط، إذ تستخدم حيوانات أخرى أيضاً. والهدف من العلاج هو رفع معنويات هؤلاء الناس وتشجيع التفكير الإيجابي.
[/rtl]

Believe or not donkeys are used in human therapy.

[rtl]صدق أو لا تصدق تستخدم الحمير في علاج البشر.[/rtl]



Even normal people can benefit from donkey therapy, as an Italian farm is promoting an "Italy Farm Stay" for relaxation and recovery.

More about "Donkey Therapy" can be found on the net. See BBC News for example.

[rtl]وحتى الناس العادييون يمكنهم الإستفادة من علاج الحمير، كما تروج إحدى المزارع الإيطالية عن طريق "الإقامة في مزرعة إيطالية" للإستجمام والنقاهة.

ويوجد الكثير عن "العلاج بالحمير" على الإنترنت. شاهد عل سبيل المثال بي بي سي نيوز.
[/rtl]

Donkey at elderly care homes   
[rtl]حمير في دور رعاية المسنين[/rtl]








Donkey invited at dinner   
[rtl]حمار مدعو على العشاء[/rtl]




I feel that you understand me better than humans!

[rtl]أشعر أنك تفهمني أفضل من البشر![/rtl]



Donkeys with disabled people   
[rtl]حمير مع المعاقين[/rtl]







Donkeys with special-needs children   
[rtl]حمير مع الأولاد ذوي الإحتياجات الخاصة[/rtl]









Blind people can use donkeys as guides as Mona Ramouni did at Michigan State University.

[rtl]يستطيع العميان أن يستخدموا حميراً كمرشدين كما فعلت منى راموني من جامعة ولاية ميتشيغان.[/rtl]



On Trip Advisor site there is a promotion for Donkey Therapy at Italy Farm Stay.

[rtl]على موقع تريب أدفايزر ترويج للعلاج بالحمير بالإقامة في مزرعة إيطالية.[/rtl]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

غسان

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 171

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


3:مُساهمةموضوع: رد: أبشع أساليب العلاج قبل الطب الحديث   الخميس 10 ديسمبر 2015 - 0:01

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبشع أساليب العلاج قبل الطب الحديث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع