القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 تعرف على أحدث فتاوى الدولة الاسلامية "داعش" الغريبة الخاصة بشهر رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

suzan

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 133

تاريخ التسجيل : 07/05/2012


1:مُساهمةموضوع: تعرف على أحدث فتاوى الدولة الاسلامية "داعش" الغريبة الخاصة بشهر رمضان    الجمعة 24 يوليو 2015 - 22:20


رام الله - دنيا الوطن
في أحدث فتوى أصدرها تنظيم داعش المتطرف؛ استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم منع التنظيم النساء من الخروج أثناء ساعات الصيام في شهر رمضان، كما أمر بإغلاق المحال آخر 10 أيام قبل عيد الفطر المبارك.

ونقلت بعض مواقع "التواصل الاجتماعي" التابعة للتنظيم تلك الفتوى الجديدة، والتي تحظر على النساء الخروج قبل الإفطار، ومن ترغب في الخروج بعد صلاة المغرب، ينبغي أن يكون معها مرافق من أقاربها الذكور.

وكان التنظيم قد أصدر فتاوى أُخَرى كشفها المرصد السوري لحقوق الإنسان في رمضان الماضي غريبة أيضا لأحد شيوخ التنظيم في مدينة الباب السورية، حيث أفتى ببطلان صيام من يكره التنظيم.

وقال من لا يصلي لا يقبل صيامه، ومن لا يحب التنظيم في العراق والشام لا يقبل صيامه، فمن لديه هذه الخصال فلا يكلفن نفسه عناء الصوم، فليس له من الصيام إلا الجوع والعطش.

وهناك فتاوى غريبة أخرى أصدرها التنظيم من قبل، ومنها غلق محال الحلاقة الرجالية ومنع تقصير الشعر وإزالة كل اللافتات والإعلانات التي توضع لمحال التزيين النسائية، كما أفتى بمنع الشبان من تسريح الشعر بحسب القصات الحديثة ووضع مادة على الشعر، وكذلك فتوى تحرم استخدام الهاتف المحمول على النساء، وكذلك نقلت قناة «mtv» فتوى عجيبة أخرى تفرض على جميع نساء الدولة الختان حتى يتطهرن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Hamdy A

فريق الاشراف





ذكر

المساهمات : 989

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: تعرف على أحدث فتاوى الدولة الاسلامية "داعش" الغريبة الخاصة بشهر رمضان    الجمعة 24 يوليو 2015 - 23:10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 409

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: تعرف على أحدث فتاوى الدولة الاسلامية "داعش" الغريبة الخاصة بشهر رمضان    السبت 25 يوليو 2015 - 1:19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

suzan

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 133

تاريخ التسجيل : 07/05/2012


4:مُساهمةموضوع: رد: تعرف على أحدث فتاوى الدولة الاسلامية "داعش" الغريبة الخاصة بشهر رمضان    الأحد 26 يوليو 2015 - 22:05

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعرف على أحدث فتاوى الدولة الاسلامية "داعش" الغريبة الخاصة بشهر رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: مشايخنا الكرام : ربنا يهديــــــكم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع