القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 شائعة الكوليسترول وامراض القلب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.









ذكر

المساهمات : 1273

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: شائعة الكوليسترول وامراض القلب   الخميس 19 نوفمبر 2015 - 19:15

هل حقا الكوليسترول متهم بتدمير صحة الإنسان إلى هذه الدرجة؟ وهل حقا تناول الشحوم ولحوم الأبقار سيؤدي بنا في نهاية المطاف إلى النوم على سرير في المشفى بفعل أزمة قلبية أو ذبحة صدرية؟

العلاقة بين الكوليسترول وأمراض القلب خدعة ممنهجة.

في آخر دراسة أمريكية توصل لها العلم، فجّر الدكتور الأمريكي “بول روش” رئيس المعهد الأمريكي لأبحاث التوتر العصبي في واشنطن مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلن أن الكوليسترول كان أكبر خدعة خلال القرن الماضي،وأن الحقيقة التي غفل عنها الجميع على حسب رأي الدكتور روش أن الطعام الدسم بشحوم الأغنام والغني بدهون الأبقار (السمن البقري) يجلب منافع للجسم أكثر من الضرر الذي يمكن أن يسببه، حيث تقوم هذه الشحوم بإخراج السموم من الجسم وإعطاء الليونة والمرونة للشرايين والجلد وتغذية الكبد والأمعاء وكافة الأجهزة في الجسم وتزويد الجسم بأعى كميات الطاقة اللازمة، كل هذه الفوائد تجعل من الشحوم الحيوانية مادة مهمة للغاية للجسم وتبرئها من كوليسترول الدم الضار الذي تُنسب له الإصابة بالنوبات القلبية والأضرار المختلفة.

الكوليسترول بريء من أمراض القلب، فمن المتهم الحقيقي؟

خلال حديثه أضاف الدكتور “بول روش” أن إصبع الاتهام الحقيقي يجب أن يتم توجيهه إلى الزيوت المهدرجة والسمن الصناعي كالمارجرين والتي تُعزى لها كافة الأمراض التي سبق ذكرها.
ووصف الدكتور بول روش شركات الأدوية بللا أخلاقية والمادية والتي تسعى لتسويق سمومها مستهدفة 56 دولة من دول العالم الإسلاكي بشكل أكثر من باقي الدول، مؤكدا أن العلماء عُرضة لخسارة أبحاثهم العلمية إن فكروا بكشف هذا القناع الزائف والحقيقة الفاضحة لهذه الشركات التي تدعي الأخلاقية!

هل الامتناع عن علاج ارتفاع الكوليسترول لا يؤثر على صحة المريض تماشيا مع الدراسة السابقة؟

وكان استشاري أمراض القلب والتصوير الطبقي الدكتور خالد النمر قد علق على هذه الدراسة الطبية الحديثة قائلا: “أن هذه شائعة مليئة بالمفاهيم الخاطئة وخطورتها تكمن في انها دعوة مفتوحة لعدم علاج الكولسترول الذي هو ركيزة من ركائز علاج جلطات القلب والدماغ في الطب الحديث وبالتالي تدهور حالات مرضى القلب والدماغ وقد رأيت بالفعل من أوقف علاجاته تصديقا لتلك الشائعة” داعيا إلى عدم التعاطي مع كل ما يُنشر من الشائعات الطبية التي تجلب الضرر للمريض كما جاء في حديثه في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، نافيا مشارته بأي مؤتمر يدعو إلى التوقف عن اتهام الكوليسترول بتسبيبه لأمراض القلب والشرايين.
وكان الدكتور النمر قد نوه إلى خطور الشائعة الطبية التي تنتشر بسرعة كبيرة انتشار النار في الهشيم وأكد أنها صناعة لها أصولها ومدارسها وألّف فيها الكثير من الكتب ولها انواع متعددة حربية وسياسية وطبية واجتماعية وتجارية وشخصية وأنها نوع من الحرب التجارية بين شركات الأدوية ومراكز الطب البديل

وكانت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] قد أوردت في وقت سابق تقريرا منقولا عن الدكتور أحمد المزيني الخبير في المعالجة الدوائية لمرضى زراعة الكلى كان فيه قد حمّل شركات الأدوية المسؤولية عن خلق حالة الهلع لدى الناس من تناول الشحوم الحيوانية وتكوين الفكرة الظالمة للكوليسترول على الرغم من أهميته لصحة الإنسان طالما تم أخذه بعين الاعتبار وبالمقدار الصحي.
ختاما، على اختلاف نوع الشائعة الطبية، فإن أي مادة إن أُخذت أكثر من مستواها الطبيعي في الجسم فإنها تسبب الأمراض والضرر، والكثير يعلم أن الكوليسترول يتواجد بنسب معينة وجيدة في الجسم وله دور مهم خاصة الكوليسترول الجيد HDL، وإن ارتفاع نسبة الكوليسترل تستدعي تدخلا طبيا حتى لا يؤثر على الوظائف الحيوية في الجسم.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Nadia

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 197

تاريخ التسجيل : 20/10/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: شائعة الكوليسترول وامراض القلب   الجمعة 11 مارس 2016 - 18:11

دائما في إنتظار جديدك المميز
لك مني اجمل تحية واطيب تقدير

الموضوع الأصلي : شائعة الكوليسترول وامراض القلب
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Nadia


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Magdy

فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 737

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


3:مُساهمةموضوع: رد: شائعة الكوليسترول وامراض القلب   الجمعة 25 مارس 2016 - 14:22

احسنت طرحا وشرحا
بارك الله فيك
ولا نحرمنا من تميزك وابداعك

الموضوع الأصلي : شائعة الكوليسترول وامراض القلب
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy




       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

suzan

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 133

تاريخ التسجيل : 07/05/2012


4:مُساهمةموضوع: رد: شائعة الكوليسترول وامراض القلب   الجمعة 8 أبريل 2016 - 19:05

جزاكم الله خيراً
    معلومات قيمة​
وموضوع  رائع وبارك الله فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شائعة الكوليسترول وامراض القلب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: مؤشرات منذرة بالمرض الخطير والمزمن .لأول مرة في العالم-
إرسال مساهمة في موضوع