القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 الكوليسترول يؤدي الي الامراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

غسان

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 171

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


1:مُساهمةموضوع: الكوليسترول يؤدي الي الامراض   الخميس 19 نوفمبر 2015 - 20:52

دراسة: علاقة ارتفاع الكوليسترول يؤدي الى مجموعة من الامراض
نشر 20 آب/أغسطس 2013 - 11:42 بتوقيت جرينتش

زيادة نسبة الكوليسترول في الدم تؤدي الى الخطر.
جامعة شمال كاليفورنيا
أظهرت دراسة أجراها باحثون من جامعة شمال كالفورنيا أن معدلات الكوليسترول (الضار) المرتفعة في الأعمار المتوسطة، مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بخطر الإصابة بمرض الزهايمر.
وتعتبر هذه الدراسة الأولى من نوعها عن هذا الموضوع. أما عن أسباب إرتفاع الكوليسترول الضار في الجسم، فنورد اسبابه كالآتي: التدخين أضراره لا تحصى ولا تعدّ، ولها صلة أيضاً بارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الجسم. لذا يجب الإبتعاد كلياً من التدخين لإبعاد خطر ارتفاع الكوليسترول، لأنه يؤدي الى خفص نسب الكوليسترول الصحيّ في الدمّ. 
العوامل الوراثيّةغالباً ما تؤدي العوامل الوراثيّة دوراً مهماً في صحة الأفراد، لارتباط الكثير من مسبّبات المرض بالجينات المتوارثة جيلاً بعد جيل، لذا فارتفاع الكوليسترول لدى أفراد العائلة خصوصاً الأب والأم، يعني بالضرورة ارتفاعه لدى أفرادها، مما يوجب حذراً زائداً في التعامل مع المسألة.
أما من الناحية العلميّة، فإن الجينات هي التي تحدد سرعة جسمك في إنتاج الكوليسترول  الضار LDL وسرعة التخلص منه. الصحّة العامةإصابة الفرد ببعض الأمراض كالسكري يؤدي مثلاً الى زيادة نسبة الكوليسترول في الدم. لذا ينصح بإجراء فحص طبي دوري، والتأكد من صحّة القلب والشرايين بشكل دائم ومستمر.
تؤدي الإصابة ببعض الأمراض كالسكري إلى زيادة نسبة الكوليسترول في الدم ، لذا يجب إجراء فحص طبي سنوي، والاطلاع على حالة القلب، واحتمال الإصابة بأمراض ذات علاقة بنسبة الكوليسترول ومحاولة تجنّب ما يسبب زيادته في الدم. العمر والجنسلنسب الكوليسترول علاقة بالعمر والجنس، ففي حين يزداد في الدم تلقائياً بعد تجاوز سن العشرين لدى الرجال والنساء، يبدأ بالارتفاع لدى الرجال بعد سن الخمسين، ليبقى مستقراً ومنخفص المستوى عند المرأة لحين تخطيها فترة إنقطاع الطمث (سنّ اليأس). وحينها يبدأ بالارتفاع ليتساوى مع النسب عند الرجال.
النشاط والحركة الجسديّةالنشاط يخفض من مستوى الكوليسترول الضار ويرفع الكوليسترول  الجيد HDL. وبالتالي، فإن الركود والجمود والإمتناع عن أي حركة جسديّة او نشاط رياضي قد تزيد من عملية تكدسّ الدهون ورفع مستوى الكوليسترول. الوزنالزيادة الكبيرة في الوزن (السمنة) مسبّب أساسي في رفع مستوى الكوليسترول الضار. لذا، فإن خفض الوزن ضروري ومفيد للمساعدة في خفص النسبة. كما أن إنقاص الوزن يساعد أيضاً في رفع مستوى البروتينات الدهنية العالية الكثافة HDL أو ما يعرف بالكوليسترول الجيّد.
وتشير الدراسات إلى أن خفض 2,5 إلى 4,5 كلغ من وزن الجسم، يفيد في زيادة الكوليسترول الجيد في الدم على حساب الكوليسترول الضار. النظام الغذائيللنظام الغذائي أثر مباشر على نسب الكوليسترول. ثمة نوعان رئيسيّان من الاغذية التي تسبّب ارتفاع الكوليسترول الضار: الدهون المشبعّة (Saturated Fat) وهي تلك الموجودة بنسب كبيرة في المنتجات الحيوانية مثل اللحوم والبيض والزبدة والحليب وغيرها.
أما النوع الثاني فيرتبط بالدهون غير المشبّعة الموجودة في الزيوت والدهون النباتية، ولكن بنسب أقّل.والإكثار من النوعين يؤدي الى ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الجسم، و قد يودي تالياً بصاحبه الى أعراض غير مرغوب فيها. ارتفاع ضغط الدميسهم ارتفاع ضغط الدم في زيادة مستوى الكوليسترول.
لذا، ينصح الأطباء والمتخصصون بالمتابعة مع طبيبٍ متخصصٍ لتجنب ارتفاع ضغط الدم الذي من شأنه أن يؤثر في نسب الكوليسترول. أفضل الأطعمة لعلاج إرتفاعه
- المكسّرات غنية بالأحماض الدهنية العديدة غير المشبعة، وهي تقي من أمراض القلب وتخفض الكوليسترول، وأهمها الجوز واللوز. لذا، تناول منها مقدار قبضة يد يومياً.
- من الأفضل استبدال جميع الدهون التي تستخدمها في طعامك بزيت الزيتون، فهو غني بمضادات الأكسدة التي تقي من مرض القلب وتساعد في خفض الكوليسترول.
- الشاي الأخضر يحتوي على مضادات الأكسدة وتحديداً "الثيامين" الذي يفيد في خفض نسب الكوليسترول.- العنب يعتبر خزاناً للمعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة. لذا فإن تناوله على انواعه، فعّال في الحفاظ على معدلات الكوليسترول الجيد وخفض الكوليسترول الضار.
- حبوب الصويا تمنع تراكم الدهون على جدران الأوعية الدموية، وهي غنية بالبروتين وقليلة الدهون، لذا فهي تفيد في علاج ارتفاع الكوليسترول.
- يعتبر الثوم أفضل العلاجات المنزلية على الإطلاق في علاج الكوليسترول.
استخدامه بانتظام يفيد في خفض الكوليسترول ويقي من تصلّب الشرايين.ومن المواد الغذائية المفيدة أيضاً لعلاج ارتفاع معدلات الكوليسترول: الخل، التفاح، القرفة، اللبن والكزبرة.
منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo mazen

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 411

تاريخ التسجيل : 22/03/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الكوليسترول يؤدي الي الامراض   الأحد 22 نوفمبر 2015 - 22:06

بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا
الف شكر عـلى الجهـد الجهيد الرائـع والمفيد
جعله الله في موازين حسناتكم
وتقبـل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


3:مُساهمةموضوع: رد: الكوليسترول يؤدي الي الامراض   السبت 19 مارس 2016 - 21:41

موضوع أكثر من رائع
    أشكركم  على هذا الطرح
    و ننتظر منك اجمل الموضوعات
    مع خالص احترامى و تقديري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكوليسترول يؤدي الي الامراض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: القلب و الجلطات-