القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1326

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .   الأحد 12 أكتوبر 2014 - 6:04

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

لجنة من "الطب الوقائي" تتابع الحالات.. ولا تشخيص للمرض حتى الآن

بُقع حمراء وحَكة دامية بأجساد 3 من ضحايا السباحة في "تربة زهران"

فهد العتيبي - سبق - الطائف: تطورت أوضاع ثلاثة من الثمانية شبان الذين ظهرت عليهم أعراض غامضة بعد أن سبحوا في أحد أودية "تربة زهران" جنوب محافظة الطائف، حيث ظهرت بُقع حمراء على شكل دوائر تشبه آثار الكي، في كامل أجسامهم، مسببة لهم آلاماً شديدة تصحبها حكة دامية.

الثلاثة من الشبان المصابين بالأعراض الغامضة، أحدهم بمستشفى الهدا للقوات المسلحة، واثنان بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف، فيما لا يزال الخمسة الباقون بأعراضهم السابقة التي تمثلت في تواصل ارتفاع درجة الحرارة والتقيؤ وغيرها من الأعراض التي نشأت بهم.

وتفاعلت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الطائف بمتابعة مديرها الدكتور عبد الرحمن كركمان، مع قضية الشبان المصابين بالأعراض الغامضة، المنومين بعدة مستشفيات حكومية بعد أن نشرتها "سبق".

وتم تشكيل لجنة من "الطب الوقائي" زارت المصابين بمستشفيات الطائف "أربعة منهم بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي واثنان بمستشفى الهدا للقوات المسلحة" بعد خروج واحد منهم على مسئوليته، وهو لا يزال متأثراً بالإصابة بعد أن كان منوماً بمستشفى الملك فيصل بالطائف.

وناقشت اللجنة المصابين المنومين بالطائف في الحالة التي تعرضوا لها منذ بداية سباحتهم بالوادي، وما تخللها من أعراض غامضة من خلال أسئلة تطرح عليهم وأخبرتهم أنه لم يتم حتى هذه اللحظة تشخيص المرض ولا حتى إيجاد العلاج.

كان عدد من الأطباء والاستشاريين اضطروا قبل أيام إلى إجراء تحليل مزرعة لثمانية مواطنين وإرساله لألمانيا، بعد أن عجزت 5 مستشفيات حكومية عن تشخيص حالتهم، التي بدأت أعراضها تظهر بشكل محير منذ التاسع من رمضان، فيما تم تنويمهم بتلك المستشفيات وإبقاؤهم تحت العلاج والمتابعة الطبية دون تقدم أي علاج للحالة الغريبة الغامضة التي أصابتهم.

وظهرت الحالة بعد أن قام 13 شخصاً من سكان محافظة الطائف برحلة ونزهة لمنطقة "تربة زهران" جنوب المحافظة يوم 17 من شهر شعبان الماضي، وأمضوا في المنطقة قرابة الأربعة أيام، للاستمتاع بالأجواء بعد هطول الأمطار الغزيرة وجريان السيول، إلا أن 9 منهم -أحدهم في العقد الثامن من عمره- سبحوا في الوادي المليء بمياه السيول الراكدة في ظل وجود أعداد كبيرة من المتنزهين.

ويوم 21 من شعبان غادروا جميعاً المنطقة وعادوا لمنازلهم، سواء في الطائف أو منطقة بني سعد جنوب المحافظة، لكن أحدهم شعر بأعراض بدأت من اليوم الأول من الشهر الكريم، وزادت حدتها وأجبرته على الذهاب للمستشفى في اليوم التاسع من رمضان.

وسرعان ما لحق به سبعة آخرون شعروا بالأعراض نفسها التي تمثلت في ارتفاع شديد في درجة الحرارة، وصلت إلى 41 مع تعرق وصداع، وبعضهم تحدث له حالات تشنج وقيء متواصل وآلام في البطن وتعب وتكسر في الجسم وخمول وغثيان بين فترة وأخرى بخلاف فقدان الشهية عن الأكل والماء.

وجميع الثمانية شبان جرى تنويمهم بخمسة مستشفيات (اثنان في مستشفى الهدا للقوات المسلحة، وأربعة في مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي وواحد بمستشفى الملك فيصل بالطائف وخرج على مسئوليته، وواحد في مستشفى السحن بني سعد جنوب الطائف، وواحد في أحد مستشفيات العاصمة المقدسة) كانوا سبحوا في ذلك الوادي المليء بمياه السيول والأمطار، في حين بقي التاسع وهو المسن الذي يبلغ من العمر 85 عاماً، حيث لا يزال بصحة جيدة ولم يشعر بما شعر به الشبان على الرغم من أنه سبح معهم.

وتباينت آراء الأطباء من حيث التشخيص، ففي مستشفى السحن ببني سعد ذكروا أن السبب التهاب في الحلق، واكتفوا بجرعة الفولتارين، وبعد انتهاء مفعولها تعود الأعراض من جديد, وفي مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف ذكروا حدوث تكسر بصفائح الدم وانخفاض كريات الدم البيضاء.

منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1326

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


8:مُساهمةموضوع: رد: لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .   الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 2:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

Abo ammar

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 243

تاريخ التسجيل : 07/05/2015

العمل. العمل. : الطب


9:مُساهمةموضوع: رد: لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .   الإثنين 29 يونيو 2015 - 3:09

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
لجنة من الطب الوقائي تتابع الحالات ولا تشخيص حتي الان .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع