القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy        افضل واجمل واروع حفل زواج في العالم زواج مفاجئ   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:30 من طرفAhd Allah        اغرب زفاف في العالم العريسان عاريان   الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:28 من طرفAhd Allah        أغرب زواج في العالم حدث في جنوب إفرقيا  الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:26 من طرفAhd Allah        القارئ الشيخ السيد متولى عبد العال-سورة الانبياء .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:06 من طرفMagdy        الشيخ السيد متولي - سورة طه , Sayid Mutawali .  الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 23:03 من طرفMagdy         إن تجودي فصليني / صباح فخري  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:44 من طرفAhd Allah        شفيق كبها حفلة نادرة .  الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:05 من طرفAhd Allah        شفيق كبها دبكة كاملة روعة   الأحد 1 أكتوبر 2017 - 19:00 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 الايمان بالله تحت المجهر .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: الايمان بالله تحت المجهر .   الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 14:58

الايمان بالله تحت المجهر

الايمان هو التصديق بلا منطق وبلا دليل .. فمن يؤمن بشيء يضيع منه المنطق ويضيع منه الدليل ويبقى فقط ما اصبح به مؤمنا دون الحاجة لشاهد او برهان او دليل .

لا احد يستطيع اثبات وجود الله بالمنطق او بالدليل .. وكل من يدعي ان الله قد عرفناه بالعقل انما هو واهما او هم متعمدا ايهام الاخرين لغاية في نفسه .

نحن كمسلمين قد امنا بالله وبرسوله وبالقران الكريم ليس نتيجة لتحليلاتنا المنطقية .. او لوجود ادلة وبراهين قاطعة تثبت ذلك .. انما نحن قد امنا بكل ذلك نتيجة للايحاءات المستمرة التي نسمعها ونقرؤها من محيطنا الاسلامي .. يعني اننا لو كنا قد ولدنا في وسط مجتمع يعبدون البقر لاصبحنا نعبد البقر ما لم يكن لنا ابوين يوحون لنا باستمرار باننا مسلمون ونؤمن بالرب الواحد وبخاتم الانبياء وبالقران الكريم .

اذا ان الايمان بالله قد حصل عندنا نتيجة الايحاء وليس بادلة منطقية او براهين ملموسة كما يصورها لنا مغالطة بعض الفقهاء .

ان الايمان باي شيء يعتبر علميا انه مصدر قوة .. وما دمنا قد اصبحنا نؤمن بالله وبرسوله وبالقران الكريم فنحن اذا بهذا الاتجاه اقوياء بايماننا .. وعلينا ان نحافظ على قوتنا هذه ونديمها .. ولنرى كيف :-

لقد ورد ت في القران الكريم بعض الرموز او العبارات الغامضة التي منها على سبيل المثال لا الحصر (( ك ه ي ع ص )) .

نعم ان هذه الحروف قد وردت في القران الكريم وعند جمعها تشكل لنا كلمة (( كهيعص )) .. وهي كلمة لا نعرف لها معنى في لغتنا العربية القديمة والحالية اطلاقا .. واظن ايضا انها لا معنى لها باي لغة اخرى .. فكيف ينظر غير المسلم لهذه الكلمة المطلسمة .. وكيف ننظر لها نحن المسلمون .

غير المسلم ياسادتي سيسخر من هذه الكلمة ولا يصدق انها من كلام الله وينتهي به الحال الى هذا القرار .

اما نحن المسلمون فننظر لهذه الكلمة المطلسمة طبقا لايماننا انها من كلام الله وانها لها غايات ومعاني عظيمة ومهمة ولكننا لا نفهمها حاليا لان الخلل فينا نحن بسبب جهلنا لمقصد الله سبحانه في هذه الكلمة المطلسمة ذات المعاني العظيمة والمهمة .. ونحن في هذا مستندين الى قوله تعالى الموحى لنا به ايضا والذي هو ..

(( وما اؤتيتم من العلم الا قليلا ))

نجد هنا اننا لا نملك دليلا او تفسيرا منطقيا لهذه الكلمة المطلسمة .. ولكننا كمسلمين نؤمن انها من كلام الله ولذلك فاننا حتما سنجد لها مبررا حتى وان افتقر للمنطق السليم الا ان تبريرنا هذا يحافظ على استمرارية ما اوحي لنا ان نؤمن به والذي اصبح الان مصدر قوتنا .. فنقول مبررين هذه الكلمة المطلسمة ان الاجيال بعد قرون طويلة قد تتبين معناها من ما سيجده الله سبحانه لهم في دنياهم من جديد الامور والوسائل .

ودليل اخر على ان الايمان هو التصديق بلا دليل ويفتقر للمنطق والبرهان .. هو اننا لو ناقشنا منطقيا قول الله سبحانه ..

(( قل خيره وشره من عند الله تعالى ))

طيب .. اننا لو احتكمنا بالمنطق هنا عن هذه الاية الكريمة نجد انه ليس هنالك اي مبرر لمعاقبة الفاسقين والكافرين والمجرمين في الاخرة .. لانهم استنادا الى هذه الاية غير مسؤولين عن شرورهم ما دام الخير والشر من عند الله تعالى .

ولكننا كمسلمين نؤمن ان هذا هو كلام الله وكذلك نؤمن بنقيظه في القران الكريم ما دام ضمن حدود ايماننا بكلام الله .. ومن اجل الحفاظ على ايماننا الذي هو مصدر قوتنا فاننا سنستند الى كلام الله ايضا في القران الكريم الذي قال فيه انه اعد للكافرين والفاسقين والمجرمين عذابا اليما في الاخرة .. وعندها سنقول مبررين هذا الذي يظهره المنطق تناقضا .. سنقول عنه ان هذه هي ارادة الله الذي نؤمن به ونحن عبيده وليس لنا حق في الاعتراض على كلام الله سبحانه .

اما غير المسلم ياسادتي فانه سيرى في تبريرنا هذا مغالطة مقصودة وغير معقولة ولا يهمه ما نؤمن به فالمنطق قد حكم ان هذا تناقضا لا يمكن القبول به عقليا .

واخيرا اقول بثقة .. ليستمر كل من يؤمن بالله سبحانه او يؤمن باديانه او يؤمن باي شيء اخر غير الله واديانه .. نعم ليستمر كل على ما يؤمن به لان هذا من حقه حتى في قراننا الكريم فجميع البشر من خلق الله ولهم ان يؤمنوا بما قدر الله لهم استنادا لقول الله في القران الكريم

(( ولكل منكم جعلنا شرعة ومنهاجا ))

اي ان الله سبحانه قد قدر لخلقه ان يكون هذا مسلما .. وهذا يهوديا .. واخر مسيحيا .. وغيره كافرا .. واخر ملحدا .. وغيره يعبد الاصنام .. ولا حق لنا ان نتصرف خارج حدود ما امرنا الله به واوضحه لنا في القران الكريم حيث قال :-

(( لكم دينكم ولي دين ))

اما من يدعي ان هذه الاية قد نسخت استنادا لعلم الناسخ والمنسوخ فانه واهم ومخدوع بهذا العلم لانه علم الاحتيال والتحريف وليس له اي سند قراني انما هو من ابتكار تجار الدين وقد كتبت انا في ذلك اكثر من مقال .

تحيتي ومحبتي واحترامي لكل مؤيد ولكل رافض لمقالي هذا او بعضه

نهاد كامل محمود
منقول .
رابط الموضوع :  http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=489404

الموضوع الأصلي : الايمان بالله تحت المجهر .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo ammar

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 243

تاريخ التسجيل : 07/05/2015

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: الايمان بالله تحت المجهر .   الخميس 7 يناير 2016 - 20:57




ونرجوا من الادارة الكريمة التعليق .
مع التقدير .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
الايمان بالله تحت المجهر .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الاعجاز الطبي و العلمي للقرءان الكريم.لأول مرة في العالم .-