القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فقهاؤنا جعلوا من جنة الله منكحة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Magdy

فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 729

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


1:مُساهمةموضوع: فقهاؤنا جعلوا من جنة الله منكحة .   الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 15:11




فقهاؤنا جعلوا من جنة الله منكحة

مع كل احترامي للفقهاء المؤمنين بدين الحق بروح سلمية والمترددين في ترويج ما وردهم من اسلافهم من افكار وفتاوي عدوانية لا صلة لها بالاسلام .. فاسلامنا ياسادتي القراء الكرام دستوره القران الكريم وكل ما نطق به الرسول بوحي من الله فقط .. وليس اسلامنا ما نقله الفقهاء عن وعن وعن هذا وذاك .. وكما اسلفت مع كل احترامي هذا لهؤلاء الفقهاء الا انني اجدهم مقصرين بعدم الاعتراض على الاراء والفتاوي الشاذة التي تسيء للاسلام والمسلمين .

من الامور الطبيعية ان يتحاشى المسلم المؤمن مخالفة اوامر الله الواردة في القران وان يسعى للحصول على مرضاته بتطبيق ما امر به سبحانه من عدالة بين الناس .. والرفق بهم .. والصدق في الكلام .. وارجاع الامانة لاهلها .. والبر بالوالدين .. ومساعدة الايتام وغيرها من امور تخدم البشرية جمعاء .. لان جميع البشر هم من خلقه .

بعضا من فقهائنا وهم كثر قد تمادوا بانابة انفسهم عن الله سبحانه وتعالى وصاروا يصدرون تصريحات ما انزل الله بها من سلطان امعانا في كسب اكبر عدد من المؤيدين المغبايين باوهام هؤلاء الفقهاء .. فهم (( اي المغبايين )) زبائن يستغلهم هؤلاء الفقهاء فيشكلون بهم سلطانا ويبتزون منهم موارد ويحصلون بواسطتهم على منزلة اجتماعية .

لا اريد ان اتطرق اليوم الى العنف والعدوانية والاعتداء على معتنقي الاديان الاخرى ونشر الدين الاسلامي بالعنف الذي منعه الله سبحانه حين خص كل جماعة من خلقه بشريعة تخصهم وحدهم حيث قال سبحانه (( ولكل منكم جعلنا شرعة ومنهاجا )) .. واباح للناس جميعا الاختيار بين الايمان والكفر بقوله تعالى صراحة (( وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )) .. ففي هاتين الايتين الكريمتين توضيح متكامل ان سبحانه قد جعل لكل فئة من الناس شريعتهم الخاصة وترك لهم خيار الايمان او الكفر بتلك الشرائع .

انما اليوم ساتحدث عن تفاهة واحتيال بعض المخادعين من الفقهاء الذين يخدعون الناس بجنة وهمية غير التي وصفها الله سبحانه في القران الكريم .

لقد قرات واطلعت على منشورات مطبوعة .. ومنشورات مسجلة بالصوت والصورة لفقهاء من هذا النوع الذي يسيء الى الاسلام والمسلمين .

شاهدت تسجيلا لاحد الفقهاء يخطب في جامع من فوق منبر بين جمع من المسلمين قائلا لهم والابتسامة العريضة ملء وجهه .

قال هذا الفقيه الخطيب .. اتعلمون ماذا في جنة الخلد (( والابتسامة العريضة يوزعها يمنة ويسرة )) .. ثم استرسل قائلا :-

لكل مؤمن منكم في الجنة سبعين حورية .. وهذه لك وحدك . (( والابتسامة ملء وجهه )) .. ثم استرسل قائلا :-

ولكل من هذه الحوريات سبعين وصيفة .. كل هذا لك وحدك . (( والابتسامة العريضة ملء وجهه ويوزعها عليهم يمنة ويسرة )) .

وانك عندما تختار الدخول باية واحدة من الحوريات او من وصيفاتهن .. فان جمعتك بها تستغرق سبعين سنة .. (( والابتسامة تعرض في وجهه )) ويسترسل قائلا .. نعم كل جمعة تستغرق سبعين سنة لا تشعر انت خلالها بالملل ولا بالكلل .. وهذا كله لك وحدك .. ولكل مؤمن له مثلما لك من الحوريات ووصيفاتهن .

وانا كاتب هذا المقال اسال فقهاءنا سنة وشيعة .. هل ورد هذا الكلام ياسادتي الفقهاء الاعزاء في القران الكريم ؟؟؟ وفي اية سورة ؟؟؟؟؟ .. واعتقد حتى الاحاديث النبوية المنقولة والمتلاعب بها لا اظن بوجود هكذا حديث بينها .. فكيف لا تعترضون يافقهاءنا الاعزاء على هكذا فقيه يسفه اوصاف الجنة الواردة في القران الكريم ويجعلها كما لو انها منكحة للمؤمنين وليست جنة خلد للمؤمنين .. اليس في خطاب هذا الفقيه اساءة للاسلام والمسلمين .. اليس من حقي ان اعلن هذا معترضا ؟؟؟؟ .. اليس الساكت عن الحق شيطان اخرس ؟؟؟؟؟ .

ومن المآخذ الجسيمة التي يؤاخذ عليها كبار فقهائنا الاسلاف انهم ايضا ساهموا في المبالغة فيما ورد في القران مما جعل مبالغتهم ينطبق عليها وصف التحريف .. فقد فسر كثير من الفقهاء السالفين قول الله في القران الكريم (( ان اصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون )) .. نعم لقد فسر كثير من فقهائنا ان فاكهون هنا تعني انهم منشغلون (( بفض البكارى )) .. وقد بحثت انا كاتب هذا المقال عن معنى فاكهون في المعاجم العربية فوجدتها جميعها تفيد ان معنى فاكهون .. اما متفكهون بالكلام الفكه .. او مرحون .. واما معناها ياكلون فاكهة .. ولم يرد في اي من المعاجم التي بحثت بها ما يفيد ان فاكهون تعني فض البكارى .. لا بشكل مباشر ولا بشكل مقارب او مشابه .. فمن اين جاءنا الفقهاء الاسلاف بهذا التفسير الغريب الذي يصور لنا ان جنة الله ما هي الا منكحة للمؤمنين .

اننا نعبد الله وحده .. وندين بدين الاسلام وبكل ما ورد في القران الكريم .. ولا ندين بافكار الطائفة السنية .. وكذلك لا ندين بافكار الطائفة الشيعية .. لان الهويتان السنية والشيعية هما صورتان مشوهتان للاسلام الحق الواردة تفاصيله في القران الكريم حصرا وليس في اراء وتفسيرات وفتاوي الفقهاء وما ينقلونه عن وعن وعن فلان وفلان .

تحياتي ومحبتي واحترامي لكل من يؤيدني او يعارضني فيما اكتب او اقول .

نهاد كامل محمود : الحوار المتمدن .


منقول




الموضوع الأصلي : فقهاؤنا جعلوا من جنة الله منكحة .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy




       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فقهاؤنا جعلوا من جنة الله منكحة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: مشايخنا الكرام : ربنا يهديــــــكم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع