القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 عقار للسكري يفيد في علاج الشلل الرعاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Suhir

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 299

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


1:مُساهمةموضوع: عقار للسكري يفيد في علاج الشلل الرعاش   الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 13:15

عقار للسكري قد يفيد في علاج الشلل الرعاش
سميثا مونداساد
محررة بي بي سي لشؤون الصحة


خلص بحث علمي حديث إلى أن أحد العقاقير المستخدمة في علاج السكري قد يقدم بصيصا من الأمل في علاج مرض باركنسون "الشلل الرعاش."
ووجد البحث، الذي نشر بمجلة بلوس ميديسن، أن المرضى الذين يتناولون عقار "غليتازون" أقل عرضة للإصابة بمرض باركنسون مقارنة بالمرضى الذين يتناولون عقاقير أخرى لعلاج السكري.
لكن العلماء حذروا من أن العقاقير قد يكون لها آثار جانبية خطيرة، وينبغي ألا تعطى للأصحاء.
وبدلا من ذلك، قال العلماء إن هذه النتائج يجب أن تؤدي إلى مزيد من البحوث في هذا المجال.
فوائد غير مقصودة
يعاني نحو 127 ألف شخص في المملكة المتحدة من مرض باركنسون، الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتعاش وبطء في الحركة وتصلب في العضلات.
وتطالب جمعيات خيرية بمزيد من العمل في هذا المجال، في ظل عدم وجود أدوية قادرة على علاج هذه الحالة.
وتركز الدراسة الأخيرة فقط على الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، ولكن لم يعانوا من مرض باركنسون في بداية مشروع البحث.
وفحص الباحثون السجلات الصحية الإلكترونية في المملكة المتحدة للمقارنة بين 44,597 مريض يتناولون عقار "غليتازون" و120,373 مريض يتناولون دواء آخر لعلاج مرض السكري.
وقارن الباحثون بين المشاركين لضمان أنهم في نفس العمر ونفس مرحلة علاج مرض السكري.
ووجد العلماء أن عددا أقل من الناس يعانون من مرض باركنسون ضمن المجموعة التي تتناول عقار "غليتازون"- لكن العقار لم يكن له فائدة على المدى الطويل. واختفى أي نوع من أنواع الحماية المحتملة بمجرد اعتماد المرضى على نوع آخر من العقاقير.
وقال إيان دوغلاس، كبير الباحثين في كلية لندن للصحة والطب الاستوائي: "كثيرا ما نسمع عن الآثار الجانبية السلبية للأدوية، لكن في بعض الأحيان قد يكون هناك فوائد غير مقصودة."
وأضاف: "تقدم نتائجنا أدلة فريدة نأمل أن تساهم في إجراء مزيد من البحوث للوصول لعلاجات محتملة لمرض الشلل الرعاش."
وأشار دوغلاس إلى أن مثل هذه العلاجات مفيدة للغاية في المراحل الأولى من المرض عندما يكون هناك ضرر بسيط على الأعصاب.
لكن تقارير سابقة ربطت عقار "غليتازون" بمشاكل خطيرة في القلب والمثانة، ولذا يحذر العلماء الأشخاص الأصحاء من تناول هذه الأدوية.
وقال آرثر روتش، من مؤسسة باركنسون البريطانية الخيرية: "نأمل أن تؤدي نتائج هذه الدراسة إلى إجراء مزيد من البحوث في تطوير العقاقير التي تعمل بطريقة مماثلة لأدوية غليتازون، ولها القدرة على تقليل فرص الإصابة بمرض باركنسون."
منقول

الموضوع الأصلي : عقار للسكري يفيد في علاج الشلل الرعاش
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Suhir

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عقار للسكري يفيد في علاج الشلل الرعاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: دراسات وأبحاث طبية غير دقيقة-
إرسال مساهمة في موضوع