القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        أحدث الديانات.المارادونية.  أمس في 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل .  أمس في 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         الجميلة والوحش مدبلج للعربية كامل  الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد

إرسال موضوع جديد   
شاطر | 
 

  العثور علي فتاة الباحة المفقودة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

sandy

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 120

تاريخ التسجيل : 30/11/2012

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: العثور علي فتاة الباحة المفقودة .   الأحد 17 يناير 2016 - 19:25

العثور على فتاة الباحة الغائبة منذ سنتين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة ضوئية لما نشرته "الرياض" عن غياب الفتاة العام الماضي (1427/3/28ه)
الباحة - إبراهيم الشمراني:
    بعد غياب قارب العامين عادت فتاة الباحة المفقودة إلى أسرتها عندما اكتشف أمرها أحد الأطفال في أحد الأودية بمنطقة الباحة وذكر والد الفتاة سعيد الحارثي والفرحة والابتسامة على وجهه الحمد لله الذي أعاد لنا ابنتنا زهور بعد غياب قارب العامين حيث غابت عن الأسرة في شهر 1426/3ه واشار والدها أن ابنته تعاني من مرض نفسي وسبق وأن عالجناها لدى عدة مشايخ بالرقية الشرعية وتحسنت حالتها نوعاً ما وقبل غيابها بأيام عادت حالتها وزادت سوءاً وصرنا نخاف على خروجها من المنزل وأضاف بأنها لم تكمل دراستها لمرضها وفجأة اختفت عن البيت وبحثنا عنها ولم نجدها وابلغنا الجهات الأمنية ولم تقصر بحثت عنها ليل نهار ومشطت المنطقة وتم الاستعانة بطائرة عمودية وبحثت عنها ولكن دون جدوى وكل يوم تطلع لنا إشاعة بأنه شوهدت في المنطقة وفي مكان ما ونذهب إلى هناك ولم نجدها وتجرعنا الألم والمرارة طيلة هذه الفترة ولكن الأمل بالله كبير ولم ينقطع وطوال تلك المدة ونحن نسمع عنها أنها موجودة ونرفع القصة بدون أي فائدة وعندما أحسسنا بطول المدة وعدم وجود أي أخبار عنها رغم أننا كنا نستأنس بها ولو أنها تضايقنا إذا ذهبنا ولم نجدها فقررنا مغادرة منطقة الباحة وسكنت بالقرب من مقر العائلة في سبت العلايا وطوال هذه المدة ونحن ندعوا الله ليل نهار أن بعيد لنا ابنتنا الغالية حتى جاء الفرج الثلاثاء الماضي .
وأشار إننا لم نصدق أن تعود لنا رغم أن الأمل لم ينقطع ولكن طول المدة أصبحنا نستبعد العثور عليها.. وقدم والدها الشكر لرجال الأمن من جميع القطاعات في الباحة لجهودهم طوال تلك المدة في البحث عنها وتم ولله الحمد العثور عليها وأشكر المواطنين والأهالي الذين ساهموا في البحث عنها وتفاعلوا مع قضيتها لحسهم بمعاناتنا وشاركونا ليلاً ونهاراً والشكر لقبيلتي التي شاركت في هذا الأمر وأسأل الله تعالى أن يشفي ابنتنا وأن يرفع ما بها من ضر وأن يديم على بلادنا استقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
الجدير بالذكر بأن "الرياض" أشارت إلى اختفاء الفتاة وتابعت قضيتها على مدار العامين والتقت بوالدها سعيد الحارثي وأجرت معه لقاء حول اختفاء ابنته وما تعانيه من أمراض نفسية واصابتها بالمس.
منقول .

الموضوع الأصلي : العثور علي فتاة الباحة المفقودة .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: sandy

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ahmed m

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 26

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : محاسب


2:مُساهمةموضوع: رد: العثور علي فتاة الباحة المفقودة .   الأحد 17 يناير 2016 - 22:18

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموضوع الأصلي : العثور علي فتاة الباحة المفقودة .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ahmed m

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العثور علي فتاة الباحة المفقودة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: عالم الجــــن و الحقيقة الغائبة و المجهولة .-
إرسال موضوع جديد