القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  العثور علي فتاة الباحة المفقودة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sandy
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: العثور علي فتاة الباحة المفقودة .   الأحد 17 يناير 2016 - 19:25

العثور على فتاة الباحة الغائبة منذ سنتين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صورة ضوئية لما نشرته "الرياض" عن غياب الفتاة العام الماضي (1427/3/28ه)
الباحة - إبراهيم الشمراني:
    بعد غياب قارب العامين عادت فتاة الباحة المفقودة إلى أسرتها عندما اكتشف أمرها أحد الأطفال في أحد الأودية بمنطقة الباحة وذكر والد الفتاة سعيد الحارثي والفرحة والابتسامة على وجهه الحمد لله الذي أعاد لنا ابنتنا زهور بعد غياب قارب العامين حيث غابت عن الأسرة في شهر 1426/3ه واشار والدها أن ابنته تعاني من مرض نفسي وسبق وأن عالجناها لدى عدة مشايخ بالرقية الشرعية وتحسنت حالتها نوعاً ما وقبل غيابها بأيام عادت حالتها وزادت سوءاً وصرنا نخاف على خروجها من المنزل وأضاف بأنها لم تكمل دراستها لمرضها وفجأة اختفت عن البيت وبحثنا عنها ولم نجدها وابلغنا الجهات الأمنية ولم تقصر بحثت عنها ليل نهار ومشطت المنطقة وتم الاستعانة بطائرة عمودية وبحثت عنها ولكن دون جدوى وكل يوم تطلع لنا إشاعة بأنه شوهدت في المنطقة وفي مكان ما ونذهب إلى هناك ولم نجدها وتجرعنا الألم والمرارة طيلة هذه الفترة ولكن الأمل بالله كبير ولم ينقطع وطوال تلك المدة ونحن نسمع عنها أنها موجودة ونرفع القصة بدون أي فائدة وعندما أحسسنا بطول المدة وعدم وجود أي أخبار عنها رغم أننا كنا نستأنس بها ولو أنها تضايقنا إذا ذهبنا ولم نجدها فقررنا مغادرة منطقة الباحة وسكنت بالقرب من مقر العائلة في سبت العلايا وطوال هذه المدة ونحن ندعوا الله ليل نهار أن بعيد لنا ابنتنا الغالية حتى جاء الفرج الثلاثاء الماضي .
وأشار إننا لم نصدق أن تعود لنا رغم أن الأمل لم ينقطع ولكن طول المدة أصبحنا نستبعد العثور عليها.. وقدم والدها الشكر لرجال الأمن من جميع القطاعات في الباحة لجهودهم طوال تلك المدة في البحث عنها وتم ولله الحمد العثور عليها وأشكر المواطنين والأهالي الذين ساهموا في البحث عنها وتفاعلوا مع قضيتها لحسهم بمعاناتنا وشاركونا ليلاً ونهاراً والشكر لقبيلتي التي شاركت في هذا الأمر وأسأل الله تعالى أن يشفي ابنتنا وأن يرفع ما بها من ضر وأن يديم على بلادنا استقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
الجدير بالذكر بأن "الرياض" أشارت إلى اختفاء الفتاة وتابعت قضيتها على مدار العامين والتقت بوالدها سعيد الحارثي وأجرت معه لقاء حول اختفاء ابنته وما تعانيه من أمراض نفسية واصابتها بالمس.
منقول .

الموضوع الأصلي : العثور علي فتاة الباحة المفقودة .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: sandy



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed m
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 27/05/2012
العمل. العمل. : محاسب

مُساهمةموضوع: رد: العثور علي فتاة الباحة المفقودة .   الأحد 17 يناير 2016 - 22:18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العثور علي فتاة الباحة المفقودة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عالم الجــــن و الحقيقة الغائبة و المجهولة .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع