القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 صحيفة عكاظ: فتاة الباحة خطفها الجن .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sandy
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: صحيفة عكاظ: فتاة الباحة خطفها الجن .   الأحد 17 يناير 2016 - 19:39

والد زهور: ابنتي بها «مسٌّ».. واختفت ثلاث مرات ثم ظهرت
فتاة الباحة.. خطفها الجن؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
  علي صمان (الباحة)تصوير: محمد المفضلي
اقاصيص شعبية وروايات.. وربما اساطير تنشط بين الحين والآخر عن «خوارق» واشباح تظهر وتختفي.. وعن اطباق جوية تهبط وتعلو.. مثل هذه الحكايات تزخر بها القرى والهجر البعيدة الا ان الذي يحدث في منطقة الباحة من غياب واختفاء فتاة في ظروف غامضة يبعث فعلا على الحيرة.. الشائعة السائدة ان جنا التبس الفتاة واخفاها في مكان ما.. وتدعم اسرتها هذه الفرضية. وفي المقابل فان الاجهزة المعنية لم تعبأ بالشائعات وما زالت تبحث عن زهور المختفية لاسباب مجهولة!
في يوم الثلاثاء 6/3/1427هـ خرجت «زهور» ذات الاربعة عشر ربيعا من منزل ذويها في الباحة ولم تعد حتى الان..
ومع غيابها الممتد والطويل، تتكاثر الروايات والحكايات والاقاويل وتنسج الخيالات اساطير وقصصا عن «زهور» البريئة.. وينشط الوجدان الشعبي في حبك الدراما والسيناريو.. ولعل اغرب الروايات عن اختفاء «زهور» ان جنيا خطفها.. وطار بها الى مكان بعيد.. بعيد..
فرضية اختطاف الفتاة من قبل الجن يتمسك بها والدها سعيد الحارثي ويدعم قوله بمشاهد ومواقف وسوابق..والاعجب من كل ذلك ان اناسا ما يقولون انهم شاهدوا زهور اكثر من مرة وسمعوا صوتها وعند الاقتراب منا تذوب وتختفي، ومع كل حكاية تروى تتفتق الخيالات عن اكثر من قصة.. ووسط هذا التضارب يقف العم سعيد واسرته حائرين متسائلين.. ان لم يكن الجن قد خطفها.. فأين ذهبت «زهور»؟!

طائرة عمودية تبحث
عمليات البحث والمتابعة من قبل الجهات المعنية لم تفتر مطلقا، وشاركت طائرة عمودية في تمشيط الاودية وسفوح الجبال لعلها تجد اثرا للصبية الغائبة التي تركت اكثر من علامة استفهام.. وفي هذا الشأن يقول مدير ادارة الدفاع المدني في مدينة الباحة المقدم عبدالرحمن الغامدي «ان مساعي البحث عن «زهور» مزدوجة جوا وارضا وتقوم فرق مختصة بتمشيط الابار والاودية والـــجهود متواصلة ومستمرة لحين العثور عليها».

زهور تظهر وتختفي
ويقول الغامدي: تلقينا اكثر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أهالي في المنطقة اوصدوا ابوابهم خوفا من الفتاة المصحوبة بالجن
مدير الدفاع المدني:تلقينا بلاغات كثيرة تفتقد الدقة وجهودنا تتواصل
سعيد الحارثي:ابنتي لا تضر احدا والجن يخرج منها على الاعتاب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من بلاغ من مجموعات من المواطنين اشاروا فيها إلى انهم رأوا الفتاة في مكان معين.. وتسارع الفرق المختصة الى الموقع المزعوم ولاتجد لها اثرا..يضيف مدير الدفاع المدني اتمنى من الجميع تقديم بلاغات دقيقة ومؤكدة حتى لا تهدر الجهود بلا فائدة.ومرة اخرى يثور السؤال مجددا على لسان الاهالي اين اختفت زهور.. وهل خطفها الجن فعلا؟!

الاب يروي التفاصيل
سعيد الحارثي والد الفتاة يجيب على السؤال ويروي ما حدث: ابنتي زهور تبلغ من العمر 14 عاما وسبق ان تعرضت لمس من الجان قبل سنتين بالضبط وبعد حصولها على شهادة الابتدائية تحديدا وادى مرضها الى انقطاعها عن الدراسة.في صباح الثلاثاء 6/3/1427هـ خرج سعيد الحارثي ابو الفتاة من منزله لايصال ابنائه الى مدارسهم تاركا «زهور» في الصالة التي اعتادت الجلوس فيها.. وبعد عودته لاحظ ثمة اشياء غريبة في البيت، باب المنزل الذي احكم اغلاقه مفتوح على مصراعيه.. اخذته الوساوس فهرع الى الصالة ليجد بابها مشرعا وان ابنته غير موجودة في المكان الذي اعتادت الجلوس فيه، بحث عنها في كل اركان البيت وغرفه.. سأل الجيران والاقارب.. بلا طائل.
ابواب مفتوحة
يقول لم اجد اية اثار عنف في الابواب المفتوحة او محاولة لتحطيمها، الامر الذي ينبئ عن ان ابنتي خرجت عبر الباب (بصحبة الجان)!!

سألنا الرجل: هل سعيتم لعلاجها؟!
يجيب: نعم.. نعم، بذلت كثيرا من الجهد والمال لعلاجها في المستشفيات وعن طريق عدد من المشايخ ممن يعالجون بالرقية الشرعية.. وكل هذه المساعي لم تنجح في علاج زهور.

متطوعون وأقارب يحتشدون
حيرة الاب المكلوم تزداد وتتضاعف وهو يقول هذه ليست المرة الاولى سبق لها ان غابت ثلاث مرات في فترات متفاوتة ولا تزيد فترة غيابها عن ثلاثة او اربعة ايام وتعود.. وظننا انها ستعود كعادتها دوما الا ان المدة طالت برغم الجهود والمساعي الكبيرة لرجال الامن ومن المتطوعين من الاهالي واقاربي!
200 شخص من بيشة والطائف وخميش مشيط والقوباء وطلالا من اقارب زهور وصلوا الى الباحة تاركين اعمالهم واسرهم للاسهام في عملية البحث وبرغم عمليات التمشيط الواسعة في كل مكان.. لا اثر لزهور فهل خطفها «الجن» فعلا؟!
سؤال يردده كثير من السكان ولايجدون اجابة شافية تروي ظمأهم لمعرفة الحقيقة..

زهور لن تضر احدا
شائعات كثيرة تسود المنطقة بأسرها مفادها الفتاة الملتبسة بالجن تضر كل من يقترب منها او يؤويها او يفتح لها باب منزله وسرت الشائعة واصبحت وكأنها حقيقة.. فاضطر البعض الى اغلاق ابواب منازلهم وضربوا استارا من القيود على اسوارهم حتى لا تدخل عليهم زهور الغائبة.العم سعيد الحارثي حزين لهذه الشائعة ويقول مطمئنا الجميع: ما يقال عن اضرار ابنتي بالغير مجرد اكذوبة.. فعندما تقترب زهور من بيوت الأهالي يخرج منها الجن (حسبما يعتقد) وهي تحتاج لمن يؤويها ويقدم لها يد المساعدة، ارجو من الجميع الوقوف معي اتركوا ابواب منازلكم مفتوحة.. واذا جاءتكم زهور لاطفوها وعاملوها بهدوء وادخلوها بيوتكم، ابنتي لايمكن ان تتسبب في الاضرار بأحد.. هي تبحث عمن يساعدها لانها لا تعي ما تفعل وتتصرف في غير وعيها.
طلعات جوية
في المقابل لم تقف الاجهزة المعنية مكتوفة الايدي ولم تحفل بالشائعات والاوقاويل وواصلت عمليات البحث للاسبوع الثاني على التوالي وتم استدعاء طائرة عمودية من قاعدة خميس مشيط، وتستغرق الطلعة الجوية اكثر من ساعتين. ويقول مساعد مدير الدفاع المدني لشؤون العمليات في الباحة المقدم محمد العمري ان الطلعات الجوية شملت كافة الاودية والجبال والسهول وتم تكليف مجموعة فرق تضم اكثر من 100 فرد وضابط لمسح وتمشيط الاراضي والبيوت المهجورة والابار والاودية والجبال.ويؤكد اللواء علي القرني مدير عام الدفاع المدني في منطقة الباحة ان البحث سيستمر على مدار الساعة وان اي بلاغ يؤخذ جديا مهما كان مصدره.
منقول .

الموضوع الأصلي : صحيفة عكاظ: فتاة الباحة خطفها الجن .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: sandy



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة عكاظ: فتاة الباحة خطفها الجن .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: عالم الجــــن و الحقيقة الغائبة و المجهولة .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع