القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 قيمة الاسماك الغذائية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 770

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


1:مُساهمةموضوع: قيمة الاسماك الغذائية.   الإثنين 14 مارس 2016 - 8:30

    القيمة الغذائية للأسماك

    بقلم د. عبد الباسط محمد السيد

    السمك من المصادرالهامة للبروتين والدهون والفيتامينات خاصةفيتامين( أ ) و ( د )والمعادن كماأنه غني باليود والزيوت الطيبة وعنصر الفسفور المغذي لخلاياالمخ،وللسمك أصناف كثيرة وردت في القرآن الكريم بمعنى "الحوت"، كما وردت بمعناهاالعام " اللحم الطري " يقول الله تعالى :
    " وهو الذي سخر البحر لتأكلوا منه لحما طريا " ، ويقول تعالى :
    " أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعا لكم وللسيارة " ، كما يقول تعالى :
    " ومايستوي البحران هذاعذب فرات سائغ شرابه وهذا ملح أجاج ومن كل تأكلون لحما طريا " .
    والسمك طعام يسهل المضغ والهضم مما يجعله طعاما مناسبا للكبار والصغار ، والسمك نوعان: سمك البحروهو أعلى في القيمة الغذائية من سمك النهر وأسهل هضما،وتتوقف جودة سمك النهر على نقاوة الماء الذي يعيش فيه وسرعة جريانه وقدوردت الخصائص الغذائيةللأسماك في العديدمن الأبحاث العلميةوالطبية يمكن ايجا زها فيما يلي :
    • بروتين الأسماك ذوقيمةحيويةعاليةكماهوالحال في بروتينات باقي الحيوانات ويمتاز عنها بأنه أسهل هضما إذ تحتوي بعض الأسماك على حوالي 20 % بروتين تتراوح قيمته الحرارية ما بين 50 و 80 سعراحراريالكل 100 جرام ، وأقل من 1 % دهن،بينماتصل نسبةالدهون في أنواع أخرى إلي 15 % وهي ذات قيمةحرارية عالية تبلغ 160 كيلو سعر حراري أو أكثر لكل 100 جرام .
    • زيوت الأسماك : من المصادر الجيدة للفيتامينات التي تذوب في الدهون .
    • الأسماك الصغيرة : كالسردين مصدر جيد للكالسيوم عند أكلها بعظامها .
    • والأسماك غنية بالفسفور وهومن العناصرالضرورية لنمو المخ والأعصاب ، أما اليود فهوعنصرضروري لوظائف الغدةالدرقيةالتي تفرزهرمون ثيروكسين المسئول عن نموالبدن،ويؤدي نقصه إلى تضخم الغدةالدرقيةوذلك لنقص إفرازهذاالهرمون ولما كانت الأسماك تحتوي على نسبة عالية من اليورين، فينصح المصابون بمرض النقرس بعدم تناولها،وقد أثبت البحث لدي العلماءأن اليابانيين أقل تعرضا لمرض القلب من غيرهم،ويعزى ذلك إلى تناولهم السمك بكثرة من 4 إلى 6 مرات أسبوعيا ،كما ثبت لديهم أن الاسكيمو الذين يتناولون سمك البحر باستمرار لا يعانون من أمراض القلب ولا السمنة،ولا التهاب المفاصل ولا مرض السكر ولا ضغط الدم ، كما لا يعانون من ارتفاع الكولسترول .
منقول

الموضوع الأصلي : قيمة الاسماك الغذائية.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قيمة الاسماك الغذائية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاسرة العربية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع