القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .         أطباء مزورون  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         دواء شهير يسبب الانتحار  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         احذروا التخدير   أمس في 2:13 من طرفAhd Allah         عيون بدون ليزر افضل  أمس في 2:12 من طرفAhd Allah        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 قيمة غذائية مجهولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 771

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


1:مُساهمةموضوع: قيمة غذائية مجهولة   الإثنين 14 مارس 2016 - 8:35

الأسماك : قيمة غذائية يجهلها الكثير
د. دعاء علي صالح
2013-12-11

الأسماك : قيمة غذائية يجهلها الكثير
د. دعاء علي صالح
2013-12-11

يُعد السمك من المصادر ذات القيمة الغذائية العالية المليئة بالمغذيات والمعادن الأساسية الهامة للصحة ولذلك يُوصى بتناول السمك بشكل منتظم , اذ يُوصى ووفقاً لآخر الارشادات المتعلقة بالصحة والتغذية بتناول حصتين من السمك اسبوعياً على أن تكون حصة واحدة منها على الأقل من الأسماك الدهنية . 

يتميز السمك كغيره من المأكولات البحرية بقيمته الغذائية العالية ومن فوائده الصحية :

- الحفاظ على صحة القلب والشرايين اذ تُعد الأسماك من المصادر الغذائية قليلة الدهون المشبعة والغنية بالأحماض الدهنية ( الأوميغا 3) التي تقلل من مستوى الكوليستيرول الضار في الدم والدهون الثلاثية ,

كما و تنشط الدورة الدموية وتقلل حدوث الجلطات لأثر أحماض الأوميغا 3 التي تحمي الجسم من تكوين مادة ايكوسانويد (eicosanoids) التي تزيد فرصة الاصابة بالجلطات والالتهابات . 

 - الوقاية من التهاب المفاصل اذ أثبتت دراسات عديدة أن تناول السمك بانتظام قد يقلل من أعراض التهاب المفاصل والريماتويد .

- تحسين كفاءة الدماغ , اذ يتكون دماغ الإنسان من 60  % من الدهون وغالبيتها من الأحماض الدهنية ( الأوميغا 3 ) ولذلك فان تناول السمك بانتظام يقلل من احتماية الاصابة باضطرابات الذاكرة لاحقا كما ويزيد من قوة التركيز ومهارات التفكير .

- الحفاظ على صحة الجلد اذ تلعب الأوميغا 3 دوراً هاماً في حماية الجلد من الضرر الذي قد تسببه الأشعة الفوق البنفسجية وتخفيف أعراض بعض الأمراض الجلدية كالأكزيما ، وتعد مصدراً جيداً  للبروتين الذي يعد مكوناً أساسياً  للكولاجين الذي يزيد من جمالية الجلد ويبطيء من ظهور علامات الشيخوخة . 

- الحفاظ على صحة العيون لاحتوائه على الأوميغا 3 والريتينول .

- السمك مصدرجيد للعديد من العناصر الغذائية الأساسية  كاليود، السيلينيوم، الفوسفور، البوتاسيوم، الزنك و يلعب اليود دورا هاماً في الحفاظ على سلامة وظائف الغدة الدرقية كما يدخل السيلينيوم في تركيبة الإنزيمات الأساسية في الجسم كما وثبت دوره في الوقاية من الاصابة بالأورام الخبيثة كما تعد الأسماك مصدرا غنياً بفيتامين أ ، د،إي     .

- الوقاية من الاكتئاب وتقلبات المزاج , اذ أشارت العديد من الدراسات أن للأوميغا 3 ( زيت السمك ) دور في زيادة  أنتاج هرمون السيروتونين المرتبط بتحسين المزاج .

أفضل أنواع السمك :
    الأسماك الدهنية كالسلمون ، سمك الرنجة،  التونا والسردين لاحتوائها على أعلى نسبة من الأحماض الدهنية ( الأوميغا 3 ) .
    الأسماك ذات اللحم الأبيض كالنهاش , الهامور والشعري حيث انها غنية بالروتين وقليلة الدهون .

نصائح عند اختيار السمك

    يفضل الابتعاد عن الأسماك المعلبة واختيار الطازجة منها وفي حال اختيار المعلبة ينصح باختيار المعلبة بالماء وليس بالزيت .
    عند اختيار الأنواع المدخنة ينصح باختيار الأنواع الغير مُملحة أو قليلة الملح .
    التأكد من خلو السمك من أي كدمات وملاحظة التصاق القشور بجسم الأسماك الطازجة , تماسك اللحم وتلون الخياشيم باللون الأحمر كما يُوصى بالتأكد من عدم وجود طبقة لزجة على جلد السمك او امتلاء العيون بالدم .

تجدر الاشارة الى ضرورة تجنب السيدة الحامل , المرضع والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 شهر عأعما للأسماك ذات التركيز المرتفع من الزئبق  مثل سمكك أبو سيف، سمك الاسقمري، القرش، التلفيش و التونة .

منقول

الموضوع الأصلي : قيمة غذائية مجهولة
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قيمة غذائية مجهولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الاسرة العربية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع