القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 معلومات عن اللحوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magdy
فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 647
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: معلومات عن اللحوم   الإثنين 14 مارس 2016 - 9:26




- يؤكد خبراء التغذية أن التقليل من كميات تناول اللحم مفيد لصحة الانسان وللبيئة أيضاً، فتناول كميات صغيرة من اللحوم الحمراء الخالية من الدهون يعتبر مصدراً للبروتين ويساعد الجسم على القيام بوظائفه بشكل أفضل، أمّا الإكثار منها فيتعبر مصدراً لإلحاق الأضرار بالجسم!
 
وللتعرف أكثر على الحقائق المتعلق بتناول اللحوم الحمراء، نذكر لكم عدد هذه المجموعة من المعلومات بحسب ما أوردتها صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية:
 
- لا تعتبر الكمية الكبيرة من اللحوم مفيدة دائماً، لذا يوصى بتناول 100 جرام فقط من اللحم الأحمر خالي الدهون.
 
- يعتبر أكثر أنواع اللحوم الحمراء صحة هو لحم البقر الخالِ من الدهون، وخاصةً البقر الذي يتغذى على الحشائش لأن لحمه غني بالأوميجا 3، فيتامين E وأحماض اللينوليك.
 
- إن أسوأ أنواع اللحوم الحمراء، هو لحم "الخنزير" لأنه غني بالدهون (7.7 جرام من الدهون، 2.7 جرام من الدهون المشبعة) وغني بالصوديوم (1.275 جرام من الصوديوم)، أي نصف الكمية الموصى بها يومياً.
 
وأخيراً، يعد تناول 100 جرام من اللحم البقري، مصدراً لإمداد الجسم بـ 25 جراماً من حاجته اليومية للبروتين، كما أنه مصدر ممتاز لفيتامين بي6 وبي 12 الذي يمد الجسم بالطاقة، بالإضافة إلى الزنك الذي يحافظ على جهازك المناعي وأيضاً مصدر جيد للحديد الذي يساعد الجسم على استخدام الأكسجين بفعالية.

منقول

الموضوع الأصلي : معلومات عن اللحوم

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Magdy



لئن شكرتم لازيدنكم .

       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sandy
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 30/11/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن اللحوم   الجمعة 20 مايو 2016 - 10:14

بــارك لله فـيـكم وجزاكم الله خيرا
الف شكر عـلى الجهـد  الرائـع والمفيد

الموضوع الأصلي : معلومات عن اللحوم

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: sandy



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن اللحوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: منتدي الاسرة العربية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع