القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 اللحوم الصحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magdy
فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: اللحوم الصحية   الإثنين 14 مارس 2016 - 9:29

أنواع اللحوم الصحية



لا غنى عن اللحوم في وجباتك اليومية، حيث أنها تعتبر مصدراً ممتاز للبروتين الهام لبناء خلايا الجسم، لكن هناك بعض أنواع اللحوم التي تعتبر صحية في تناولها، والبعض الأخر قد يعتبر غير صحي لما يحتويه من نسب كبيرة من الدهون والكوليسترول، بصفة عامة عليكِ تجنب قدر الإمكان اللحوم المملحة والمقلية، التي تحتوي على كمية كبيرة من الأنسجة الدهنية، والآن إليكِ بعض أنواع اللحوم الصحية التي يمكنك تناولها بأمان.

  • الأسماك


تعتبر رابطة أمراض القلب الأمريكية الأسماك من أكثر أنواع اللحوم المفيدة للصحة، حيث تحتوي على البروتين وتخلو تقريباً من الدهون المشبعة، بالإضافة إلى احتوائه على أحماض «الأوميجا 3» المفيدة للقلب والشرايين، أما أكثر الأسماك فائدة فهي أسماك المياه الباردة كالسالمون، التونا، الماكريل.

  • لحم البقر الخالي من الدهون


لحم البقر من أكثر مصادر اللحوم شيوعاً، لكنه يوجد منه العديد من الأنواع بحسب مقاطع اللحم، أما عن أفضل الأجزاء التي ينصح بها فهي الأجزاء التي تخلو من الأنسجة الدهنية بداخل اللحم، وذلك لأن دهون لحم تحتوي على قدر كبير من الكوليسترول.
 
(اقرأي أيضا : بيكاتا اللحم بالمشروم )

  • الدجاج والديك الرومي


لحوم الدواجن من البدائل الجيدة للحوم، ويعتبر أكثرها أقل ضرراً هي الدواجن البيضاء كالدواجن والديك الرومي، وينصح بتجنب الدواكن الداكنة كالبط والأوز للأشخاص اللذين يعانون من مشاكل في الكوليسترول أو القلب، وينصح بعدم تناول الجلد، وأفضل الطرق للطهي هي الدواجن المشوية.

  • لحم الأرنب


يعتبر لحم الأرنب من أكثر اللحوم الصحية على الإطلاق، حيث أنه عني بالبروتين عن لحوم الدواجن، بالإضافة إلى أنه يحتوي على أقل نسبة من الكوليسترول بين أنواع اللحوم المختلفة، ونسبة السعرات الحرارية فيه قليلة جداً، مما يجعله مناسب لحميات تخفيض الوزن.

  • لحم الجاموسة


يعتبر لحم الجاموس بديل جيد للحم الأحمر، حيث أفادت رابطة أطباء القلب الأمريكية أن كمية ما من لحم الجاموس في جزء ما تحتوي على دهون أقل بنسبة 80% وكوليسترول أقل بنسبة 30% وبروتين أكثر بنسبة 30%.
 
(اقرأي أيضا : ستيك اللحم بالثوم وصوص البرتقال )

  • لحم النعامة


تتوفر الآن في الأسواق لحم النعامة، وهي من بدائل اللحوم الحمراء الجيدة، حيث تحتوي على نسب مرتفعة من الروتين ونسب أقل من الكوليسترزل من لحم البقر، لكنها تحتوي على نفس نسبة الدهون تقريباً في لحم البقر طبقاً لبعض التقارير من منظمة التغذية البريطانية.
منقول

الموضوع الأصلي : اللحوم الصحية

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Magdy



لئن شكرتم لازيدنكم .

       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللحوم الصحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: منتدي الاسرة العربية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع