القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 8 جمل يحب كل رجل سماعها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام احمد
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمل. العمل. : الاطلاع

1:مُساهمةموضوع: 8 جمل يحب كل رجل سماعها    الثلاثاء 15 مارس 2016 - 19:10


تحدثنا من قبل عن الجمل التي تعشقها المرأة ، وعن مدى تأثيرها الإيجابي على مسار العلاقة الزوجية والأسرية، ولكي تكتمل سعادة الأسرة، عليكِ عزيزتي السوبر أن تعرفي الجمل والعبارات التي يعشق زوجك أيضًا سماعها.

مظهرك رائع اليوم

من قال إن الرجال لا يعشقون المدح أيضًا، فيما يتعلق بمظهرهم الخارجي؟ كما تحبين سماع كلمات الإعجاب والإطراء فزوجك أيضًا يحبها، امدحي مظهره خاصة إذا جرّب نيولوك جديد.

ما رأيك في هذا الأمر؟

كل زوج يحب أن يشعر بأن زوجته مهما كانت مستقلة، قوية الشخصية، وسديدة الرأي، بحاجة لرأيه أيضًا وخبرته، حتى إذا كنتِ قد كونت رأيكِ واتخذت قراركِ بالفعل، مجرد سؤالك لزوجك ومشاركته الأمر سيجعله يشعر بالأهمية والتقدير.

أنا واثقة فيك

لا مفر من الغيرة بين الزوجين لأي سبب، بل أحيانًا تعتبر الغيرة مفتاح لتجديد الحب والحميمية بين الرجل والمرأة، ولكن عليكِ أن تخبري زوجك بمدى ثقتك فيه وحبك له من حين لآخر.

أنا فخورة بك

لا يوجد رجل لا يريد الشعور بالتقدير من زوجته تجاه ما يقوم به من جهد وعمل خارج المنزل لتوفير حياة كريمة لأسرته، أخبري زوجك بأنكِ فخورة به وبما يعمل وشجعيه على مواصلة الجهد والنجاح.

أنت زوج وأب جيد

حتى لو كان زوجك مقصرًا في وجباته تجاه أولادكما، إخباره بهذه العبارة سيجعله أب وزوج أفضل، وسيجعله ينتبه لتقوية علاقته بأطفاله وممارسة دوره كأب بشكل أفضل.

أنا سعيدة معك

سعادتك مع زوجك أمر يهمه بالفعل حتى إن كان زوج كتومًا أو عصبيًا أو انطوائيًا، أخبريه بأنكِ سعيدة إذا كنتِ كذلك بالفعل، لأن العبارات الإيجابية تدعم العلاقة الزوجية.

هل تريد الذهاب لهذا المكان؟

شعور زوجك بأنه غير مجبر على الذهاب لمكان أو مناسبة اجتماعية معينة يجعله يشعر بالراحة، بل وربما يذهب وهو غير قلق أو متوتر من الوجود، احرصي على اتخاذ رأي زوجك قبل الموافقة على مناسبة اجتماعية أو الذهاب لمكان ليس من اهتماماته.

طبخت لك وجبة تحبها

الطريق لقلب الرجل معدته، من المؤكد أنها من العبارات المحببة لأذن زوجك.
  منقول

الموضوع الأصلي : 8 جمل يحب كل رجل سماعها

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام احمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8 جمل يحب كل رجل سماعها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: منتدي الاسرة العربية السعيدة :: الحياة الزوجية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع