القانون الحديث المفقود في الطـــب

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

  كيف تجعلي زوجك أكثر سعادة معك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام احمد
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمل. العمل. : الاطلاع

مُساهمةموضوع: كيف تجعلي زوجك أكثر سعادة معك    الثلاثاء 15 مارس 2016 - 19:14

 
أمور تجعل زوجك أكثر سعادة معك


الحفاظ على حياة زوجية سعيدة ومثيرة عبارة عن تحدي حقيقي أمام مع كثرة ضغوط الحياة اليومية. ولحسن الحظ ، يمكن لبعض الأمور البسيطة والصغيرة أن تجعل زواجك سعيدا أهمها تقاسم المسؤوليات والتصرف مع بعضكما بطريقة عفوية وتطبيق بعض الأفكار لتقوية الحب بينكما.
كيف تثيرين مشاعر الحب بينك وبين زوجك ؟
نقدم لك هذه النصائح حاولي اتباعها
 
كوني رومنسية : بضع سنوات من الزواج تنسى الكثيرات الرومانسية . لا تفعلي ذلك بل عيشي مع زوجك أوقات رومانسية، حضري عشاء على ضوء الشموع، المشي على ضفاف الشاطئ عند الغروب ، شاهدي معه فيلم رومانسي وغيرها من الأشياء الأخرى التي تجعلكما تعيشان أجواء رومانسية.

- حددي موعد مع شريك حياتك : ربما تكوني مشغولة جدا أو يكون زوجك مشغول أيضا و-يكون من الصعب أن تجدا الوقت لقضاءه معا . ولكن إحرصا على الالتزام بوقت تناولان فيه العشاء  معا مرة واحدة على الأقل في الأسبوع .
 
- إرسال رسائل المحبة خلال النهار : أحيانا ليس هناك ما هو أكثر فعالية من عفوية ال SMS أو رسالة هاتفية من شريك حياتك. مجرد قول ” إنني أحبك” أو أي شيء أخر يبين أنه يفكر فيك طوال النهار.
 
- شراء ملابس جديدة مثيرة : إرتداء نفس الثياب قد يشعرك بالروتين وحتى من ينظر إليك، اقتني من حين لآخر ملابس مثيرة ترتدينها في المنزل لزوجك.
- كوني جذابة : أن تكوني جذابة ليس فقط أن تكوني مثيرة. احرصي على أن تكوني محبوبة جدا من قبل زوجك.
كوني سعيدة في أغلب الأحيان، صحيح اننا جميعا نمر بأوقات سعيدة وأخرى حزينة ولكن يجب أن تكوني بجانب الشخص الذي تحبين سعيدة وحافظي على ابتسامتك قدر الإمكان.
 
- ممارسة الرياضة : قد ترين أن الحاجة للعب الرياضة فقط للحصول على جسم مثير ولكن عند ممارسة ينتج جسمك الاندورفين، وهو الهرمون السعادة كما أنه يقضي على التوتر.
حاولي تقليل التوتر بممارسة تمارين مثل اليوغا أو تمارين زيادة الطاقة.
 
من قول

الموضوع الأصلي : كيف تجعلي زوجك أكثر سعادة معك

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام احمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تجعلي زوجك أكثر سعادة معك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب