القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 جمل تحب كل امرأة سماعها .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام احمد
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمل. العمل. : الاطلاع

مُساهمةموضوع: جمل تحب كل امرأة سماعها .   الثلاثاء 15 مارس 2016 - 19:17

جمل تحب كل امرأة سماعها

يقول البعض أن الطريق لقلب المرأة أذنها، كما أن الطريق لقلب الرجل معدته! لذلك إذا أراد زوج كسب ود زوجته دائمًا فعليه أن يمدحها بعبارات تحب سماعها وتُثني على جمالها الجسدي والعقلي.
 
في هذا المقال جمعنا أكثر 10 عبارات تحب النساء سماعها، أخبري زوجك بها واتركي له العنان ليبدع في إضافة الجمل المحببة لكما:

1- "خسيتي"

لا توجد امرأة على وجه الأرض لا تعشق هذه الكلمة! حتي إن كان يمدحك بها زوجك من حين لأخر دون أن تقومي بحمية غذائية، فشعورك بأنه يراكِ رشيقة يدفعكِ لتكوني رشيقة بالفعل.

2- "سنذهب للتسوق..أو هيا بنا نخرج"

هل تعشقين التسوق، التسوق في حد ذاته نوع من أنواع العلاج النفسي للتوتر والقلق والزهق لدى النساء، لا توجد زوجة لا تعشق الخروج والتنزه والتسوق من فترة لأخرى، أعتقد أن معدل السعادة يصل لأقصى حالاته عند سماع هذه العبارة من الزوج!

3- "شكلك حلو النهاردة/ حلو النيولوك الجديد"

مجرد ملاحظة الزوج لأي تغير جديد تقوم به الزوجة في مظهرها أو ملابسها سينعكس على نفسيتها وسعادته بالتأكيد.
 

4- "تسلم ايدك/شكرًا"

هذه العبارة بعد تناول الطعام أو القيام بإحضار كوب من القهوة أو أي فعل داخل المنزل للزوج سيشعر الزوجة بالحب والتقدير الشديد مهما كانت مرهقة ومتعبة من أعمال المنزل.

5- "احكيلي عن يومك في العمل أو المنزل"

شعور الزوجة بأن زوجها يرغب في سماعها ومعرفة تفاصيل يومها البسيطة أو الكبيرة، سيُشعرها بأهميتها لديه ورغبته في فتح مجال حوار دائم بعيد عن مسؤوليات المنزل والأبناء.

6- "أنتِ أم عظيمة"

كل أم وزوجة ترغب في سماع هذه العبارة يوميًا، الشعور بالذنب والتقصير الدائم شعور طبيعي لدى معظم الزوجات والأمهات تجاه أطفالهن، عندما ينفي الزوج هذا الشعور بعبارة بسيطة حتما ستسعد الزوجة كثيرًا.

7- "هناك مفاجأة"

بالطبع الحديث هنا عن المفاجآت السارة السعيدة، كهدية أو خبر سار أو لفتة لطيفة من الزوج.

8- "طبخك رائع"

تحديدًا إذا كانت هناك عزومة عائلية، ستسعد زوجتك كثيرًا إذا مدحت طبخها ومهاراتها أمام الآخرين.

9- "رأيك صحيح في هذا الأمر"

امدح ذكاء أو حكمة زوجتك دائمًا، خاصة عندما تستشيرها في أمر وتعطيك رأي صحيح ومفيد.

10- "أحبك"

الكلام اللطيف الرومانسي من أجمل الكلمات التي تعشق الزوجة سماعها دائمًا مهما كان عمرها أو طول فترة الزواج
منقول

الموضوع الأصلي : جمل تحب كل امرأة سماعها .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام احمد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمل تحب كل امرأة سماعها .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: منتدي الاسرة العربية السعيدة :: الحياة الزوجية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع