القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


1:مُساهمةموضوع: هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟   الخميس 17 مارس 2016 - 14:23

19 اكتوبر 2011 بواسطة نهى القرا


تناقلت العديد من الصحف والفضائيات العربية والعالمية خبر تحول الشابة الفيتنامية إلى عجوز كبيرة السن تحت أسباب مجهولة ،حيث تم نشر صورتان لفونج تعرض معالم الشيخوخة  التي طرأت عليها.
وكان تعليق الأطباء على هذه الحالة التي تعرضت لها الشابة الفيتنامية تتلخص بأنها قد تكون تعرضت لحساسيةٍ شديدةٍ تجاه المأكولات البحرية، أو إلى استعمالها علاجًا شعبيًّا ضارًّا بخلايا الجلد.
أما  زوج الفتاة  أشار إلى صدق رواية زوجته وإن علامات التقدُّم في السن والشيخوخة بدأت تظهر معها منذ عام 2008، لكنها لم تستطع الذهاب للعلاج؛ لفقرها الشديد وأنه لا يزال يحبها على الرغم من حالتها، حسب ما  جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية .
وفونج التي داومت على ارتداء قناعٍ في الأماكن العامة لإبعادها عن عيون المتطفلين؛ تسعى الآن إلى الحصول على مساعدة الأطباء لمعرفة إذا كان ممكنًا إعادة الشباب إليها مرةً أخرى، مؤكدةً أن حب زوجها إياها وتمسُّكه بها هو الأمر الوحيد الذي يقوِّي عزيمتها في الشدائد ،وقالت: "قبل خمس سنوات كنت في غاية الجمال. وهذه صورتي في حفل زفافي عام 2006".
وأشارت إلى أنها أصيبت بهذه الحساسية تجاه المأكولات البحرية، وكانت تشعر بالحكة في كل أنحاء جسدها؛ الأمر الذي جعلها تواصل الحكة حتى أثناء نومها على الرغم مما سببته لها من ألمٍ ،وتوضح فونج أنها لم تستطع أن تذهب إلى الأطباء للعلاج، لكنها استعانت بأدويةٍ من الصيدلية ساعدت على توقف الحكة بعض الوقت،لكنها لم تقدر على تكاليفها أيضًا، فاتجهت إلى الطب الشعبي؛ حينها تغيَّر مظهرها إلى امرأةٍ عجوزٍ.
فيما يعتقد الأطباء أنه قد يكون العلاج الشعبي الذي تناولته هو الذي تسبَّب بحالة تقدُّم العمر لديها؛ فإن هناك احتمالية أن استعمالها منشطاتٍ للجلد زاد مفعولها فسبَّب أضرارًا بالغةً لجلدها.
المصدر : ام بي سي .نت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 770

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


2:مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟   الأربعاء 23 مارس 2016 - 22:43

نعم يمكن ذلك بسهولة
اذا تمت ازالت السبب أصلا في هذه المشكلة والمتسبب في هذه الاعراض الجلدية.
ولن يتم ذلك الا بتوجيه المضاد الصحيح الي اصل المرض وجذوره بالجسد.
وقد تم التعليق علي هذه الحالة من قبل الادارة في موضوع سابق .
مع الشكر .

الموضوع الأصلي : هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

amira

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 100

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : علوم طبية


3:مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟   السبت 7 يناير 2017 - 22:27

مشاركة رائعة
 واكثر من رائعة
بارك الله فيك
وجزاك الفردوس الاعلى ان شاء الله
دمت بحفظ الله ورعايته

الموضوع الأصلي : هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: amira

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يمكن اعادة الشباب للشابة الفيتنامية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أسرار الشيخوخة المبكرة . الاسباب والوقاية .-