القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        العصب الحائر. هل يعالج جميع الامراض ؟  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:51 من طرفAhd Allah        الإكتئاب Depression  السبت 2 ديسمبر 2017 - 16:49 من طرفAhd Allah        فنى صحى ممتاز وتسليك مجارى99817153  السبت 2 ديسمبر 2017 - 15:46 من طرفعلاج ادمان        سورة الحشر والحاقه والقصار الشيخ محمد حامد السلكاوى  الأحد 26 نوفمبر 2017 - 9:34 من طرفMagdy        محمد حامد السلكاوى - سورة الواقعه والحديد  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:58 من طرفAhd Allah         سورة الكهف ومريم لفضيله الشيخ محمد حامد السلكاوى  الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah        مركز دمحمود سليمان للقلب المفتوح بدون جراحة 01090765669  الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:31 من طرفعلاج ادمان        ماهية وكنه المرض .  السبت 28 أكتوبر 2017 - 17:04 من طرفاحمد رفعت        سورة مريم وطه 06.11.2012 الشيخ رافت حسين  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:15 من طرفMagdy        الشيخ رأفت حسين سورة الانبياء -  الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 0:10 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 هل تنام بعد ممارسة العلاقة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

زائر.

زائر
avatar



1:مُساهمةموضوع: هل تنام بعد ممارسة العلاقة ؟   الأحد 27 مارس 2016 - 8:52

    لماذا ينام الرجل بعد ممارسة العلاقة الزوجية
 
يوجد كابوس منتشر في غرف النوم بكل أنحاء العالم:
فبعد ممارسة العلاقة الزوجية، يغط الرجال في نوم عميق، بينما تبقى النساء مستيقظة تلعن بصمت شريكها النائم !!!!
يرجع أخصائيوا النوم شعور الرجال بالنعاس بعد الجماع الى هرمون البرولاكتين الذي يكبح الدوبامين وهو ناقل عصبي محفز يجعلنا نشعر باليقظة.
بعد قضاء الرجل شهوته يقوم جسمه بإفراز هرمون البرولاكتين و لكن جسم المرأة بالمقابل يفرز القليل من هذا الهرمون.
لكن هذا ليس السبب الوحيد للرغبة في النوم.
فجسم الرجل أثناء ممارسة الجنس يفرز أيضاً هرمون الأوكسيتوسين ( هرمون السعادة ) الذي يمكنه ازاحة الأفكار المرهقة للدماغ، مما يسهل على الجسم الإسترخاء و الدخول في مرحلة النوم.
إذا مارست الجنس والأنوار مطفأة، فسترسل بذلك إشارة إلى ساعة الجسم الداخلية بأن الوقت قد حان للنوم. وعندما يحدث ذلك، فان هرمون الميلاتونين يبدأ بتشغيل دورة نومك.عندما يجتمع البرولاكتين، الأوكسيتوسين، والميلاتونين معا، فستحصل على اغفاءة قصيرة رائعة.
ولكن ماذا لو كنت لا ترغب بالشعور بالتعب و الإستسلام له بعد العملية الجنسية؛ أو ترغب في البقاء قليلاً مع شريكة حياتك, أو ربما كان الوقت في منتصف النهار، وتريد الإستفادة من بقية يومك اليوم و أن تكون شخصاً فعالاً و نشيطاً.
عندئذ تأكد من اختيار وضعية ليست أفقية لممارسة الجنس، لأن الإستلقاء على ظهرك يعطي اشارات لجسمك بأن الوقت قد حان للنوم.
لحسن الحظ، يمكنك ايجاد الكثير من الطرق التي لا تعتمد على الإستلقاء لممارسة الجنس.
يجب عليك أيضا إبقاء الأضواء منارة، بهذه الطريقة، لن  تبدأ دورة نومك .كما يجب عليك  مغادرة السرير بمجرد الانتهاء.
خلال حياتنا يربط دماغنا بين النوم و السرير، لذلك ان استلقيت على السرير و لو لفترة قصيرة فسيكون صعباً عليك مقاومة شعور الرغبة في النوم.

منقول .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Hamdy A

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 1013

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


2:مُساهمةموضوع: رد: هل تنام بعد ممارسة العلاقة ؟   الجمعة 1 أبريل 2016 - 20:19

اشكرك جزيل الشكر
لكل ما تقدمه للمنتدى من مواضيع رائعة
في إنتظار جديدك المميز
لك مني اجمل تحية وتقدير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


3:مُساهمةموضوع: رد: هل تنام بعد ممارسة العلاقة ؟   الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 11:57

شكرا لكم على الموضوع المميز
جزاكم الله كل خيرا
وجعله الله في ميزان  حسناتكم
لكم كل الشكر والتقدير
احترامي

الموضوع الأصلي : هل تنام بعد ممارسة العلاقة ؟
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تنام بعد ممارسة العلاقة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الاسرة العربية السعيدة :: الحياة الزوجية السعيدة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع