القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

الزهراء

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 200

تاريخ التسجيل : 09/07/2012

العمل. العمل. : طلب العلم


1:مُساهمةموضوع: أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.   الأربعاء 20 أبريل 2016 - 8:42

دراسة: أدوية الخافضة للكوليسترول (الستاتين) قد تزيد خطر الاصابة بالسكري
أخبار الطبي. يبدو من الآثار الجانبية الجديدة الناشئة  لهذه العقاقير المخفضة للكولسترول والتي تسمى بالستاتين إنها قد تزيد من الفرص عند بعض الناس للإصابة بمرض   السكري من النوع 2.
 
 أظهرت دراسة نشرت  يوم الاثنين وتضيف أدلة لوجد خطر بين النساء المسنات الذين استخدموا مجموعة متنوعة من العقاقير المخفضة للكوليسترول الستاتين .
 
يقول متخصصون  ان  الاشخاص  الذين هم في أمس الحاجة لاخذ  الستاتين بسبب وجود لديهم خطر كبير للاصابة بنوبات القلبية ينبغي الاستمرار باخذ الدواء .
 
قال الدكتور ستيفن نيسن رئيس طب  القلب في مستشفى كليفلاند والذي لم يشارك في البحث "ما أخشاه هنا هو أن يقوم الاشخاص الذين هم بحاجة لاخذ الستاتين بالتوقف عن استخدام هذه العقاقير بسبب تقارير من هذا القبيل"  . واضاف "اننا لا نريد أن يأخذ هذه العقاقير إلا إذا كان هناك حاجة لهذا الدواء ، وهذا التأثير الجانبي ليس لديه  قيود كبيرة."
 
لكن الكثيرمن الاطباء بحثون الناس الذين يتمتعون بصحة جيدة لاستخدام دواء الستاتين  كوسيلة لمنع امراض القلب. بالنسبة لهم ، فإن هذه النتائج المحتملة تضيف تعقيدات محتملة لمعالجة الكولسترول من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة وحدها أو إضافة الدواء.
 
قال الدكتور يون شنغ ما من جامعة ماساتشوستس في كلية الطب والذي قاد الدراسة على النساء بعد سن الياس انه    "لا ينبغي أن ينظر الى  الستاتين مثل حبة سحرية" .
الستاتين هي واحدة من أكثر الأدوية الموصوفة على نطاق واسع ، وانه يوصف لسبب وجيه. يمكن أن يخفض بشكل كبير ما يسمى بالكولستيرول   "السيئ" . توضح  الدراسات ان استخدامه من قبل الاشخاص الذين يعانون اصلا من امراض القلب قد انقذت ارواحهم  .
 
الكثير من هذه العقاقير تساعد الناس الذين لا يعانون من  أمراض القلب والشرايين ولكن  هناك احتمالات اخرى مثل ارتفاع ضغط الدم والتدخين او مرض السكري . في الواقع ، على المدى الطويل حتى مرضى السكري والمعرضين للاصابة بامراض القلب فان  جمعية السكري الاميركية تحث بشكل عدواني على عدم  استخدام الستاتين إلى حد ما من قبل الكثير من مرضى السكر. تقول  نيسن ان  القاعدة العامة في استخدام  الستاتين هي   مساعدة الناس الذين لديهم على الأقل فرصة 10 في المئة للاصابة بالنوبات القلبية في السنوات ال 10 المقبلة ، وهذا ما يمكن ان يحسبه الطبيب .
 
جميع الأدوية لها آثار جانبية و التي تعتبر مهمة للنظر فيها لصحة الفرد . يعرف  ومنذ فترة طويلة ان الستاتين يسبب ألم في العضلات والتي قد تؤدي الى  انهيار خطيرفي  العضلات التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي ، وحتى الموت.
ولكن إذا رفع الستاتين السكر في الدم وهذا  يكفي أن نعتبره  البداية لمرض السكري, فيكون هذا شيئا مربكا .
 
ان المخاطر المختلفة للاصابة  بأمراض القلب مثل زيادة الوزن أيضا تؤدي إلى زيادة احتمالات الاصابة بداء السكري من النوع 2. وقالت ماي بان الكثير ممن ياخذون الستاتين  يفترضون انهم يستطيعون  أكل كل ما يريدونه.
فحص فريق ماي في دراسة ضخمة  والتي تتبعت صحة المرأة بعد سن اليأس لسنوات عديدة. تم اختيار  سجلات أكثر من  153 الف من  النساء اللواتي لم يكن لديهن مرض السكري عندما  ادخلت البيانات  في مبادرة صحة المرأة في 1990s. وكانت 7 ٪ فقط تتناول  الستاتين  في ذلك الوقت.
ولخصت ما ي  انه حتى عام 2005  انه ما  يقرب من 10 في المئة من المستخدمين للستاتين قد اصيبوا بمرض السكري ، مقارنة مع 6.4 في المئة من كبار السن من النساء اللواتي لم تستخدم هذا الدواء  في بداية الدراسة  .
 
يسمي العلماء هذا  بدراسة الرصد ، والتي يمكن التلميح به عن وجود  خطر ولكن لا يمكن اثبات ذلك.
ياتي هذا  بعد عدد من الدراسات  ولكن تحتاج الى أكثر دقة  حيث تم اختيار بشكل عشوائي المرضى الذين ياخذون  بعض الستاتين أو العلاجات  الأخرى -- والتي وجدت أيضا ان لها ارتباط . وحلل تقرير نشر في مجلة الجمعية الطبية الأميركية خمس تجارب عشوائية إضافية ، و لخص أن هناك مخاطر زيادة صغيرة لكنها حقيقية عن الأشخاص الذين يتناولون جرعات عالية  من الستاتين.
 
يحسب هذا التقرير أن القليل من المرضى سوف يعاني من أزمة قلبية أو مشكلة في  القلب والأوعية الدموية الأخرى لمعالجة كل المرضى 155مريض و لمدة سنة -- وسيكون هناك حالة واحدة إضافية من مرض السكري لكل  498مريض يتناولون الدواء الستاتين .
تقول الدكتورة جوديت فرادكن المتخصصة في مرض السكري  في المعاهد الوطنية للصحة ، ان  فوائد الستاتين "تفوق الآثار الجانبية المحتملة ، والتي تبين ان السكري لن يسبب ضررعلى الفور.
 
واضافت "إن هذه الدراسة لا تحث الاشخاص على عد تناول الدواء مع العلم ان له  فائدة مؤكدة".
 
المصدر: f

الموضوع الأصلي : أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: الزهراء

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ام كريم

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 972

تاريخ التسجيل : 07/06/2012

العمل. العمل. : معلمه


2:مُساهمةموضوع: رد: أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.   السبت 30 أبريل 2016 - 20:22

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيكم
علي هذا المجهود الرائع و جعله الله في ميزان حسناتك
مع تقديري واحترامي

الموضوع الأصلي : أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام كريم

...............................................................................................
لا اله الا الله محمد رسول الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ابراهيم محمود

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 50

تاريخ التسجيل : 25/07/2012

العمل. العمل. : باحث


3:مُساهمةموضوع: رد: أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.   الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 15:30

بارك الله فيكم
على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدكم الأروع والمميز
مع التقدير .

الموضوع الأصلي : أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ابراهيم محمود

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Abo Ahmed

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 386

تاريخ التسجيل : 31/08/2012

العمل. العمل. : باحث


4:مُساهمةموضوع: رد: أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.   الأحد 8 يناير 2017 - 23:24

بـارك فيـك الرحمـن الرحيـم
وثبتـك علـى الصـراط المستقيـم
نشكركم علي ماقدمتموه وما علينا طرحتموه
ولكم كل الود  والتقدير .

الموضوع الأصلي : أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Abo Ahmed

...............................................................................................
الله اكبر
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
  أهلآ بك يا زائر
Abo ahmed

باحث في الطب البديل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أدوية الكوليسترول تزيد خطر الاصابة بالسكري.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: مرض السكري-