القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 طفل يولد بعد 55 يوماً على وفاة أمه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo ammar
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 07/05/2015
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: طفل يولد بعد 55 يوماً على وفاة أمه.   الأحد 24 أبريل 2016 - 0:16

ولادة طفل بعد 55 يوماً على وفاة أمه في بولندا


شهدت إحدى مستشفيات مدينة فروتسواف البولندية ولادة نادرة حيث ولد طفل بعد مضي 55 يوما على وفاة أمه.

فقد قام أطباء الجراحة بعملية قيصرية نادرة بعد أن توفيت الأم المصابة بمرض السرطان والبالغة 41 من العمر إذ سُجل موت الدماغ لديها في الأسبوع الـ17 من الحمل.

وتم تشغيل جهاز التنفس وتسيير الدورة الدموية اصطناعياً لدعم وظائف الجسم وتمكين الجنين من البقاء على قيد الحياة. وقام الأطباء بعملية قيصرية بعد مضي شهرين تقريبا على وفاة المرأة.

ولم يكن يتجاوز وزن المولود بعد كيلوغراماً واحداً وكان بحاجة إلى الرعاية الصحية المكثفة. لكن حالة الطفل الصحية الملائمة أتاحت للأطباء فصله عن جهاز التنفس الاصطناعي بعد مرور شهر فقط.

وذكرت المصادر أن الطفل يتمتع بصحة جيدة حالياً وأن والده يقوم بتربيته.

الموضوع الأصلي : طفل يولد بعد 55 يوماً على وفاة أمه.

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo ammar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
طفل يولد بعد 55 يوماً على وفاة أمه.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع