القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل .  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         الجميلة والوحش مدبلج للعربية كامل  الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Abo ammar

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 243

تاريخ التسجيل : 07/05/2015

العمل. العمل. : الطب


1:مُساهمةموضوع: بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .   الأحد 24 أبريل 2016 - 0:20

كوكب المريخ هو كوكب مشابه للأرض، سحر عقول وأفئدة العلماء الذين يجتهدون على أمل خلق حياة جديدة على سطحه للهروب من كوكب الأرض إليه وإيجاد كوكب آخر يتسع للبشرية.

وفي ذلك الإطار، قررت الدكتورة البريطانية ماجي ليو الحاصلة على درجة الدكتوراه في الفيزياء الفلكية من جامعة برمنجهام، وهي واحدة من بين 600 شخص يعملون في مشروع Mars One project لإنشاء مستعمرة دائمة على كوكب المريخ بحلول عام 2025، أن تلد على الكوكب الأحمر كأول امرأة تقوم بهذه التجربة.

وأكدت الدكتورة ليو فكرتها قائلة: "لنبدأ مستعمرة على المريخ، علينا إنجاب أطفال على هذا الكوكب، وولادتي هناك تعتبر تحدياً، وذلك لعدم وجود أبحاث عن الولادة في بيئة منخفضة الجاذبية"، مشيرة إلى أن من الرائع أن يكون طفلها أول مولود على المريخ.

وبالرغم من أن المريخ به مستويات هائلة من الإشعاع ووصول درجة الحرارة فيه ليلاً إلى 81 درجة فهرنهايت تحت الصفر، إلا أن ليو صرحت بأنها لا تقلق من ذلك نهائياً، وفقاً لأخبار mbc" ".

وذكر موقع "هفينجتون بوست" الأمريكي أن ليو من الممكن أن تصحب 39 شخصاً في رحلتها إلى المريخ خلال الشهر المقبل، ولديها الوقت لتختار رجلاً يستحق أن يكون أباً لطفلها الذي سيكون بداية الحياة البشرية على سطح المريخ.

يشار إلى أن ماجي ليو طالبة وتبلغ من العمر "24 عاماً"، وقد أضافت اسمها ضمن قائمة المتطوعين لاستعمار كوكب المريخ ابتداء من سنة 2025 لمدة 10 سنوات.

الجدير بالذكر، نشر باحثون في المجلة العلمية الدولية "ايكاروس" Icarus نتائج أبحاثهم التي توصلوا إليها، حيث تشير إلى أن الماء السائل كان موجوداً ومنتشراً على سطح كوكب المريخ وتحديداً في النصف الجنوبي من الكوكب، مؤكدين أنهم وجدوا إشارة كبيرة على وجود الماء السائل داخل فوهة تقع في النصف الجنوبي من كوكب المريخ، إذ أشارت الصور إلى حدوث عملية انجراف للحصى والتربة الناعمة في قاع الفوهة وجدرانها الداخلية، ومن خلال التحاليل والمفاهيم الجيولوجية تبين أنها حدثت نتيجة انجراف التربة؛ بسبب حدوث مياه جارية أو فيضان ناتج عن الماء السائل في فترة قريبة من العمر الجيولوجي للمريخ تقدر بحوالي 200 ألف عام.

وأشار العلماء في هذه الدراسة إلى أن عمر الفوهة حوالي 200 ألف سنة، وهي حديثة نسبياً قياساً بعمر آخر عصر جليدي على المريخ الذي ساد على الكوكب قبل حوالي 400 ألف عام، كما توجد الكثير من التعرجات والمنحدرات الجيولوجية التي تزامن حدوثها مع العصر الجيولوجي الأخير على المريخ قبل حوالي 400 ألف عام.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

ام خالد

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 997

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

العمل. العمل. : الطب


2:مُساهمةموضوع: رد: بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .   الأحد 24 أبريل 2016 - 16:33

ههههههههههههههه
ولسة ياما حنشوف من عجائب
بدعيلك تقومي بالسلامة يا أختي ان شاء الله  .
ههههههههه
مجهود رائع ونشكركم علي
 ما تقدموه لنا من مواضيع رائعة  وفكاهية ومفيدة

الموضوع الأصلي : بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ام خالد

...............................................................................................
رب اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع