القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo ammar
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 07/05/2015
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .   الأحد 24 أبريل 2016 - 0:20

كوكب المريخ هو كوكب مشابه للأرض، سحر عقول وأفئدة العلماء الذين يجتهدون على أمل خلق حياة جديدة على سطحه للهروب من كوكب الأرض إليه وإيجاد كوكب آخر يتسع للبشرية.

وفي ذلك الإطار، قررت الدكتورة البريطانية ماجي ليو الحاصلة على درجة الدكتوراه في الفيزياء الفلكية من جامعة برمنجهام، وهي واحدة من بين 600 شخص يعملون في مشروع Mars One project لإنشاء مستعمرة دائمة على كوكب المريخ بحلول عام 2025، أن تلد على الكوكب الأحمر كأول امرأة تقوم بهذه التجربة.

وأكدت الدكتورة ليو فكرتها قائلة: "لنبدأ مستعمرة على المريخ، علينا إنجاب أطفال على هذا الكوكب، وولادتي هناك تعتبر تحدياً، وذلك لعدم وجود أبحاث عن الولادة في بيئة منخفضة الجاذبية"، مشيرة إلى أن من الرائع أن يكون طفلها أول مولود على المريخ.

وبالرغم من أن المريخ به مستويات هائلة من الإشعاع ووصول درجة الحرارة فيه ليلاً إلى 81 درجة فهرنهايت تحت الصفر، إلا أن ليو صرحت بأنها لا تقلق من ذلك نهائياً، وفقاً لأخبار mbc" ".

وذكر موقع "هفينجتون بوست" الأمريكي أن ليو من الممكن أن تصحب 39 شخصاً في رحلتها إلى المريخ خلال الشهر المقبل، ولديها الوقت لتختار رجلاً يستحق أن يكون أباً لطفلها الذي سيكون بداية الحياة البشرية على سطح المريخ.

يشار إلى أن ماجي ليو طالبة وتبلغ من العمر "24 عاماً"، وقد أضافت اسمها ضمن قائمة المتطوعين لاستعمار كوكب المريخ ابتداء من سنة 2025 لمدة 10 سنوات.

الجدير بالذكر، نشر باحثون في المجلة العلمية الدولية "ايكاروس" Icarus نتائج أبحاثهم التي توصلوا إليها، حيث تشير إلى أن الماء السائل كان موجوداً ومنتشراً على سطح كوكب المريخ وتحديداً في النصف الجنوبي من الكوكب، مؤكدين أنهم وجدوا إشارة كبيرة على وجود الماء السائل داخل فوهة تقع في النصف الجنوبي من كوكب المريخ، إذ أشارت الصور إلى حدوث عملية انجراف للحصى والتربة الناعمة في قاع الفوهة وجدرانها الداخلية، ومن خلال التحاليل والمفاهيم الجيولوجية تبين أنها حدثت نتيجة انجراف التربة؛ بسبب حدوث مياه جارية أو فيضان ناتج عن الماء السائل في فترة قريبة من العمر الجيولوجي للمريخ تقدر بحوالي 200 ألف عام.

وأشار العلماء في هذه الدراسة إلى أن عمر الفوهة حوالي 200 ألف سنة، وهي حديثة نسبياً قياساً بعمر آخر عصر جليدي على المريخ الذي ساد على الكوكب قبل حوالي 400 ألف عام، كما توجد الكثير من التعرجات والمنحدرات الجيولوجية التي تزامن حدوثها مع العصر الجيولوجي الأخير على المريخ قبل حوالي 400 ألف عام.

الموضوع الأصلي : بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo ammar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
ام خالد
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 992
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رد: بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .   الأحد 24 أبريل 2016 - 16:33

ههههههههههههههه
ولسة ياما حنشوف من عجائب
بدعيلك تقومي بالسلامة يا أختي ان شاء الله  .
ههههههههه
مجهود رائع ونشكركم علي
 ما تقدموه لنا من مواضيع رائعة  وفكاهية ومفيدة

الموضوع الأصلي : بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام خالد


ربنا اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بريطانية تقرر ولادة طفلها الأول على كوكب المريخ .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع