القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  قاتل ابنه يعترف . كيف قتله .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magdy
فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

مُساهمةموضوع: قاتل ابنه يعترف . كيف قتله .   الأحد 1 مايو 2016 - 14:40

قاتل ابنه يعترف: قيدته بسلسلة حديد10 أيام وسكبنا عليه مياه ساخنة حتى مات
السبت، 30 أبريل 2016 - 01:09 م


 المتهمان
بورسعيد - محمد فرج
نجحت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد برئاسة اللواء إبراهيم الديب من كشف غموض جريمة قتل بشعة لشاب فى السادسة عشر من عمره داخل "عشه" بشارع الأمين بها إصابات بالغة وجروح غائرة ومتفرقة بجسده وأثار دماء على ملابسه. كان قد تبلغ لقسم شرطة المناخ من المدعو محمد على محمد مرسى مقيم دائرة قسم الضواحى بوفاة نجل شقيقته مصطفى ض. ف 16 سنة عامل مقيم بالقابوطى الجديد جنوب بورسعيد داخل عشة بشارع الأمين خاصة بجدة المتوفى لوالدة ووجود آثار إصابات عبارة عن سحجات وجروح متفرقة بالجسم. وأكد أهل الشاب أن سبب الإصابات نتيجة وقوع حادث تصادم على الطريق الدائرى يوم 25 أبريل، وعدم قيامهم بتحرير محضر بالحادث، والإكتفاء بعلاجه بالمنزل ووفاته متأثراً بإصابته. وجه اللواء محمود الديب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد باستكمال الفحص وإجراء التحريات حول حقيقة الواقعة وظروفها وملابساتها ومدى صحتها. ومن خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد تأكد عدم صحة ما جاء بأقوال أهل المتوفى وأن واقعة حادث السير غير صحيحة . وبتكثيف التحريات أكدت أن والد المتوفى يدعى ضياء الدين. ف. ح، قد قام بتقييد المتوفى بالمنزل لمدة 10 أيام بسلسلة وتعدى عليه بالضرب بعصى وخرطوم بوتاجاز وسكب مياه ساخنة على جسده حتى فارق الحياة. وبمناقشة كل من "م. ع. م" خال المتوفى و" ك. ع. م" والدة المتوفى و" آ. ض. ف" شقيقة المتوفى و" ح. ض. ف" شقيق المتوفى و" س. ح. ك" زوجة الأب، ومواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أكدوا صحتها، وقرروا أن والد المتوفى هو من قام بالتعدى عليه . بمواجهة والد الشاب بما أسفرت عنه التحريات وجمع المعلومات وما قرره الشهود، اقر بصحة الواقعة وأنه أمر إبنته وزوجته الحالية بالتعدى على نجله المجنى عليه بالعصى وسكب المياه الساخنة عليه لتأديبه ولمنعه من الهروب من المنزل حتى شعر بالاعياء الشديد وتوفى متأثراً بإصاباته . تم ضبط المتهمين الأربعة الأب وزوجته وشقيق وشقيقة المجنى عليه وضبط الأدوات المستخدمة فى الواقعة "سلسلة حديدية وقفلين، وعصى خشبية وخرطوم بوتاجاز وخرطوم مياه براد وعصابه للعينين عليها آثار دماء" . وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين الأربعة إلى النيابة العامة تحت حراسة مشددة لمباشرة التحقيقات .

منقول .

الموضوع الأصلي : قاتل ابنه يعترف . كيف قتله .

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Magdy



لئن شكرتم لازيدنكم .

       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قاتل ابنه يعترف . كيف قتله .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع