القانون الحديث المفقود في الطـــب

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

 

 مستشفى دمها علاج الادمان 01158795879

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاج ادمان
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 35
تاريخ الميلاد : 17/03/1984
تاريخ التسجيل : 15/08/2015
العمل. العمل. : ljhpij

مُساهمةموضوع: مستشفى دمها علاج الادمان 01158795879   الجمعة 6 مايو 2016 - 22:32

مراحل علاج الإدمان
فى مركز د مها لعلاج الادمان 01025733386 - 01158795879
1-مرحلة التخلص من السموم
 وهي مرحلة طبية في الأساس وهي مساعدة جسم المدمن على القيام بالتخلص من السموم ومحاولة التخفيف من آلام الانسحاب وتعويضه عن السوائل المفقودة ثم علاج الأمراض الناتجة لمرحلة الانسحاب وقد تتداخل هذه المرحلة من المرحلة التالية وهي العلاج النفسي والاجتماعي ويستحسن تداخل هذه المرحلة فور تحسن حالة المدمن الصحية.
 
2- مرحلة العلاج النفسي والاجتماعي: –
إذا كان الإدمان ظاهرة اجتماعية ونفسية في الأساس فإن هذه المرحلة تصبح ضرورية فهي العلاج الحقيقي للمدمن فى مركز د مها لعلاج الادمان  بغرض القضاء على أسباب الإدمان وتتضمن العلاج النفسي الفردي للمدمن ثم تمتد إلى الأسرة ذاتها لعلاج الاضطرابات داخل أفراد الأسرة وتتضمن هذه المرحلة على تدريب المتعاطي على كيفية اتخاذ القرار وحل المشكلات ومواجهة الضغوط وكيفية الاسترخاء والنوم الصحي كما تتضمن العلاج الرياضي ليستعيد المدمن كفاءته البدنية وثقته ونفسه وقيمة احترام نقاء جسده وفاعليته بعد ذلك وتنمية المهارات الاجتماعية لمن يفتقد هذه المهارة.
 
3- مرحلة التأهيل والرعاية فى مركز د مها لعلاج الادمان:
1- مرحلة التأهيل العملي: وهي تستهدف استعادة المدمن لقدرته وفاعليته في مجال عمله وعلاج المشكلات التي تمنع عودته إلى العمل أو محاولة تدريبه أو تأهيله لعمل آخر حتى يستطيع أن يمارس الحياة بشكل طبيعي
2- مرحلة التأهيل الاجتماعي: وهي إعادة دمج المدمن في الأسرة والمجتمع ويعتمد العلاج هنا على تحسين العلاقة بين المدمن والأسرة والمجتمع وتدريبها على تقبل وتفهم كل منهما للآخر ومساعدة المدمن على استرداد ثقة أسرته ومجتمعه فيه.
 
3- الوقاية من الانتكسات:
والمقصود بها المتابعة العلاجية بعد الخروج من مركز د مها لعلاج الادمان لمن شفي لفترات تتراوح بين ستة أشهر وعامين من بداية العلاج من الادمان .
 
 01025733386 - 01158795879

https://www.youtube.com/watch?v=rLX3jyZHg8M
 https://www.youtube.com/watch?v=R4xd5IHWv90
وتفضلوا بزيارة موقعنا
http://mahanafsy.blogspot.com.eg/

الموضوع الأصلي : مستشفى دمها علاج الادمان 01158795879

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: علاج ادمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستشفى دمها علاج الادمان 01158795879
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب