القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

شاطر | 
 

 أكبر شركة أنظمه أمنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مها أحمد
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 25
تاريخ الميلاد : 28/06/1992
تاريخ التسجيل : 28/07/2015
العمل. العمل. : الرسم

مُساهمةموضوع: أكبر شركة أنظمه أمنيه   الأحد 8 مايو 2016 - 14:42

[rtl]شركة دي سي إس مصر تقدم لعملائها الكرام بخصومات هائلة المنتجات التالية:
كاميرات مراقبةسنترالاتفاكساتأجهزة إنذارأجهزة حضور و إنصراف بالبصمةانتركم
- كاميرات المراقبة : تنفرد دي سي إس مصر بتقديم كاميرات مراقبة متنوعة تناسب كافة الإحتياجات و باسعار لا تقبل المنافسة و من أنواع كاميرات المراقبة المتوفرة لدينا:
كاميرات مراقبة ضد الامطار – كاميرات مراقبة مزودة بخاصية الرؤية الليلية – كاميرات المراقبة الخارجية – كاميرات المراقبة الداخلية – كاميرات مراقبة صغيرة الحجم – كاميرات المراقبة المنزلية.
ستجد لدينا كاميرا مراقبة بجودة عالية و في نفس الوقت كاميرا مراقبة بسعر مناسب.
- سنترالات : تقدم شركة دي سي إس مصر سنترالات باناسونيك عالية الجودة بسعات متعددة و من أنواع سنترالات المتوفرة لدينا:
سنترالات باناسونيك 3 خطوط خارجية و 8 خطوط خارجية غير قابلة للزيادة.
سنترالات باناسونيك 3 داخلي – 8 خارجي قابلة للزيادة
متوفر لدينا السنترالات الديجيتال و هي السنترالات التي تدعم اعداد خطوط هائلة للمشاريع الكبيرة.
إن كنت تبحث عن سنترال باناسونيكسنترال رخيص – سنترال باناسونيك بسعر مناسب و أعلي فترة ضمان إتصل بنا و ستجد لدينا سنترال مناسب حتماً.
- أجهزة إنذار : أصبح من الضروري إمتلاك جهاز إنذار لتأمين الممتلكات – تقدم دي سي إس مصر جهاز انذار حديث يتصل بالمالك قبل حدوث السرقة و جميع أجهزة الإنذار تتصل بعدة أرقام و تطلق سرينة قوية لإرهاب السارق و تنبيه الجميع علي الفور.
جهاز انذار السرقة يعمل كذلك في حالة إنقطاع التيار الكهربائي فلا يمكن للسارق تعطيله و بالإضافة لذلك جهاز انذار السرقة لا سلكي فلا يحتاج إلي توصيلات معقدة أو مد أسلاك.
أجهزة الإنذار ضد السرقة المتوفرة لدينا بضمان و جميعها تعمل بجودة عالية، فإن كنت راغبين في إمتلاك أجهزة انذار سرقة بأسعار لا تقبل المنافسة – إتصلوا بنا الاًن.
- انتركم : هناك نوعان من نظم الإنتركم : الانتركم الصوتي و الانتركم المرئي
انتركم صوتي : يعتمد علي الصوت لمعرفة من بالخارج – انتركم مرئي يعتمد علي الصوت و الصورة معاً.
أسعار انتركم ممتازة و يتم تركيب الإنتركم في جميع المحافظات في مصر.
- أجهزة الحضور و الإنصراف بالبصمة : جهاز البصمة أو أجهزة الحضور بالبصمة من الأجهزة المهمة للشركات لتسجيل مواعيد حضور و انصراف الموظفين. شركة دي سي اس تقدم أقوي عروض أجهزة البصمة بأسعار تنافسية.
من أجهزة الحضور و الإنصراف المتوفرة:جهاز حضور بصمة 1000 موظف – جهاز حضور بصمة 2000 موظف – جهاز حضور بالبصمة و الكروت – جهاز حضور بالبصمة يعمل في حالة إنقطاع التيار الكهربائي – أجهزة الحضور بالبصمة و التعرف علي الوجوه.
لكل من يبحث عن: كاميرات مراقبةانتركمجهاز إنذارأجهزة بصمةسنترالاتفاكسات – إتصلوا بنا علي الأرقام التالية : 01274449991-01274449992
لكل من يريد شراء كاميرا مراقبة يمكنك الإتصال بنا علي الأرقام التالية: 01274449991 – 01116888273
 [/rtl]

الموضوع الأصلي : أكبر شركة أنظمه أمنيه

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: مها أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكبر شركة أنظمه أمنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاعلانات التجارية المجانية .-