القانون الحديث المفقود في الطـــب

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

 

 دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غسان
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 170
تاريخ الميلاد : 19/08/1970
تاريخ التسجيل : 02/07/2015
العمل. العمل. : الخدمات الصحية

مُساهمةموضوع: دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!   الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 23:40

دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
علاج جديد لسرطان البروستاتا يقضي على المرض في 90 دقيقة
يعتبر "البروستات" أخطر السرطانات التي تهدد حياة الرجال بعد سرطان الرئة، لكثرة انتشاره، لكن القضاء عليه لم يعد مستحيلا بعد اكتشاف دواء يقضي عليه كليا.
فقد طور أستاذان في معهد "وايزمان" للعلوم علاجا ضوئيا جديدا خاليا من  الإشعاءات والكيماويات يقضي على أورام السرطان المذكور في 90 دقيقة، دون تضرر المسالك البولية أو الأداء الجنسي.
وقام الباحثان بتجارب سريرية داخل مركز "ستيبا بيوتك" للتكنولوجيا الحيوية الناشئ ومقره لوكسمبورج، ويُستخدم العلاج حاليا في دراسة تجريبية على 50 مريضا وذلك بعد الموافقة على استخدامه في المكسيك في يناير الماضي.
وأكدت فحوصات الرنين المغناطيسي التي أُجريت لمرضى خضعوا للعلاج الجديد، أن أورام البروستات السرطانية اختفت تماما في معظم الحالات في غضون أسبوعين من العلاج.
ويستخدم الأطباء في المرحلة الأولى من العلاج جهاز الموجات فوق الصوتية لإدخال الموصلات إلى جسم المريض قبل أن يضعوها بعناية قرب الأوعية الدموية التي تغذي الورم ثم توضع الألياف الضوئية مضيئة داخل الموصلات.
ثم في مرحلة ثانية يُحقن علاج طوره مركز ستيبا بيوتك وسماه توكاد في الدورة الدموية للمريض لنحو عشر دقائق، وأثناء وجوده في جسم المريض يُسهل على الأطباء عملية تحديد الخلايا المستهدفة وبالتالي تسليط الضوء عليها وقتلها.
وأوضح جاك بانيل كبير أساتذة المسالك البولية في جامعة تل أبيب والذي يرأس قسمي جراحة المسالك البولية في مركز رابين الطبي ومركز رامات أفيف الطبي، أن هذا العلاج يطلق عليه وصف علاج بؤري وهو تقنية غير منتشرة لتدمير الأورام الصغيرة في داخل البروستات، بينما لا تضر بباقي الخلايا العادية.
ويؤكد مطورو العلاج الجديد أن المرضى لن يعانوا من أعراض جانبية تذكر لعلاج سرطان البروستات مثل أعراض العلاج بالجراحة أو الإشعاع.
المصدر: "دوتشي فيله"

الموضوع الأصلي : دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: غسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صلاح الدين
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 152
تاريخ الميلاد : 20/11/1975
تاريخ التسجيل : 01/06/2015
العمل. العمل. : الطب البديل . الحجامة

مُساهمةموضوع: رد: دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!   الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 16:11

اشكرك جزيل الشكر
علي هذا التميز وعلي تلك الافادة .
وتقبلوا فائق احترامي وتقديري

الموضوع الأصلي : دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: صلاح الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دواء يقضي على"سرطان البروستات" في 90 دقيقة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب