القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 صعد لينقذها فاقنعته بالانتحار معها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahd allah
الادارة.









ذكر

المساهمات : 1223
تاريخ الميلاد : 20/11/1980
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net
العمل. العمل. : جامعي

1:مُساهمةموضوع: صعد لينقذها فاقنعته بالانتحار معها   السبت 23 يوليو 2016 - 16:57

قصة انتحار رجل وامرأة من على ارتفاع 16 طابقًا: ضابط صعد ليقنعها بالنزول فأقنعته بالقفز معها




ارتجفت أطراف سونيا فوكر، صاحبة الـ28 عامًا، حين وقفت أعلى مبنى عملها في قلب العاصمة الألمانية، برلين، على ارتفاع 16 طابقًا، كانت أعصابها تنهار تمامًا كلما تحركت عقارب الساعة، وكانت لحظة النهاية تقترب وعليها أن تأخذ القرار الشجاع وتنفذ ما تريده، هي هنا للانتحار ولن تتراجع عمّا تريده، وبالأسفل على بعد حوالي 48 مترًا، وقف الناس يشاهدون ما يحدث في ترقّب، هل ستقفز هذه المجنونة؟
في تلك اللحظة وصل من اعتقدوا أنه المنقذ، ضابط شرطة يُدعى دايتر كوستلر، دخل سريعًا إلى المبنى وظهر أخيرًا بجوارها بعد دقائق قليلة، كان اختيار دايتر لإقناعها بالعدول عن قرارها في الانتحار راجعًا لكفاءته في هذه المهام.
«حين جاءنا تقرير عن حالة انتحار محتملة ذهبنا سريعًا إلى دايتر، لأنه كان الأفضل في هذه الأشياء، أفضل من رأيناه في هذه المواقف، على مدار السنوات رأيناه ينقذ عشرات الأرواح بإقناع المجانين بعدم القفز من أعلى الكباري والمباني، وطوال تلك السنوات لم يخطئ مرة واحدة ولم يفقد أي روح، لذا في ذلك اليوم قلنا بالتأكيد سيفلح في إقناع السيدة فوكر بعدم القفز كالباقين»، يروي زميله فريتز دايركن في حديث لمجلة Weekly World News في عددها الصادر في 25 أكتوبر 1994.
وقف «كوستلر» يتحدث مع الشابة التي عانت من صدمة عاطفية لمدة 13 دقيقة، وفي الأسفل وقف زميله «دايركن» يشاهد الأمر برمته كما اعتاد مع «كوستلر»، ما لم يدركه حينها أن النهاية هذه المرة كانت ستختلف عن كل النهايات السابقة، ستختلف تمامًا.

«كنتُ بعيدًا جدًّا لأسمع ما يقولانه لكني كنت أستطيع أن أرى أنهما انخرطا في محادثة جادة جدًّا، وعندما مدّت الشابة يدها وأمسكت بيد دايتر اعتقدتُ أنهما أصبحا جاهزين للنزول إلا أنهما فجأة التفّا وقبّلا بعضهما على الخدين وقفزا كما لو أنهما مراهقان يقفزان في حمام سباحة»، يحكي «دايركن».
وقف الجميع ينظر إلى الجثتين اللتين استلقيتا على الرصيف أسفل المبنى غارقتين في دمائهما في صدمة ودهشة، لا يفهم أي من المتواجدين ماذا حدث بالأعلى.
«تركونا جميعًا في حالة دهشة، ماذا حدث خطأ بالأعلى؟ لا أعلم، ماذا قالت هذه السيدة البائسة لدايتر؟ حقًّا لا أعلم، لكني رأيت كل شيء ولا يوجد أي شك في أن كليهما قفز بإرادته، لقد أقنعَتهُ بطريقة ما أن يقفز معها من أعلى السطح»، يكمل زميل الضابط المنتحر روايته.
لماذا انتحر ضابط الشرطة مع امرأة لا يعرفها؟ سؤال بقي بلا إجابة، خاصة أن حياته لم تكن بائسة بأي حال من الأحوال كرفيقته في قفزة الموت: «لقد كان يحب زوجته وأطفاله الأربعة كما كان يحب عمله، لا أستطيع تصور ما يمكن لشخص أن يقوله له ليقتل نفسه بهذه الطريقة»، بحسب ما ذكرته المجلة.

الموضوع الأصلي : صعد لينقذها فاقنعته بالانتحار معها

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Ahd allah
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
علياء
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 300
تاريخ الميلاد : 18/04/1985
تاريخ التسجيل : 31/08/2012
العمل. العمل. : الطب

2:مُساهمةموضوع: رد: صعد لينقذها فاقنعته بالانتحار معها   الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 23:46

احسنت طرحا وموضوعا  وشرحا
بارك الله فيك
ولا نحرمونا من تميزكم وروائع ابداعكم
ولكم الشكر و التقدبر.

الموضوع الأصلي : صعد لينقذها فاقنعته بالانتحار معها

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: علياء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعد لينقذها فاقنعته بالانتحار معها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم . :: حوادث غريبة ومرعبـــــــــة-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع