القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أمراض فشل فيها الطب الحدبث .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

غسان

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 171

تاريخ الميلاد : 19/08/1970

تاريخ التسجيل : 02/07/2015

العمل. العمل. : الخدمات الصحية


1:مُساهمةموضوع: أمراض فشل فيها الطب الحدبث .   السبت 20 أغسطس 2016 - 1:05

أمراض فشل الطب في علاجها وتسببت في وفيات كثيرة
رغم تطور التقنيات والوسائل التي يتبعها الأطباء في القضاء على الأمراض واكتشاف العلماء بأدوية جديدة، إلا أن هناك بعض الأمراض التي لم يستطع العلماء البت فيها خطوة واحدة، وفشلوا في السيطرة عليها وأحد هذه الأمراض تصاب أنت عزيزي القاريء مرة على الأقل سنويا به، نعم فهي نزلات البرد "الإنفلونزا".
1- مرض الإيبولا
وهو فيروس مسؤول عن حمى نزفية خطيرة وقاتلة، وحصل الفيروس على اسمه من نهر إيبولا في إفريقيا حيث ظهر أول مرة سنة 1976، وتتراوح نسبة الوفيات بين المصابين به من 50% إلى 90%.

2- مرض شلل الأطفال
عدوى فيروسية حادة تصيب الجهاز العصبي وتبدأ بأعراض عامة مثل الحمى، والصداع، والغثيان، والتعب، وألم العضلات، يتبع ذلك حدوث شلل دائم في عضلات طرف أو أكثر، وفي الصدر والحلق، وهناك حوالي 1,000 – 2,000 طفل يصابون به سنويا معظمهم من الهند.

3- مرض الذئبة الحمامية
اضطراب المناعة الذاتية الذي يسبب التهاب في أجزء مختلفة من الجسم، وهناك أنواع مختلفة منها، أحدها يصيب الجلد فقط، ونوع آخر الأكثر انتشارا ويؤثر على أي عضو في الجسم خصوصا الجلد والكلى والمفاصل والقلب والدماغ والقناة الهضمية.

4- مرض الانفلونزا
عدوى فيروس حادة تصيب الجزء العلوي أو السفلي من القصبة الهوائية، من أعراضها الحمى، الشعور بالتعب، وألم العضلات، والقشعريرة، وألم في الرأس والبطن، وهناك ثلاثة أنواع من الفيروس المسببة للانفلونزا، ويكثر البشر من تناول الحبوب وقاية المرض لكنه يصيب المليارات من البشر.

5- مرض كروتزفيلد جاكوب
مرض نادر وقاتل يصيب الجهاز العصبي المركزي، يصيب شخص من كل مليون شخص، ويصيب الأشخاص بين سن 40 و 70 سنة، ويسبب تغييرات سلوكية ونفسية، ويتبع بالجنون.

6- مرض السكري
خلل في التمثيل الغذائي للكربوهيدرات يتسم بحدوث خلل في القدرة الجسم أو استجابته للأنسولين المسؤول عن المحافظة على مستويات سكر الجلوكوز في الدم. وهناك نوعين من هذا المرض، الأول ينتج عن غياب الأنسولين، والثاني عن مقاومة الإنسولين أو عدم استجابة الجسم له.

7- نقص المناعة المكتسبة
مرض معد ينتج عن إصابة الجهاز المناعي بفيروس نقص المناعة البشرية، فيصبح المرضى المصابون به أكثر عرضة لأنواع عديدة من العدوى التي تسبب الوفاة. وقد كان أول انتشار له في أفريقيا خلال الثمانينات.

8- الأزمة
خلل مزمن يصيب الرئتين، تصبح الممرات الهوائية الملتهبة عرضة للتصلب، مما يسبب نوبات ضيق التنفس، والكحة، واللهث، وضيق الصدر، يتنوع في حدته من الخفيف إلى القاتل، ويكون المصابين به أكثر حساسية للمحفزات مثل الغبار، وحبوب اللقاح، تلوث الهواء، دخان السجائر، تقلبات الجو، بعض الأدوية.

9- السرطان
يشير هذا الإسم إلى أكثر من مئة نوع من الأمراض التي تتسم بحدوث نمو غير متحكم فيه لخلايا غير طبيعية في الجسم، يؤثر على شخص من بين كل ثلاثة أشخاص في الدول النامية، وهو السبب الرئيسي للموت في العالم.

10- نزلات البرد
عدوى فيروسية حادة، تبدأ في الجزء العلوي من القصبة الهوائية وتنتشر أحيانا إلى الجزء السفلي، هناك أكثر من مئة عامل يسبب هذه المشكلة، منها الإنفلونزا، والفيروسات الأنفية، وفيروسات الجهاز التنفسي.

منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

شاهيناز

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 347

تاريخ التسجيل : 25/10/2012

العمل. العمل. : معلمه


2:مُساهمةموضوع: رد: أمراض فشل فيها الطب الحدبث .   الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 10:47

كالعادة تمتعونا بمعلومات قيمة ورائعة ومفيدة
بارك  الله  فيك  على  موضوعك  الرائع والمتميز.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Alkazem

السادة الأعضاء
avatar


ذكر

المساهمات : 111

تاريخ الميلاد : 19/12/1980

تاريخ التسجيل : 12/09/2015

العمل. العمل. : الطب


3:مُساهمةموضوع: رد: أمراض فشل فيها الطب الحدبث .   الخميس 3 نوفمبر 2016 - 18:52

طرحت فأبدعت يعطيك الف عافية
جهد مبارك جزاك الله خير
دمتم ودام عطائكم
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص تقديري واحترامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمراض فشل فيها الطب الحدبث .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: أمراض مجهـــــولة الاسباب طبيـــا .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع