القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 رافق زوجته إلى المستشفى لتلد فخضع لعملية جراحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo ammar
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 07/05/2015
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: رافق زوجته إلى المستشفى لتلد فخضع لعملية جراحية   الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 17:26

الرياض – عهد العتيبي
أخطأ الأطباء في مستشفى هونان سينك وأجروا عملية في البواسير لأحد الرجال، والذي كان ينتظر قدوم مولود عوضاً عن مريض آخر، فبينما كان السيد وانغ ينتظر قدوم مولوده بفارغ الصبر في أروقة أحد المستشفيات، فوجئ رجل صيني بالأطباء يسوقونه إلى غرفة العمليات ويجرون له عملية البواسير عن طريق الخطأ.

واعتقد السيد وانغ في بادئ الأمر بأنهم سيأخذونه إلى غرفة زوجته ليرى مولوده، ولكنه وجد نفسه في غرفة العمليات، حيث يطلب منه الأطباء خلع بنطاله والاستلقاء على طاولة العمليات، ويقول: لقد شعرت بأن هناك أمراً غريباً، إذ لم أكن أعاني من مشكلة البواسير، وعندما استلقيت على طاولة العمليات، سمعت بكاء طفلي من غرفة العمليات المجاورة، وشعرت بالسعادة، وأردت أن أحتضن طفلي، ولكنني لم أستطع النهوض؛ لأن المخدر كان قد أخذ مفعوله، وذلك وفقاً لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

وبعد اكتشاف الخطأ الفادح الذي ارتكبه الأطباء، عرض المستشفى مبلغ 700 دولار أمريكي كتعويض عن الخطأ الغير مقصود الذي حدث، ولا تزال المفاوضات تجري بين الطرفين بخصوص قيمة التعويض.
منقول.

الموضوع الأصلي : رافق زوجته إلى المستشفى لتلد فخضع لعملية جراحية

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Abo ammar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
رافق زوجته إلى المستشفى لتلد فخضع لعملية جراحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع