القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 إغلاق مستشفى عرفان في جدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مختار عبد العزيز
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 13/05/2012
الموقع : لا يوجد
العمل. العمل. : الصيد

مُساهمةموضوع: إغلاق مستشفى عرفان في جدة   الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 18:04

إغلاق مستشفى عرفان في جدة بسبب خطأ طبي

جدة – إسراء عماد
أصدر وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة قرارا بإغلاق مستشفى بن جدو والدكتور عرفان لمدة شهرين، وذلك بسبب الخطأ الطبي الذي صدر مؤخرا من المستشفى،والذي أودى بحياة الطفل "صلاح الدين يوسف عبداللطيف جميل" البالغ من العمر 8 سنوات، على يد طبيب مصري قام بالهرب بمساعدة بعض الموظفين داخل المستشفى.
وعلمت "سيدتي نت" من مصادر خاصة داخل مستشفى "الدكتور عرفان"، بأن قرار إغلاق المستشفى صادر من يوم الثلاثاء الماضي فيما تم تنفيذه بدءا من اليوم، على أن يبدأ الإغلاق من قسم الطوارئ والعيادات الخارجية والاستقبال بينما تستمر أقسام المستشفى كما هي، حتى يتم نقل المرضى إلى مستشفيات أخرى، ومن ثم إغلاق باقي الأقسام تدريجيا.
هذا وندد موظفي المستشفى التابعين لأقسام العيادات والطوارئ بهذا القرار، متخوفين من زيادة الفترة الزمنية عن الشهرين، ومتخوفين من هضم حقوقهم.
وكان قد تردد أن الخطأ الطبي سببه شركة الصيانة الفنية، حين قامت بالصيانة دون علم من المستشفى.
حيث أخطأت في الخلط بين مخرج الأوكسجين ومخرج النيتروجين بغرفة الأشعة، نتج عنه وفاة الطفل، فيما حاول الطبيب سحب عينة من الغدة الليمفاوية للطفل عن طريق خزعة بالجلد باستخدام مادة "النايتروس" بدلا من الأوكسجين ما أسفر عن دخول الطفل في غيبوبة أدت إلى وفاته دماغيا ليلقى حتفه على إثرها.
يذكر أنه ليس الخطأ الطبي الأول، بل سبق للمستشفى أن قامت بأخطاء طبية سابقة، فيقال أن هناك أكثر من "٣٥٤٠" شكوى ضد المستشفى لازالت منظوره من اللجان الطبية المتخصصة.
وهذا كله دفع المغردون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتنديد بالأخطاء الطبية للمستشفيات، والتي ينتج عنها إزهاق الأرواح عبر هاشتاقات : #إغلاق_مستشفى_عرفان_بجدة ، #مستشفى_عرفان .

الموضوع الأصلي : إغلاق مستشفى عرفان في جدة

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: مختار عبد العزيز



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إغلاق مستشفى عرفان في جدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع