القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 سودانية تنجو من (6) عمليلت طبية فاشلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nadia
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 187
تاريخ التسجيل : 20/10/2012
العمل. العمل. : الطب

مُساهمةموضوع: سودانية تنجو من (6) عمليلت طبية فاشلة   الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 22:06

سودانية تنجو من (6) أخطاء طبية قاتلة لمرض واحد
أندهش أطباء هنود من بقاء مواطنة سودانية أجريت لها (6) عمليات صاحبتها أخطاء طبية بعدد من مستشفيات ولاية وسطية بالسودان على قيد الحياة ، ونقلوها على الفور إلى العناية الحثيثة تحت رعاية الأطباء وطاقم بمستشفى حيدر أباد الهندية .
وقال أبنها خالد فضل الله حفاري أن والدته أجريت (6) عمليات وإنها كانت تشكو من أعراض وآلام في البطن وتم نقلها لمستشفى بولاية وسطية بالسودان ، وقرر الأطباء إجراء عملية ” زائدة ” صاحبتها أخطاء طبية تضمنت قطع الحالب ، ثم أجريتلها عملية لتصحيح الخطأ الأول أدت هي الأخرى لفشل الكلية .
وأضاف الإبن أن أمه نقلت بعدها لمستشفى خرطومي أكتشف أن العمليات رافقتها أخطاء طبية ، وأجرى لها جراحة رابعة لكن لم تسلم هي الأخرى من الأخطاء وأدت لثقب القولون ، ونسيان قطن طبي داخل أحشائها عقب العملية .
وفي الهند أبدى رئيس رابطة أطباء الكلى بمستشفى حيدر أباد د؟ مالك أرجون دهشته من بقائها على قيد الحياة وقال ” العمليات التي أجريت لا يجريها طبيب حديث التخرج ، فيما حذر رئيس قسم الباطنية بالمستشفى د. فينو قوبال من خطورة حالتها ومن مفارقتها للحياة إذا لم تجر لها عملية تصحيح خلال أشهر .
منقول

الموضوع الأصلي : سودانية تنجو من (6) عمليلت طبية فاشلة

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Nadia


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سودانية تنجو من (6) عمليلت طبية فاشلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع