القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 قتل محامية مشهورة بخطأ طبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nadia
السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 188
تاريخ التسجيل : 20/10/2012
العمل. العمل. : الطب

1:مُساهمةموضوع: قتل محامية مشهورة بخطأ طبي   الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 22:15

قتل محامية سودانية مشهورة بسبب “خطأ طبي”
وضعت محامية مشهورة طفلتها للحياة وهي تغادرها بعد يومين من المعاناة نتيجة خطأ طبي تسبب في وفاتها بعد إجراء عملية قيصرية لها، في إحدى المستشفيات الحكومية المعروفة.
وبحسب صحيفة “المجهر السياسي” قدمت أسرة الضحية بلاغاً ضد المستشفى، مطالبة بتشريح جثتها، بأمر من النيابة المختصة.
وأوضحت نتيجة التشريح بأن أسباب الوفاة الالتواء في المصران نتيجة خطأ طبي عند إجراء العملية.
وعلى إثر التقرير تم توجيه تهمة القتل الخطأ ضد الطاقم الطبي، الذي أجرى العملية، وبالتحقيق معهم تم نقل ملف البلاغ لمحكمة أم درمان للنظر في القضية.
ولم تكشف الصحيفة أي معلومات عن اسم المحامية المشهورة وعمرها.
وكان إعلان المجلس الطبي السوداني، عن ارتفاع نسبة الأخطاء الطبية في البلاد إلى 5.7%، قد أثار في وقت سابق حالة من القلق والتخوف لدى الرأي العام الذي بدأ يفقد الثقة في المؤسسات الصحية. إذ شهدت مستشفيات عدة، احتكاكات ومشادات بين ذوي المرضى والأطباء.
وبحسب تقارير إعلامية دفعت الأخطاء القاتلة والخدمات الطبية المتردية في الكثير من المستشفيات السودانية، المرضى إلى السفر إلى مصر والأردن بحثا عن العلاج، في بلد وصل مستوى الفقر فيه إلى أرقام قياسية، مما يفاقم معاناة المرضى محدودي الدخل في إيجاد العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
ووجه رئيس المجلس الطبي السوداني، الزين كرار اتهامات لبعض الأطباء واعتبر أنهم غير ملمين بالقوانين الخاصة سوءا المتعلقة بحمايتهم أو بأصول المهنة، وحث الأطباء على محاسبة أنفسهم قبل أن يحاسبوا من قبل القضاء.
ورهن المجلس الطبي تقليل الأخطاء الطبية بالتدريب الجيد والممنهج للأطباء، وطالب أمين المجلس “بإصلاح النظام الصحي في البلاد”، وكشف عن استمرار الزيارات التفقدية للمستشفيات للتأكد من معايير الجودة ومدى الكفاءة لديها.
سكاي نيوز

الموضوع الأصلي : قتل محامية مشهورة بخطأ طبي

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Nadia


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماعيل سلام
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 14/08/2012
العمل. العمل. : xxx

2:مُساهمةموضوع: رد: قتل محامية مشهورة بخطأ طبي   الأحد 23 أكتوبر 2016 - 20:35

شكرا لك على الموضوع المميز
جزاكم الله كل خيرا
وجعله الله في ميزان  حسناتك
لكم كل الشكر والتقدير
احترامي

الموضوع الأصلي : قتل محامية مشهورة بخطأ طبي

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: اسماعيل سلام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتل محامية مشهورة بخطأ طبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الأخطاء الطبية السبب الرئيسي الثالث للوفيات-
إرسال مساهمة في موضوع