القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 من عجائب العبادات في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magdy
فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

1:مُساهمةموضوع: من عجائب العبادات في العالم   الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 7:40

من أغرب العبادات في العالم

الدين هو مصطلح يعرّف عادة بأنه الاعتقاد المرتبط بقوة إلهية ما، كما يرتبط بالأخلاق وممارستها وبالمؤسسات الدينية المرتبطة بذلك الاعتقاد، وبالمفهوم الواسع عرّفه البعض أن الدين هو المجموع العام للإجابات التي تفسر علاقة البشر بالكون، وفي مسيرة تطور الأديان، أخذت عددا كبيرة من الأشكال في الثقافات المختلفة، فلم تعد الأديان فى عالمنا تقتصر على الديانات السماوية فقط، بل هناك مئات الديانات الأرضية حول العالم التى نتجت عن ثقافات وأساطير شعوب العالم مختلفة.
عبادة البقر


فسرت النصوص الهندوسية المقدسة كينونة البقرة بأنها "كأم للإله"، فهى صاحبة المكانة السامية والمقدسة لأنها تعطى الحليب الذى يهب الحياة للناس، ومن أجل هذه المنزلة المتميزة للبقر يعبدونها، وتنص الهندوسية والقانون الهندى على عدم إيذاء الأبقار أو إبعادها عن الطريق، فهى تحمل البشارة المقدسة من الإله، ومن يحاول قتل أو ذبح البقر تحل عليه اللعنة، كما يحتفظ بها المتدينون فى منازلهم كنوع من التبرك والتقديس، لتعم عليهم الخيرات، وتوجود الأبقار فى كل مكان فى الهند، تتمتع بحرية مطلقة ولا يؤكل لحمها ولا يستعمل جلدها أبدا، وهو ما يظهر فى النص القائل (أيتها الُبَّقَرة آلَمَقَدَّسَة لكى التَمَّجِيَد و التبجِيْل، ففى دَعْائنا لكى تتَفَّضَلَيِّن عَلَّيِّنا مَنّ بَرَكَآتك، و نَقَدَسَكَّ فى كَلَّ مَكَآن تَكَوَّنَيِنّ فيه)، كما أن مكانة البقر ليست فى العبادة فقط ولكن أيضا فى التكفير عن الخطايا، فمن ارتكب خطيئه ويريد التكفير عنها يقوم بشرب لبن البقرة والسجود لها لتغفر له.
منقول.

الموضوع الأصلي : من عجائب العبادات في العالم

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Magdy




       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ام خالد
السادة الأعضاء







انثى

المساهمات : 992
تاريخ التسجيل : 08/09/2012
العمل. العمل. : الطب

2:مُساهمةموضوع: رد: من عجائب العبادات في العالم   الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 11:59

جزاك الله كل خير الجزاء
ونفع بك الاسلام والمسلمين
خالص شكري وتقديري لشخصكم الكريم

الموضوع الأصلي : من عجائب العبادات في العالم

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: ام خالد


ربنا اغفرلي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب
 ام خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من عجائب العبادات في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الأديان وطقوسها حول العالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع