القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        تخفيضات علي نظم كاميرات المراقبة في مصر بمناسبة شهر رمضان الكريم   الأربعاء 24 مايو 2017 - 14:14 من طرفAhd Allah        انشاء منتدى مجاني,مع أحلى منتدى  السبت 20 مايو 2017 - 9:48 من طرفAhd Allah        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 عبدة الشيطان .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Magdy

فريق الاشراف
avatar


ذكر

المساهمات : 770

تاريخ التسجيل : 24/04/2012


1:مُساهمةموضوع: عبدة الشيطان .   الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 8:23

عبدة الشيطان .
كثير منا قد سمع عن ظاهرة عبدة الشيطان، ولكن القليل منا يعرف شيئا عن هذه الجماعة نظرا لشح المعلومات عنها بالعربية وارتباطها بأفكار وتصورات ممزوجة بسوء الفهم .
فتارة هم جزء من مؤامرة يهودية عملاقة على العالم، وتارة هم عملاء للموساد، وتارة هم ماسونيون ومازوشيون وبطيخيون ألخ ........
الكثير منا يرغب فعلا فى معرفة حقيقة هذه الطائفة بعيدا عن المغالطات الإعلامية.
من هم ؟ ماهى طقوسهم ؟ماهى معتقداتهم ؟ كيف شكلهم ؟ هل يمارسون الجنس مع الأموات؟ لماذا يعبدون الشيطان؟ وما الذى يدفعهم إلى ذلك؟
أسئلة كثيرة تدور فى خلد كل واحد منا حول هؤلاء القوم، وقد حاولت الإجابة عنها بشكل وافى ومفصل فى هذه المقالة المتواضعة مبينا تاريخهم وحياتهم وبعض الجرائم المرتبطه بهم.
عبدة الشياطين بداية معرفة العالم بهم عام 1966 وهم من يعبدون الشيطان ويعتبرونه ربهم ويتقربون منه ويدعون أنهم يحصلون على قوة شيطانية عند ممارسة طقوسهم.
كتابهم الإنجيل الأسود من تأليف اليهودى " ليفى" مؤسس كنيسة الشيطان فى فرانسسكو مع أنه غير مؤمن بشىء فهو مُلحد، منهم مايسميه بالأمير الشر الأعظم حركش، وهو الشيطان الذى يعبدونه.
عند تجمعهم وممارسة طقوسهم يقومون بعدة أمور.. منها: تدخين جماعى للمخدرات، واحتساء الخمور، دوران الرأس ،رقص قوى وهائج،تحريك الرؤوس بعنف وقوة، والأعين مغمضة، رفع أذرعتهم إلى الأعلى ليدعون شيطانهم الأكبر، يرسمون فى الهواء بأيديهم تحية للشيطان.
تقديم قرابين الشيطان، وهى ذبح القطط والكلاب، وهم يظنون أنها حارسة لعالم الشيطان ودهن دمائهم بأجسادهم.
الذهاب إلى القبور وتشويه الجثث والرقص فوقها وممارسات شاذة مع الموتى.
يأكلون لحم البشر وشرب الدم.
استحضار أرواح الشر وممارسة الشعوذة والسحر الأسود.
اجتماعاتهم كل يوم 13 من كل شهر، وأقل عدد فى الاجتماعات يكون بين 7 أو 8 أفراد.
يقومون بصب الدماء والقاذورات على الرأس والجسد.
صلواتهم تشبه الديانة المسيحية وصلواتهم يصاحبها موسيقى.
ثم تنتهى إلى الانتحار أولابد من الانتحار.
شعارهم مثلث مقلوب وعظمتين وجمجمة بشرية، وأحيانا جمجمة حيوان لها قرنان، نجمة داخلها رموز بالإضافة إلى الهلال المنقوص أى الناقص من أحد أطرافه، ويعبر الصليب المقلوب عن رفض أعضاء الجماعة للأفكار الدينية التقليدية.
كما أخذوا شعارا لهم وهو أفعى محيطة بالكرة الأرضية بشكل بيضاوى يلتقى الرأس بالذيل بطريقة الالتفاف.
موسيقى الهافى مينل والبلاك ميتال، وهى من أنواع الروك وأغانى معكوسة التى تعبر عن أفكارهم إلى دينهم كلمات أغانى تقديس للشيطان، وموسيقى خاصة وصاخبة وكلماتها تعبر عن العنف، القتل، الكفر، الانتحار، علما بأن من يسمع او يواصل الاستماع إلى هذه الأنواع من الموسيقى يُصاب بالمس الشيطانى.
_ كيف يربون أطفالهم ؟
بالتحقير والإذلال وقتل إحساسهم بإعطائهم المخدرات والاحتقار والعنف واستخدام السحر عليهم والخداع البصرى والتعذيب وإجبارهم على ارتكاب الفواحش والأعمال القذرة والدنيئه.
_ما دُعاؤهم أو شعارهم الموحد؟
"أيها الشيطان"
خذ روحى ....
ويا غضب الإله ....
دنسها بالخطيئة ....
وباركلها فى النار....
لابد أن أموت .......
الانتحار
الانتحار..
الانتحار..
الانتـــــحار..
لابد أن أمــــوت..
(عبدة النار)
هو مصطلح شيطانى "Satanism" يعبر عن مجموعة من المعتقدات المترابطة والظواهر الاجتماعية التى تتضمن التمجيد أو الإعجاب بالشيطان أو هيئات مشابهة له "ذكر الشيطان أول مرة فى التوراة على هيئة ملاك يطعن بالدبابات التى يتبعها البشر رافضا الاعتراف "بسلطة يهوه" بدأت حركة الشيطانيين فى 1966 مع تأسيس "كنيسة الشيطان".
جمع النصوص الدينية الخاصة بالأديان الإبراهيمية تنظر إلى الشيطان على أنه خِصم أو عدو إلا أن هناك بعض الأعمال الأدبية التى تجسد الشيطان بشخصية البطل مثل "كتابات جورج برتاردو شومارك توين" التى تبنَّاها الشيطانيون.
منقول .

الموضوع الأصلي : عبدة الشيطان .
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Magdy

...............................................................................................


       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدة الشيطان .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الأديان وطقوسها حول العالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع