القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 أحدث الديانات.المارادونية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Magdy
فريق الاشراف



ذكر

المساهمات : 661
تاريخ التسجيل : 24/04/2012

1:مُساهمةموضوع: أحدث الديانات.المارادونية.   الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 8:31

هناك عدة أديان في العالم، كل منها يتضمن مجموعة من الطوائف، قد تتضمن بدورها طوائف فرعية إضافية، أتباع الأديان السماوية الثلاثة، هم الأكثر انتشاراً في العالم، أما الديانات غير السماوية فهي لا تعد ولا تحصى، بعضها معروف ومنتشر كالبوذية وكنيسة السيانتولوجيا وعبدة الشيطان وغيرها، وبعضها الآخر غير معروف على نطاق واسع.
الديانات هذه أو المعتقدات لها أتباعها الذين قد يكونون بالمئات أو العشرات وحتى الملايين، وما يميزها عن غيرها من الأديان أنها غريبة جداً، وتعاليمها تقترب أحياناً إلى الجنون.
الكنيسة المارادونية - Iglesia Maradoniana

يعتبر دييغو مارادونا أسطورة في عالم كرة القدم، ومن المعروف بأن علاقة عشاق كرة القدم بنجومهم المفضلين قد تصل إلى حد العبادة، مجازياً على الأقل، لكن الأمور مختلفة كلياً مع مارادونا؛ إذ إن هناك أكثر من مليون شخص في 60 دولة حول العالم يعبدونه. 
البداية كانت من مدينة روساريو في الأرجنتين حين تم تأسيس كنيسة وديانة على اسمه في 30 أكتوبر/ تشرين الأول عام 1998. 
تعتبر هذه الديانة أن مارادونا هو صورة من صور الله على الأرض، أو أنه الله نفسه. لها 10 وصايا وأعياد خاصة بها وتقويمها يبدأ من تاريخ ولادة مارادونا.
تعاليمها هي نشر كلمة مارادونا في العالم، وتفضيل كرة القدم على كل شيء، لهم صلاة خاصة تمجده، ويحتفلون سنوياً بعيدين؛ الأول هو عيد رأس السنة المارادونية؛ أي تاريخ ميلاد ماردونا، والثاني هو الاحتفال بهزيمة إنكلترا أمام الأرجنتين في 22 يونيو/ حزيران من كل عام.

الموضوع الأصلي : أحدث الديانات.المارادونية.

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Magdy



لئن شكرتم لازيدنكم .

       نورت الموضوع يا زائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحدث الديانات.المارادونية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الأديان وطقوسها حول العالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع