القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

  الجراحات الخارقة 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

1:مُساهمةموضوع: الجراحات الخارقة 2   الجمعة 31 أغسطس 2012 - 22:38


.الجراحات الخارقة Psychic Surger



ذاع و انتشر في الربع الأخير من القرن العشرين قدرات إنسانية خارقة لبعض الأفراد وقدراتهم على إجراء عمليات جراحية خارقة دون استخدام أدوات الجراحة المعروفة و بدون تخدير و تم رصد هذه الظاهرة في إطار الباراسيكولوجي ترى ما هي حقيقة العمليات الجراحية الخارقة التفاصيل في السطور الآتية ....



تعريف الجراحات الخارقة

انتشر خلال السبعينات من القرن العشرين ظاهرة العلاج الروحاني الخارق .. والجراحات الخارقة ...

و على الرغم أن هذه الفترة الزمنية كانت تتسم بعصر العلم و العلماء و التقدم الهائل في العلوم و التكنولوجيا و ظهور النت و الإنترنت و القنوات الفضائية إلا أن الجراحات الخارقة Psychic Surgry احتلت مكانا بارزا و شاهد و كتب العديد من الباحثين و الدارسين و أنصار الباراسيكولوجي عن ممارسة ( الجراحات الخارقة ) في بقاع مختلفة من العالم و بالذات في البرازيل و الفلبين و جنوب شرق آسيا ثم الولايات المتحدة الأمريكية .


و لكي يتم التعرف على مفهوم الجراحات الخارقة كظاهرة بارسيكولوجية نشير إلى أن هذه الظاهرة يقصد بها قدرة بعض الأفراد الموهوبين على إجراء عمليات جراحية صغرى و كبرى بدون استخدام و سائل التخدير المعروفة و الشائعة و بدون استخدام مطهرات و من غير أن يشعر المرضى الذين تجرى عليهم العمليات بأي ألم أو تلوث لجروحهم إن وجدت .. و الأغرب من ذلك أن الغالبية العظمى من ممارسي الجراحة الخارقة لا تتجاوز معلوماتهم الطبية ما يعرفه عامة الناس أو الأفراد العاديين غير المثقفين .

و نظرا لغرابة هذه الظاهرة وما أكده بعض الأفراد الذين خضعوا لتلك العمليات من أنهم تحسنوا فعلا و أن هذه العمليات الخارقة أتت بنتائج مذهلة و لهذه الأسباب اهتم الكثير من الباحثين في ظواهر الباراسيكولوجي بظاهرة الجراحات الخارقة ..

والحقيقة التي ينبغي الإشارة إليها قبل أن نعرض للجراحات الخارقة و ممارسيها هي أن صورة الجراحات الخارقة في الأوساط العلمية لا تختلف كثيرا عن صور باقي الظواهر الباراسيكولوجية التي تتحدى النظريات العلمية القائمة و هو الرفض التام لها .



كما أود أن أشير إلى أن الاختلاف بشأن هذه الظاهرة قائم بين العلماء التقليديين الذي يصرون على أن الظاهرة غير حقيقية و بين بعض أنصار الباراسيكولوجي ؛ الذين يؤكدون على أن شاهدوا الظاهرة عن قرب مما جعلهم واثقين من أن الظاهرة حقيقة و هو خلاف لم يتم حسمه حتى الآن .


و جدير بالذكر أن أنصار الباراسيكولجي ذاتهم يؤكدون على أن اندفاع بعض العلماء نحو رفض الاعتراف بما يسمى بالجراحات الخارقة فإن ذلك كان بسبب السمعة السيئة التي ألصقت بها نتيجة ضبط العديد من ممارسيها من الفلبين متلبسين بأعمال غش و خداع للأعين لإيهام الناظرين بأنهم يقومون بأفعال حقيقية و كثيرا ما كان هؤلاء الجراحون الخارقون يفشلون في البرهنة على أنهم قد قاموا فعلا بفتح أجسام مرضاهم كما يدعون .. أو إثبات أن الدم أو الأنسجة التي ادعوا بأنهم استخرجوها خلال العمليات تعود فعلا لأجسام مرضاهم كما أن هناك فريقا كبيرا من العلماء و الباحثين شككوا و رفضوا التسليم بحقيقة الظاهرة لكون بعض الجراحين يدعون استئصال أنسجة من أجسام مرضاهم خلال العمليات لأنه لم يتم إثبات ذلك بأي وسيلة من الوسائل العلمية المعترف بها..

و الحقيقة التي ينبغي الإشارة إليها قبل أن نعرض للجراحات الخارقة و ممارسيها هي أن صورة الجراحات الخارقة في الأوساط العملية لا تختلف كثيرا عن صور باقي الظواهر الباراسيكولوجية التي تتحدى النظريات العلمية القائمة و هو الرفض التام لها .

كما أود أن أشير إلى أن الاختلاف بشأن هذه الظاهرة قائم بين العلماء التقليديين الذي يصرون على أن الظاهرة غير حقيقية و بين بعض أنصار الباراسيكلوجي الذي يؤكدون على أن شاهدوا الظاهرة عن قرب مما جعلهم واثقين من أن الظاهرة حقيقية و هو خلاف لم يتم حسمه حتى الآن .

و جدير بالذكر أن أنصار البارسيكولوجي ذاتهم يؤكدون على أن اندفاع بعض العلماء نحو رفض الاعتراف بما يسمى بالجراحات الخارقة فإن ذلك كان بسبب السمعة السيئة التي ألصقت بها نتيجة ضبط العديد من ممارسيها من الفلبين متلبسين بأعمال غش و خداع للأعين لإيهام الناظرين بأنهم يقومون بأفعال حقيقية و كثيرا ما كان هؤلاء الجارحون الخارقون يفشلون في البرهنة على أنهم قد قاموا فعلا بفتح أجسا

و جدير بالذكر أن أنصار البارسيكولوجي ذاتهم يؤكدون على أن اندفاع بعض العلماء نحو رفض الاعتراف بما يسمى بالجراحات الخارقة فإن ذلك كان بسبب السمعة السيئة التي ألصقت بها نتيجة ضبط العديد من ممارسيها من الفلبين متلبسين بأعمال غش و خداع للأعين لإيهام الناظرين بأنهم يقومون بأفعال حقيقية و كثيرا ما كان هؤلاء الجارحون الخارقون يفشلون في البرهنة على أنهم قد قاموا فعلا بفتح أجسام مرضاهم كما يدعون .. أو إثبات أن الدم أو الأنسجة التي ادعوا بأنهم استخرجوها خلال العمليات تعود فعلا لأجسام مرضاهم كما أن هناك فريقا كبيرا من العلماء و الباحثين شككوا و رفضوا التسليم بحقيقة الظاهرة لكون بعض الجراحين يدعون استئصال أنسجة من أجسام مرضاهم خلال العمليات لأنه لم يتم إثبات ذلك بأي وسيلة من الوسائل العلمية المعترف بها ..

و هناك حالات غش و تدليس كثيرة مسجلة و معترف بها منها ما أثبته البروفيسور فيليب سنغر من جامعة أوكلاند الأمريكية من خلال مراقبته لأحد ممارسي الجراحة الخارقة من الفلبين و أثبت أن هذا الجراح الخارق في الخداع قد جلب معه إلى موقع العمليات قطعا من أنسجة بيولوجية ميتة خبأها بين يديه ليخرجها أثناء العملية مدعيا أنه قد استخرجها من جسم المريض الذي يفترض بأن هذا الجراح الخارق قد قام بفتح جسمه بيديه المجردتين و من دون أدوات جراحية .

و هناك الملف الكامل لتجارب د. نولين مع الجراحين الخارقين و الذي سنعرض لبعض أجزائه و يتضمن وقائع مماثلة ..


على الجانب الآخر يؤكد أنصار البارسيكولوجي أنه من الملاحظ أن كثيرا من الباحثين يدعون بأن هذه الظاهرة ( الجراحات الخارقة ) ليست حقيقية و تنطوي على دجل و خداع حتى عندما يشاهدون عن قرب العديد من العمليات الجراحية من غير أن يتبينوا فيها أثر خداع مما يلقي ظلالا من الشك على حيادية آرائهم و يشير هؤلاء أنصار الباراسيكلوجي إلى أنه بالرغم من التقارير عن خفة اليد التي يبدو أنها فعلا تمارس من قبل بعض مدعي الجراحة الخارقة فإن هذه الظاهرة ليست كما يدعي البعض عبارة عن عمليات خداع يقوم بها بعض الدجالين مدعين أن هذا أثبتته المراقبة الدقيقة من قبل عدد من العلماء لعمليات قام بها بعض الجراحين مشيرين إل أنه من بين من اطلع على مثل هذه العمليات راقبها عن قرب شديد باحثون كانوا هم أنفسهم حملة شهادات في العلوم الطبية مثل الياباني ناغاتو أزوما و بروفيسور الطب النفسي الأمريكي المعروف إيان ستيفنسون مؤكدين أن مثل هؤلاء تكون مسألة خداعهم من قبل ممارسي الجراحة الخارقة أمرا غاية في الصعوبة بل ذهب بعض أنصار البارسيكولوجي إلى القول بأن الباحثين قاموا هم أنفسهم بمساعدة الجراح الخارق في العمليات التي كان يقوم بها و يضربون مثالا بالبروفيسور سيدني غرينفيلد بروفسور الانثروبولوجيا في جامعة ويسكونسن الأمريكية .

و يشير أنصار الباراسيكلوجي إلى أنه يمكن القول بأن مشاهدات و تقارير العلماء عن الجراحة الخارقة و إن كانت هناك حالات خداع قام بها بعض الجراحين الدجالين فإن هنالك أيضا دراسات دقيقة عن جراحين آخرين فلبينيين و برازيليين على وجه الخصوص أكدت حقيقة هذه الظاهرة و الواقع هذا الرأي لم يستدل على أدلة
واضحة تثبت صحته في الجزء الأخير و الخاص بوجود تسجيل علمي لجراحات خارقة تمت فعلا و على ضوئها تم الشفاء الفعلي ...

وللموضوع تكملة

منقول



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموضوع الأصلي : الجراحات الخارقة 2

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجراحات الخارقة 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: غرائب وعجائب الطب في العالـــم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع