القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        علاج السكري بالماء الساخن  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:23 من طرفمختار عبد العزيز        من عجائب تأثير الموسيقى  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:20 من طرفمختار عبد العزيز        الأسوارة الطبية لغز يُربك الوسط الصحي  الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:18 من طرفمختار عبد العزيز        كيفية علاج الامراض بالروائح والعطور والزيوت   الجمعة 21 أبريل 2017 - 15:17 من طرفمختار عبد العزيز        دانييل يحلق لحية بارت.  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:17 من طرفAhd Allah        حركات فيكي جاريرو  الأربعاء 19 أبريل 2017 - 21:13 من طرفAhd Allah        مقياس الغباء  السبت 15 أبريل 2017 - 9:35 من طرفAhd Allah        اطفال مصابون بالبهاق   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:38 من طرفMagdy        السكري لدى الأطفال  الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:35 من طرفMagdy        مشاكل النوم عند الأطفال   الإثنين 10 أبريل 2017 - 8:33 من طرفMagdy

شاطر | 
 

 ازالة الشعر بالليزر 01068714498

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

علاج ادمان

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 42

تاريخ الميلاد : 17/03/1984

تاريخ التسجيل : 15/08/2015

العمل. العمل. : ljhpij


1:مُساهمةموضوع: ازالة الشعر بالليزر 01068714498   الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 14:57

[size=32]ازالة الشعر بالليزر[/size]
 
د/بسنت شرشر01068714498 تعرف الليزر بانه:
الليزر عبارة عن ضوء وليس نوع من الإشعاع كما يعتقد الكثير
حيث يقوم شعاع الليزر بإرسال حزمة من الطاقة الى جزء الشعرة الملون
ثم تقوم البصيلة بإمتصاص هذه الأشعة مما يدمرها ويوقف نمو الشعرة.
ويناسب الليزر أي منطقة من الجسم تعاني من الشعر الزائد .
ويمكن ان يعالج أكثر من بصيلة في نفس الوقت .
[size=32]الهدف من الاجراء[/size][size=32]:[/size]
[rtl] تقول د/بسنت شرشرتهدف عمليات ازالة الشعر بالليزر لمعالجة نمو الشعر، ومن اجل منع عودته مجددا في مناطق الجسم التي لا يرغب الشخص بنمو الشعر فيها، لاسباب تجميلية، او بدافع علاج الشعر الزائد.
خلال السنوات الاخيرة، بدا الرجال والنساء على حد سواء بالتوجه لعلاجات الليزر الهادفة لازالة الشعر من عدة مناطق في الجسم، سواء كانت هذه المناطق مرئية او مخفية: الصدر، الظهر، الساقين، تحت الابط، الوجه، اعلى الفخذين، وغيرها من المناطق.
يمنع العلاج بالليزر نمو خلايا الميلانين الموجودة في طبقات الجلد وفي بصيلات الشعر مجددا. تصيب اشعة الليزر خلايا الميلانين، تمتص وتفكك بصيلات الشعر، وتؤخر او توقف نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للاشعة.
في بعض الاحيان، يطلق على اجراء ازالة الشعر بالليزر اسم "ازالة الشعر الى الابد"، على الرغم من ان هذا المصطلح لا يكون دقيقا في مجمل الحالات. فالعلاج لا يضمن عدم نمو الشعر مجددا بشكل مطلق. معظم العلاجات تساعد على تخفيف كمية الشعر الذي ينمو بشكل ملحوظ.
يتم اجراء هذا العلاج لاغراض تجميلية فقط، وغالبا ما يقلل من الحاجة لاستخدام وسائل ازالة الشعر الاخرى مثل: العلاج بالشمع، الحلاقة، وغيرها من العلاجات المكلفة التي تضيع الوقت.[/rtl]
[size=32]عنوان مركز دبسنت لجراحة التجميل [/size]بالليزر[size=32]: مصر -القاهرة-المعادى-ميدان الجزائر-[/size]اعلى صيدلية العزبى
[size=32]45 ش النصر الدور الثانى[/size]
[size=32]للحجز والاستعلام : [/size][size=32]01068714498[/size]
مواعيد المركز يوميا من 12 ظهرا _حتى 10 مساءا (ماعدا الجمعة)
وللمزيد زوروا مواقعنا :
http://lasertreatmentofobesity.blogspot.com.eg/
http://laserhairremoval6.blogspot.com.eg/
http://cosmeticlaser1.blogspot.com.eg/
https://www.youtube.com/watch?v=uAOK6Lf6INM

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ازالة الشعر بالليزر 01068714498
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: الاعلانات التجارية المجانية .-