القانون الحديث المفقود في الطـــب

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

 

 ازالة الشعر بالليزر 01068714498

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاج ادمان
السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 35
تاريخ الميلاد : 17/03/1984
تاريخ التسجيل : 15/08/2015
العمل. العمل. : ljhpij

مُساهمةموضوع: ازالة الشعر بالليزر 01068714498   الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 14:57

[size=32]ازالة الشعر بالليزر[/size]
 
د/بسنت شرشر01068714498 تعرف الليزر بانه:
الليزر عبارة عن ضوء وليس نوع من الإشعاع كما يعتقد الكثير
حيث يقوم شعاع الليزر بإرسال حزمة من الطاقة الى جزء الشعرة الملون
ثم تقوم البصيلة بإمتصاص هذه الأشعة مما يدمرها ويوقف نمو الشعرة.
ويناسب الليزر أي منطقة من الجسم تعاني من الشعر الزائد .
ويمكن ان يعالج أكثر من بصيلة في نفس الوقت .
[size=32]الهدف من الاجراء[/size][size=32]:[/size]
[rtl] تقول د/بسنت شرشرتهدف عمليات ازالة الشعر بالليزر لمعالجة نمو الشعر، ومن اجل منع عودته مجددا في مناطق الجسم التي لا يرغب الشخص بنمو الشعر فيها، لاسباب تجميلية، او بدافع علاج الشعر الزائد.
خلال السنوات الاخيرة، بدا الرجال والنساء على حد سواء بالتوجه لعلاجات الليزر الهادفة لازالة الشعر من عدة مناطق في الجسم، سواء كانت هذه المناطق مرئية او مخفية: الصدر، الظهر، الساقين، تحت الابط، الوجه، اعلى الفخذين، وغيرها من المناطق.
يمنع العلاج بالليزر نمو خلايا الميلانين الموجودة في طبقات الجلد وفي بصيلات الشعر مجددا. تصيب اشعة الليزر خلايا الميلانين، تمتص وتفكك بصيلات الشعر، وتؤخر او توقف نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للاشعة.
في بعض الاحيان، يطلق على اجراء ازالة الشعر بالليزر اسم "ازالة الشعر الى الابد"، على الرغم من ان هذا المصطلح لا يكون دقيقا في مجمل الحالات. فالعلاج لا يضمن عدم نمو الشعر مجددا بشكل مطلق. معظم العلاجات تساعد على تخفيف كمية الشعر الذي ينمو بشكل ملحوظ.
يتم اجراء هذا العلاج لاغراض تجميلية فقط، وغالبا ما يقلل من الحاجة لاستخدام وسائل ازالة الشعر الاخرى مثل: العلاج بالشمع، الحلاقة، وغيرها من العلاجات المكلفة التي تضيع الوقت.[/rtl]
[size=32]عنوان مركز دبسنت لجراحة التجميل [/size]بالليزر[size=32]: مصر -القاهرة-المعادى-ميدان الجزائر-[/size]اعلى صيدلية العزبى
[size=32]45 ش النصر الدور الثانى[/size]
[size=32]للحجز والاستعلام : [/size][size=32]01068714498[/size]
مواعيد المركز يوميا من 12 ظهرا _حتى 10 مساءا (ماعدا الجمعة)
وللمزيد زوروا مواقعنا :
http://lasertreatmentofobesity.blogspot.com.eg/
http://laserhairremoval6.blogspot.com.eg/
http://cosmeticlaser1.blogspot.com.eg/
https://www.youtube.com/watch?v=uAOK6Lf6INM

الموضوع الأصلي : ازالة الشعر بالليزر 01068714498

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: علاج ادمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ازالة الشعر بالليزر 01068714498
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب