القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .         أطباء مزورون  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         دواء شهير يسبب الانتحار  أمس في 2:14 من طرفAhd Allah         احذروا التخدير   أمس في 2:13 من طرفAhd Allah         عيون بدون ليزر افضل  أمس في 2:12 من طرفAhd Allah        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حياة البرزخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ahmed m

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 26

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : محاسب


1:مُساهمةموضوع: حياة البرزخ   الثلاثاء 3 يناير 2017 - 23:05

حياة البرزخ
البرزخ هو الوقت الّذي بين الموت والبعث، قال تعالى: (بينهما برزخ لا يبغيان)، ويرى العديدُ من الباحثين أنّ الإنسان له جَسَدان؛ وهما الجَسَد المادي؛ الذي يَعيش به الإنسان وبعد موته يتحول إلى تراب، والجسد الثاني؛ هو الجسد الأَثيري الذي يَنتقل بالموت إلى عالمٍ أثيريٍ جديد، يَختلف تماماً عن العالم الدُنيوي، وبهذا الجسد تلقى الروح ثوابها أوعقابها. تبدأ حياةُ البرزخ بعد الموتِ مباشرةً وفض الروح، فأول منزلة تَمرُ بها حياةُ البرزخ هي القبر بعد دفن الإنسان؛ فتبدأ الملائكةُ بالسؤال، وتحديد المصير بين الهلاك أو الجنة، فإن كان المصير للجنة فَيَتوسعُ القبر ويَستبشر العبد بالجنة، وإن كان من الهالكين يضيق القبر ويُصبحُ حفرةً من نار، ويبقى هذا العذاب إلى يومِ البعث؛ فعذاب القبر لأصحاب المعاصي يبقى حسب ذنوبهم. دلّت العديد من الأحاديث النبوية أنّ الموتى يَلتقون في حياة البرزخ ويَتَكلمون فيما بينهم، وإذا مر أحد الأحياء بالميت وردّ السلام عليه فيصله ويرده إليه، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ما من أحد يَمُُر بقبرِ أَخيهِ كان يعرفه في الدنيا فيسلم عليه إلا رد الله عليه روحه حتى يرد عليه السلام)، وجاء حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: (ما من مسلم يموت يوم الجمعة أو ليلة الجمعة إلا وقاه الله فتنة القبر)؛ فالوقاية من عذاب القبر من نصيب المؤمن الذي يموت في يوم الجمعة. في البرزخ لا يعلم طَبيعة حياةِ الروح إلّا الله سبحانه وتعالى، وهي سرٌ من أسراره، ويعجز العقل البشري عن الوصول إليه، وكلّ ما يدركه الإنسان هي ظواهر وصور الجسد في الحياة، ولو أراد الله تعالى أنْ يُبينَ الحياة بعد الموت في طَبيعتها وبكل تَفاصيلها لأنزلَ من الآيات القرآنية الكريمة المُفصَّلة ما يوضح لنا كل تلك الأمور؛ فالقرآن الكريم هو هَديٌ لكل إنسانٍ يُفكر بعقله تفكيراً سليماً، إلّا أنَّ العقل الإنساني له حدودٌ وقدراتٌ لا يستطيع تجاوزها على الإطلاق، والله تعالى رحيم بعباده؛ فلو عَلِمَ العباد ما يُخفى لأصبحتِ الحياة جحيماً لا يُطاق، وتلَاشت الأهداف والرَّغبات، واختلَّ نِظام الكرةِ الأرضية بأسره، فلكل شيء حكمةٌ في إخفائه أو وجوده. إنّ حياة البرزخ ليستْ امتداداً لِلحياة الدنيا؛ فهي مُغايرةٌ لها وليستْ على شاكِلتها، وإلّا لَكان الانتقال إليها بالموت عَبَثاً وتِكراراً، وهي أيضاً ليستْ الحياة الأُخروية؛ لأنّ الحياة الأُخروية لها شروطٌ وعلامات، وهي في علم الله تعالى. إنّ الحياةَ البرزخية يَتَحللُ فيها الميت من عَتمته وظلامه، ويَدخل منطقة الروح والحق والنور، ويرى بها ما حُجِبَ عنه في دُنياه، ويُبصر ما غطي عليه.
منقول

الموضوع الأصلي : حياة البرزخ
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ahmed m

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Suhir

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 303

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


2:مُساهمةموضوع: رد: حياة البرزخ   الجمعة 6 يناير 2017 - 21:12

بارك الله فيكم
على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدكم الأروع والمميز
مع التقدير .

الموضوع الأصلي : حياة البرزخ
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Suhir

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياة البرزخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم . :: العائدون من غيبوبة الموت .-
إرسال مساهمة في موضوع