القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 حياة البرزخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ahmed m

السادة الأعضاء



ذكر

المساهمات : 26

تاريخ التسجيل : 27/05/2012

العمل. العمل. : محاسب


1:مُساهمةموضوع: حياة البرزخ   الثلاثاء 3 يناير 2017 - 23:05

حياة البرزخ
البرزخ هو الوقت الّذي بين الموت والبعث، قال تعالى: (بينهما برزخ لا يبغيان)، ويرى العديدُ من الباحثين أنّ الإنسان له جَسَدان؛ وهما الجَسَد المادي؛ الذي يَعيش به الإنسان وبعد موته يتحول إلى تراب، والجسد الثاني؛ هو الجسد الأَثيري الذي يَنتقل بالموت إلى عالمٍ أثيريٍ جديد، يَختلف تماماً عن العالم الدُنيوي، وبهذا الجسد تلقى الروح ثوابها أوعقابها. تبدأ حياةُ البرزخ بعد الموتِ مباشرةً وفض الروح، فأول منزلة تَمرُ بها حياةُ البرزخ هي القبر بعد دفن الإنسان؛ فتبدأ الملائكةُ بالسؤال، وتحديد المصير بين الهلاك أو الجنة، فإن كان المصير للجنة فَيَتوسعُ القبر ويَستبشر العبد بالجنة، وإن كان من الهالكين يضيق القبر ويُصبحُ حفرةً من نار، ويبقى هذا العذاب إلى يومِ البعث؛ فعذاب القبر لأصحاب المعاصي يبقى حسب ذنوبهم. دلّت العديد من الأحاديث النبوية أنّ الموتى يَلتقون في حياة البرزخ ويَتَكلمون فيما بينهم، وإذا مر أحد الأحياء بالميت وردّ السلام عليه فيصله ويرده إليه، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ما من أحد يَمُُر بقبرِ أَخيهِ كان يعرفه في الدنيا فيسلم عليه إلا رد الله عليه روحه حتى يرد عليه السلام)، وجاء حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال: (ما من مسلم يموت يوم الجمعة أو ليلة الجمعة إلا وقاه الله فتنة القبر)؛ فالوقاية من عذاب القبر من نصيب المؤمن الذي يموت في يوم الجمعة. في البرزخ لا يعلم طَبيعة حياةِ الروح إلّا الله سبحانه وتعالى، وهي سرٌ من أسراره، ويعجز العقل البشري عن الوصول إليه، وكلّ ما يدركه الإنسان هي ظواهر وصور الجسد في الحياة، ولو أراد الله تعالى أنْ يُبينَ الحياة بعد الموت في طَبيعتها وبكل تَفاصيلها لأنزلَ من الآيات القرآنية الكريمة المُفصَّلة ما يوضح لنا كل تلك الأمور؛ فالقرآن الكريم هو هَديٌ لكل إنسانٍ يُفكر بعقله تفكيراً سليماً، إلّا أنَّ العقل الإنساني له حدودٌ وقدراتٌ لا يستطيع تجاوزها على الإطلاق، والله تعالى رحيم بعباده؛ فلو عَلِمَ العباد ما يُخفى لأصبحتِ الحياة جحيماً لا يُطاق، وتلَاشت الأهداف والرَّغبات، واختلَّ نِظام الكرةِ الأرضية بأسره، فلكل شيء حكمةٌ في إخفائه أو وجوده. إنّ حياة البرزخ ليستْ امتداداً لِلحياة الدنيا؛ فهي مُغايرةٌ لها وليستْ على شاكِلتها، وإلّا لَكان الانتقال إليها بالموت عَبَثاً وتِكراراً، وهي أيضاً ليستْ الحياة الأُخروية؛ لأنّ الحياة الأُخروية لها شروطٌ وعلامات، وهي في علم الله تعالى. إنّ الحياةَ البرزخية يَتَحللُ فيها الميت من عَتمته وظلامه، ويَدخل منطقة الروح والحق والنور، ويرى بها ما حُجِبَ عنه في دُنياه، ويُبصر ما غطي عليه.
منقول

الموضوع الأصلي : حياة البرزخ
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: ahmed m

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

Suhir

السادة الأعضاء



انثى

المساهمات : 299

تاريخ التسجيل : 17/06/2012

العمل. العمل. : باحثه


2:مُساهمةموضوع: رد: حياة البرزخ   الجمعة 6 يناير 2017 - 21:12

بارك الله فيكم
على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدكم الأروع والمميز
مع التقدير .

الموضوع الأصلي : حياة البرزخ
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Suhir

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حياة البرزخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم . :: العائدون من غيبوبة الموت .-
إرسال مساهمة في موضوع