القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل .  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah         الجميلة والوحش مدبلج للعربية كامل  الجمعة 11 أغسطس 2017 - 10:05 من طرفAhd Allah         900 بحث حول القرآن والعلوم الطبية .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 21:15 من طرفMagdy        ظاهرة عبدة الشيطان .  الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 من طرفHamdy A        السرطان وأمراض العيون مجهولة السبب والعلاج ؟ !  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:58 من طرفHamdy A        أمراض خطيرة مجهولة الاسباب.  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:21 من طرفHamdy A        ارتفاع درجة حرارة الجسم مجهولة الأسباب  الإثنين 17 يوليو 2017 - 0:14 من طرفHamdy A        طريقة غريبة لعلاج الصداع النصفي في موزمبيق   الخميس 13 يوليو 2017 - 2:12 من طرفام خالد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 جنود الشيطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: جنود الشيطان   الجمعة 6 يناير 2017 - 22:28



جنود الشيطان ووسائله

أخرج ابن أبى الدنيا عن أبى موسى الأشعري قال إذا أصبح إبليس بث جنوده فيقول " من أضل مسلماً ألبسته التاج فيقول له القائل لم أزل بفلان حتى عق والديه قال يوشك أن يبر ،ويقول الآخر لم أزل بفلان حتى شرب فيقول أنت ، ويقول أخر لم أزل بفلان حتى قتل فيقول أنت أنت "أخرج ابن أبى الدنيا عن حسن بن صالح قال سمعت أن الشيطان قال للمرأة أنت نصف جندي وأنت سهمي الذي أرمى به فلا أخطأ وأنت موضع سرى وأنت رسولي في حاجتي .وأخرج عن سعيد بن المسيب قال:" ما بعث الله نبياً إلا لم ييأس إبليس أن يهلكه بالنساء " .
قلت: "والنساء فتنة عظيمة على الرجال كما يقول رسول الله " ما تركت فتنة أشد على الرجال من النساء وإن فتنة بني إسرائيل كانت بالنساء وهذه فتنة تكمن في النساء لأن الله غرس في قلب الرجل حب النساء و في قلب المرأة حب الرجال حتى يضمن الله بقاء النسل ويحفظه من الانقراض فربطه برباط الشهوة بين الرجل والمرأة.
ويقول الإمام القرطبي "ومقصد المرأة من الرجل كمقصد الرجل من المرأة " فتجد من ذلك شهوة عارمة وملحة على الرجل والمرأة حتى تؤدى بهما إلى الزواج تفريغاً لهذه الشهوة وجالباً للولد بينهما وبذلك يحفظ النسل ولقد دخل الشيطان من هذا الباب المضمون بالنسبة له والموثوق من نتائجه بسبب الانجذاب الكائن بين الرجل والمرأة والذي لا ينتهي غالباً بل يظل موجوداً في كل لحظة ويزداد في الخلوة بهن و في النظر إليهن و في التفكير فيهن .
وأخرج أبو بكر محمد بن أحمد بن شيبة في كتابه( القلائد) عن ابن عباس قال : إن الشيطان من الرجل في ثلاثة منازل :في عينيه و في قلبه و في ذكره وهو من المرأة في ثلاثة منازل في عينها و في قلبها و في عجزها" ولذلك يقول الإمام القرطبي " إذا خرجت المرأة من بيتها جلس الشيطان على رأسها يزينها للرجل وإذا ولت جلس على عجزها يزينها للرجل"
ولذا تجد الشيطان يرغبك في النظر إلى وجه المرأة إذا كانت مقبلة عليك، فإذا ولت رغبك في النظر إلى عجزها.
وأخرج الترمذي عن ابن مسعود قال :قال رسول الله –" r " المرأة عورة فإذا خرجت استشرفها الشيطان "
استشرف:انتصب وعلا . أي إذا خرجت علاها الشيطان يزينها للناظرين.
ويقول عمر بن عبد العزيز " لا تخلون بامرأة ولو كنت تعلمها كتاب الله "
قال: ابن أبي الدنيا عن قتادة : لما أهبط إبليس قال :يارب قد لعنته فما علمه ؟ قال :السحر ،قال:فما قرآنه؟
قال:الشعر، قال:فما كتابته ؟قال:الوشم، قال: فما طعامه ؟ قال: كل ميتة وما لم يذكر اسم الله عليه.قال : فما شرابه؟ قال : كل مسكر . قال:فما مسكنه ؟ قال :الحمامات.قال:فأين مجلسه ؟قال : الأسواق ،قال :فما مؤذنه ؟قال:المزمار.قال :فما مصائده ؟قال: النساء .
(لقط المرجان جلال الدين السيوطي ص198)
منقول .

الموضوع الأصلي : جنود الشيطان
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنود الشيطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: الصوتيات والمرئيات الاسلاميه-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع