القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 الشيخ الدونجوان حبيب النسوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1349

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: الشيخ الدونجوان حبيب النسوان   السبت 14 يناير 2017 - 20:26

 جريدة الجمهورية المصرية الحكومية
أثار حادث الاعتداء الذي تعرض له الشيخ خالد الجندي مساء الأربعاء الماضي لغطاً شديداً داخل مبني التليفزيون وفي الأوساط الإعلامية حيث أشارت بعض الأنباء إلي أن هناك سيدة تدعي "تغريد" ربما تقف وراء الحادث انتقاماً منه لما تردد أنه غدر بها عقب خلوة شرعية.. في نفس الوقت حصلت "الجمهورية" علي فيلم "سجلته كاميرات المراقبة بمبني اتحاد الإذاعة والتليفزيون يبين أن الاعتداء علي الشيخ كان من سيدة شابة ضخمة ترتدي ملابس بيضاء وأنها كانت بصحبة السيدة الشابة "تغريد" التي وقفت عن كثب تراقب حادث الاعتداء علي الشيخ الذي أصيب بجرح فوق حاجبه وكسر زجاج نظارته.. المعروف أن الشيخ تزوج عدة مرات وتفاوت زيجاته بين العرفي والرسمي والمسيار و بين زواجه بالمصرية و العربية و الغربية و الامريكية و الاوروبية و الافريقية 

الاعتداء الحريمي علي خالد الجندي أمام مبني اتحاد الإذاعة والتليفزيون فجر قضية علاقات الدعاة الجدد بالنساء وسقوط العديد من الضحايا في حبالهم أو ربما عجز الشيوخ الجدد عن مقاومة إغراء الجنس الناعم. 
الاعتداء علي الشيخ خالد الجندي ليس الأول من نوعه وانما تعرض لمثله عدد من مشايخ الفضائيات والدعاة الجدد قبل فترة مثل عمر عبدالكافي والشيخ محمد جبريل وآخرين ليس هنا مجال الحديث عنهم أو عن ارتباطاتهم العاطفية وزوجاتهم. 
أعود لحكاية الشيخ خالد الجندي وتعرضه لواقعة ضرب مبرح من السيدة الضخمة التي تظهر في الصور ويبدو من مقاومتها لرجال الأمن في بوابات التليفزيون انها كانت "مغتاظة" جداً من تصرف شخصي للشيخ خالد. 
الكلام الذي قالته السيدة وعنفها الشديد مع رجال الأمن إلي درجة انهم لم يستطيعوا السيطرة عليها ألقي بظلال من الشك علي طبيعة العلاقة التي تربطها بالشيخ. 
ظهر من الانفعال والألفاظ التي قالتها السيدة مثل "منك لله زي ماخربت بيتي وبيت ولادي" أن المرأة ربما تكون قد طلقت من زوجها ليس لعلاقتها بالشيخ وانما لعلاقة أخري ربما تكون لقريبتها أو شقيقتها التي سمع الماره السيدة الضخمة تناديها باسم "تغريد" ويحتمل ان تكون هي التي ارتبطت بعلاقة بالشيخ. 
كانت السيدة الضخمة قد دأبت علي انتظار الشيخ أمام بوابة رقم 15 أكثر من مرة وفي المرة قبل الأخيرة التي سبقت الاعتداء عليه قالت له: "لابد ان ينتهي هذا الأمر فوراً وتضع له حداً" لكن الشيخ لم يعرها اهتماماً ومضي في سبيله فاستشاطت غضباً وتوعدته. 
وقد فجر هذا الحادث عدة علامات استفهام حول دور رجل الدين في المجتمع وهل فشل الدعاة الجدد ان يكونوا قدوة؟ وهل أصبحت الدنيا ومباهجها أكثر جذبا لهم من التصوف والدار الآخرة! 
ترددت انباء ان الشيخ خالد الجندي سافر إلي باريس بعد الجلسة التي عقدها معه اللواء اسعد حمدي رئيس قطاع الأمن بالتليفزيون واستمع فيها إلي تفسيره عن ماجري والذي تشير الدلائل إلي أنه شيء شخصي حتي الآن!

 
في تطور سريع للاعتداء الذي تعرض له الشيخ خالد الجندي أمام بوابة برنامج «البيت بيتك» في التليفزيون مساء الأربعاء الماضي، من إحدي السيدات التي اعترضت طريقه، 

قرر اللواء أحمد أنيس، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إحالة الواقعة إلي الشؤون القانونية برقم صادر ٢٥٢٥١ للتحقيق فيها مع أمن التليفزيون، 

وأمر أنيس في مذكرة أرسل بها إلي سوزان حسن، رئيس التليفزيون برقم ٢٥٢٥٢ صادر، تأجيل فقرة الشيخ خالد الجندي في البرنامج إلي ما بعد انتهاء التحقيقات، وأشار في مذكرته إلي أن الجندي أساء إلي مبني الإذاعة والتليفزيون.

واستند أنيس في قراراته إلي مذكرة سرية أعدها اللواء أسعد حمدي، رئيس قطاع الأمن في التليفزيون، وتضمنت المذكرة أنه أثناء خروج الجندي عقب حلقة الأربعاء الماضي من برنامج «البيت بيتك»، اعترضته سيدة محجبة ترتدي عباءة بيضاء،

اعتادت انتظاره أكثر من مرة، وأصرت أن ينزل لها من سيارته، ووجهت له لكمة قوية في وجهه كسرت علي إثرها نظارته الطبية، ثم قالت له: «منك لله زي ما خربت بيتي وبيت ولادي»، وعندما حاول الإعلامي محمود سعد التدخل وإنقاذ الجندي، منعته السيدة، وقالت له: «دي أمور شخصية والشيخ يعرف».

وأكدت المذكرة التي أرفقت بـ«CD» تم تصويره بالواقعة، أن الشيخ بدا وكأنه علي معرفة سابقة بالسيدة، والأمر برمته شخصي، خاصة أن السيدة كانت تنتظر الجندي أكثر من مرة، وتحاول الحديث معه لكنه يرفض، وكان اللواء أسعد قد استقبل الجندي في مكتبه في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وعقب لقائهما مباشرة أرسل أسعد مذكرته السرية إلي أنيس، الذي اتخذ قراراته بناء عليها

لكمة في وجه الشيخ كسرت "وقار العلماء
يدرك أطراف القضية في برنامج "البيت بيتك" وفي التلفزيون المصري عموماً أن أشرار عباد الله، هم الباغون للبراء العيب. ومن ثم فإن إلصاق التهم بضيف البرنامج هو شر مستطير وعمل ممجوج غير مقبول بكل المقاييس.
في المقابل، فإن تفاصيل الواقعة على النحو المنشور في الصحف المصرية تؤكد أنه لا علاقة للبرنامج ومقدمه ومعدّه وراعيه، بل والتلفزيون المصري كله بما حدث.
والذي حدث أن "الداعية الشيخ" خالد الجندي انتهى من فقرته في البرنامج يوم الأربعاء الماضي. وفيما كان يهم بالخروج استوقفته "سيدة محجبة ترتدي عباءة بيضاء" وسددت له لكمة قوية انكسرت معها نضارته الطبية، فضلاً عن شيء آخر أثمن من النضارة بالتأكيد اسمه "وقار العلماء".
بدوره، حاول المذيع محمود سعد التدخل لفض الاشتباك و الدفاع عن زميله الشيخ فنهرته السيدة قائلة "ابعد يا أستاذ محمود دي أمور شخصية والشيخ يعرف".
وامتداداً للفوضى العارمة المنظمة أو غير المنظمة تدخل السيد اللواء أحمد أنيس رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون، فأحال الواقعة المؤسفة إلى الشؤون القانونية برقم 25251 للتحقيق مع أمن المبنى.
وجاء تحويل القضية للنيابة العامة بناء على نتائج تلك التحقيقات مع امن المبنى حيث شهد السيد اللواء أسعد حمدي رئيس قطاع الأمن فى التحقيقات بأن "السيدة المحجبة" اعتادت انتظار "الداعية الشيخ" بصورة دائمة الذي بدا وكأنه على معرفة سابقة بها. وفي انتظار نتائج تحقيات النيابة العامة و تحريات المباحث في الواقعة نقول وأجرنا على الله، إن شيخاً أو شيوخاً رضوا أن يتحولوا إلى نجوم شباك، لا فرق بينهم وبين نجوم السينما والكرة والطرب من مدمني الشهرة ولو على حساب القيم والمبادئ.لقد قضى علماؤنا الأفذاذ الأجلاء عمرهم كله في البحث والتأمل والاجتهاد دون صخب أو ضجيج، ومع ذلك ملؤوا الدنيا علماً وفقهاً، فيما يظهر هؤلاء في الفضائيات والأرضيات وأقسام الشرطة والمطارات وقريباً في الفيديو كليبات

 مجلة آخر ساعة الحكومية المصرية
كتب جمال عوض و هبة بيومي لآخر ساعة 
في التاسعة مساء من يوم الأحد ، وقبل ساعات من مثول 'آخرساعة' للطبع، غادر الشيخ خالد الجندي الداعية المعروف، مبني نيابة وسط القاهرة، بعد أكثر من خمس ساعات قضاها في مكتب المستشار محمد حلمي قنديل المحامي العام لنيابات وسط القاهرة الكلية، أدلي خلالها بأقواله في البلاغ حول اعتداء فتاة عليه بالضرب لدي خروجه من مبني التليفزيون بصحبة سكرتريته الخاصة، والإعلامي الكبير محمود سعد، بعد انتهاء برنامج ' البيت بيتك' الذي يقدم فيه الجندي فقرة خاصة مع محمود سعد.
الشيخ خالد الجندي ذهب إلي مقر النيابة في الساعة الثانية ظهرا تقريبا، وقد تخلي عن بذلته الأنيقة وارتدي الجلباب والعمامة الازهرية ، بصحبة اثنين من أقاربه، ظلا في انتظاره حتي انتهاء التحقيقات، وقد استأذن الجندي بجلبابه الازهرى  من النيابة للسماح له بأداء صلاة العصر جماعة فى المسجد اثناء التحقيقات !! ثم عاد إلي مكتب المحامي العام لاستئناف التحقيق الذي استمر لفترة متأخرة من الليل .
كان ذلك هو المشهد الأخير حتي الآن للقصة التي بدأت أحداثها يوم الأربعاء الماضي، أمام مبني ماسبيرو، وكان بطلها الشيخ خالد الجندي الداعية المعروف جدا، المنتشر إعلاميا، والذي يقدم أكثر من برنامج ديني علي أكثر من قناة فضائية، وهو أيضا ضيف دائم في فقرات خاصة لبرامج عديدة منها برنامج ' البيت بيتك' علي شاشة التليفزيون المصري.
ولدي خروج الشيخ الجندي من بوابة التليفزيون، فوجيء الجميع بفتاة محجبة ضخمة ترتدي ملابس بيضاء، تعتدي عليه بالضرب، ووجهت له لكمة قوية في وجهه كسرت علي إثرها نظارته الطبية، وهي تصرخ في وجهه قائلة: 'منك لله خربت بيتي' أمام ذهول ودهشة الموجودين في المكان، وسرعان ما هرع أمن مبني التليفزيون لإنقاذ الداعية من أيدي الفتاة الضخمة ، وسارع الأخير بركوب سيارته والانطلاق بها دون أن يفهم أحد سر ما حدث، ومن هذه الفتاة المجهولة، التي تبين فيما بعد أن 
اسمها تغريد كامل عبد الرحمن ولماذا اعتدت علي الشيخ بالضرب، بهذه القسوة، وما الذي يربطه بها.، خصوصا انها كانت تنتظره في نفس المكان طوال عدة أسابيع، وحاولت من قبل أن تتحدث إليه، أكثر من مرة، لكنه كان يرفض!
و مازاد من غموض هذا الحادث فور وقوعه، أن الشيخ خالد الجندي معروف بعلاقاته النسائية الواسعة والمتعددة و العابرة للقارات ، داخل وخارج مصر، ومعروف أيضا عنه كثرة الزواج و إنه تزوج أكثر من مرة، من سيدات كثيرات  منهن  مصريات وعربيات بل وأجنبيات أيضا، وفي أول رد فعل له توجه الجندي، بعد يومين من الواقعة؟؟؟ ، ذهب إلي قسم بولاق أبو العلا، وحرر المحضر رقم 5 أحوال، ذكر فيه إنه تعرض لاعتداء بالضرب والسب علي يد فتاة ترتدي ثوب أبيض كانت سكرتيرته قد اخبرته إنها تريد مقابلته بعد انتهاء برنامج البيت بيتك يوم الأربعاء الماضي وإنه فوجيء اثناء رحيله من أمام مبني التليفزيون بهذه الفتاة تنادي عليه فخرج من سيارته للقائها فإذا بها تنهال عليه بالسباب مرددة خربت بيتنا ربنا ينتقم منك وضربته في وجهه فتدخل الإعلامي محمود سعد مذيع البرنامج وفرد الأمن وانصرف الشيخ خالد الجندي ومعه سكرتيرته.
وتردد بعد تحرير المحضر أن الشيخ خالد الجندي سافر إلي باريس، بعد علمه أن تقرر منعه فقرته في برنامج البيت بيتك !!!! ، لكن آخر ساعة اتصلت يوم السبت، وبعد تحرير المحضر، وسألته عن تفاصيل علاقته بتلك الفتاة المجهولة، فأكد الجندي إنه لايعرفها، ورفض أي علاقة له بها، قائلا: لا أعرف لماذا هاجمتني بهذا الشكل، ولماذا لاذت بالفرار بعدها.. وأضاف الجندي: ' أنا داعية إسلامي مشهور ومعروف، وعالم دين، والمشهورون دائما علي مستوي العالم مستهدفون وعرضة للسب والقذف والاعتداء أيضا، وماحدث لي حدث للكاتب الكبير نجيب محفوظ (!!) من قبل، وحدث أيضا لإمام مسجد الحسين، وفي عصر البلطجة دائما ماتوجه التهم المخجلة لرجال الدين بالذات، وقد اعتاد العلماء مواجهة سوء النية وسوء الظن بهم والشائعات بالصمت. وفي رد علي سؤال حول ماتردد من إنه تربطه بهذه الفتاة علاقة زواج عرفي، قال الجندي: 'اقسم إنه لاتربطني بهذه الفتاة أي علاقة، وإذا كان لها حق فلماذا هربت، فأنا اعتقد إن الهدف كان مجرد التشهير بي فقط، فأنا حتي لا أعرف اسمها.
حتي موعد ذهابه للنيابة، لتقديم بلاغ بما حدث له، كان الشيخ خالد الجندي يؤكد إنه لايعرف تلك الفتاة التي اعتدت عليه ولايعرف اسمها!!!!! و لكن المفاجاة انه في البلاغ الذي قدمه للنيابة ذكر اسمها الرباعى بالكامل و محل اقامتها 
طرف ثالث، ربما يكون هو من انقذ الشيخ الجندي، علي الأقل امام الرأي العام.. هذا الطرف كان السيدة ياسمين الخيام، التي أكدت أن الفتاة التي اعتدت علي الجندي بالضرب سبق أن ذهبت إلي منزلها، وأثارت مشاكل عديدة، فما كان منها إلا أن حررت ضدها محاضر في قسم شرطة 6 أكتوبر والعجوزة، وفي تحقيقات النيابة اتضح أن اسم المعتدية تغريد كامل أحمد عبد الرحمن، وإنها تسكن بحي بورفؤاد الراقى بمحافظة بورسعيد، وقد تمكنت 'آخر ساعة' من الوصول إليها، وتحدثنا معها، فأكدت لنا أن الشيخ خالد الجندي يعرفها جيدا، وأنها لن تتحدث عما جري إلا أمام فضيلة شيخ الأزهر الدكتور سيد طنطاوي!
شهادة السيدة ياسمين الخيام، دعمت ما قاله خالد الجندي، واستشهد هو بها في أقواله أمام النيابة، ليؤكد أن المعتدية عليه تستهدف الدعاة المعروفين، وأنها غير متزنة، وتعالج نفسيا، مدللا علي ذلك بالمحضر رقم 757 لسنة 2008 الذي حررته ضدها السيدة ياسمين الخيام، بعد أن حاولت 'تغريد' اقتحام شقتها عنوة، كما سبق وتحرر ضدها محضر في قسم شرطة 6 أكتوبر، عندما حاولت اقتحام مسجد الحصري بعد أن منعها أحد العاملين في المسجد من التسول أمامه!
أكد الشيخ خالد الجندي 'لآخر ساعة' مساء يوم الأحد بعد خروجه من النيابة، أنه أدلي بأقواله كاملة أمام المحققين، وأن الأمر برمته في يد النيابة التي أمرت باحضار المتهمة، والبحث عنها حتي تظهر الحقيقة جلية لأن الأمر يتعلق بسمعتي وسمعة كل رجل دين إسلامى في مصر وسمعة الأزهر والأوقاف الذي اتشرف بالانضمام إليهما وقد حرصت علي توضيح أنني موظف عام. ولا يجوز المساس بشخصي سواء كان من قريب أو بعيد، وقد قلت أمام النيابة أن اعتداء هذه الفتاة عليٌ تصرف غير عاقل أو مدرك، وإنها تحتاج إلي ملاحظة عقلية وأنا أطالب بسرعة القبض عليها لأن لديها لائحة أو قائمة بأسماء علماء الاسلام المشاهير الآخرين و انها ستتبعهم وتحاول أن تعتدي عليهم وأنا شخصيا لم اشاهدها في حياتي سوي أمام مبني التليفزيون وقد ذكرت هذا وأكدت عليه مرارا وتكرارا فهذه الفتاة لا أعرفها لا من قريب أو من بعيد ولم أرها من قبل، وقد حرصت علي تقديم مذكرة للنائب العام، بكل تفاصيل واقعة التعدي حرصا مني علي إنقاذ باقي لعلماء الاسلام ورجال الدين الاسلامى المشاهير من هذه الفتاة التي تنطلق كالمجنونة في شوارع مصر للتنكيل بنا نحن الدعاة المشاهير لأنها مريضة عقليا ونفسيا.
أما بخصوص ما تردد عن أنني غررت بهذه الفتاة، فهذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، ومن يقول ذلك فهو يحاول فقط استغلال الأزمة لتشويه صورتي وليس لدي ما أقوله سوي 'حسبي الله ونعم الوكيل'
@ هل صحيح أنه تم إيقاف فقرتك في 'البيت بيتك'؟
عرفت أن هناك تحقيقا في التليفزيون حول الواقعة وأنني ممنوع من الظهور في البرنامج فرفضت الذهاب إلي مبني التليفزيون!
التحقيقات وحدها ستكشف عما إذا كانت 'تغريد' التي اعتدت علي الشيخ خالد الجندي مريضة نفسيا أم لا؟ وهل تربطها به معرفة سابقة أم لا؟ خصوصا أنه قال في البداية أنه لا يعرفها، ثم عاد أمام النيابة ليقول اسمها الرباعى بالكامل في تحقيق رسمي، أكد فيه أيضا أنها تحمل قائمة بأسماء الدعاة والشيوخ للاعتداء عليهم، فمن أين عرف الجندي بأمر هذه القائمة إذا كان لا يعرف صاحبتها أصلا؟ والسؤال الأهم، لماذا يرتبط اسم أكثر من داعية تليفزيوني بعلاقات نسائية غير سوية، سواء كن زوجات سابقات، أو علاقات غير شرعية؟
آخر ساعة الحكومية المصرية


علي تليفون منزلها بمنطقة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.. كان حوار آخر ساعة مع الأنسة تغريد كامل أحمد عبد الرحمن.. بطلة حادثة التعدي علي الشيخ خالد الجندي، أمام مبني التليفزيون بماسبيرو بالقاهرة، عقب الانتهاء من تسجيل حلقة في برنامج البيت بيتك .


بعد عدة رنات.. رفعت السماعة ثم يرد صوت نسائي.. : ' السلام عليكم'
قلت: ممكن أكلم مدام تغريد
قالت : آنسة تغريد من فضلك..

لماذا ضربت الشيخ خالد الجندي أمام مبني التليفزيون يوم الأربعاء الماضي؟
أنا أخدت حق أمي :إفراج خليل الحُصرى (الاسم الحقيقى للفنانة ياسمين الخيام) وحق الشيخ الحصري والد ياسمين الخيام وحقى انا تغريد.. والشيخ خالد يعرف جيدا من هي تغريد، وأنا عرفت أن محمود سعد أعطي المباحث رقم تليفوني وعنواني، وأنا لم اشتم خالد الجندي، وهناك كاميرات أمام التليفزيون وسجلت كل حاجة،والكل عايز يعرف لماذا اعتديت علي خالد الجندي،. لكنني احتفظ باجابة هذا السؤال ولن اتكلم إلا امام شخص واحد فقط، هو الامام الأكبر الشيخ سيد طنطاوي لإعلن له الحقيقة الكاملة!

وماهي الحقيقة من فضلك؟
ضحكت وقالت هل أنت شيخ الأزهر؟ انا لن اتحدث إلا أمام الشيخ سيد طنطاوي فهذا أمر من الله.

هل تعيشين وحدك؟
لا... لست وحدي أنا معي الله.. عمري 40 سنة واعيش مع الله لم اتزوج ولن اتزوج فأنا لجأت لحب الله.

وماهي ظروفك الاجتماعية؟

والدي ريس بحري في شركة قناة السويس و نعيش في فيلا راقية ولم أعش في حياتي قصة حب واحدة وكنت دائما افكر في الخلق والسموات والأرض ولم افكر في شيء آخر.

هل أنت متعلمة؟
معي مؤهل معهد فني سكرتارية بعد الدبلوم الفني لمدة عامين باللغة الفرنسية.

هل نزلت إلي مجال العمل؟
حصلت علي قرض منذ عدة سنوات من البنك من مشروع الشباب قيمته عشرة آلاف جنيه وعملت مشروع ماكينة تصوير واغلقت المشروع بعد ذلك.

هل تعانين من مشكلة في تدبير أمورك الحياتية الآن؟
اعيش من معاش والدي و هو يكفينى ولم ينفق عليٌ أي إنسان والله يرزق المؤمنين.

هل يساعدك اخوتك؟
قالت في لهجة حادة ليس لي اخوات الا واحدة هي عبير ابنة الحاجة إفراج خليل الحصرى (الاسم الحقيقى لياسمين الخيام ) والحاجة إفراج الحصرى هى أمي وعبير ابنتها هي اختي !!

هل تنوين الزواج؟
أقول لك بكل صراحة لا.. لا اريد الزواج.. وهبت حياتي لله وحب الله أهم من حياة البشر.
أنا لست راهبة لكن أمر الله وانا احب الحياة مع الدين والصلاة والقرآن وقمت بأداء العمرة 4 مرات واتمني أن اؤدي فريضة الحج.

هل إنت نادمة علي اعتدائك علي الشيخ خالد؟
أنها بداية النصر.. والنصر أت عليه لا محالة بأمر من الله.. فالرجل عدو الله فقد أخطأ في حق الكثير من البشر والنصر عليه أمر ضروري.

ما مدي علاقتك بالحاجة ياسمين الخيام؟
هي أمي.. ولن اتخيل للحظة أن يسييء إليها أي إنسان أو أن يتكلم عليها كلمة من قريب أو من بعيد

_________

النيابة تكتشف كذب الادعاء بان المعتدية على الشيخ خالد الجندى سبق ان أصيبت بمرض نفسى او سبق ان خضعت لاى علاج نفسى
تغريد تصرح للشرق الاوسط : أنا فى كامل قواى العقلية و من اسرة ثرية و متدينة
إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة جريدة الشرق الاوسط السعودية الصادرة فى لندن

فيما بدأت نيابة وسط القاهرة التحقيق أمس مع تغريد كامل عبد الرحمن (40) عاما المتهمة بالاعتداء بالضرب على الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي مساء الأربعاء الماضي أمام مبنى التلفزيون وتقرر عرضها على مستشفي الأمراض العقلية، وحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق. وفي الوقت نفسه لا تزال الأقاويل والشائعات تتناثر حول مشهد الاعتداء الذي تعرض له الشيخ خالد على يد سيدة ترتدي حجاب و رداء اسلامى ابيض قال شهود العيان ومنهم الإعلامي محمود سعد
مذيع بالبرنامج، وأمينة الصيرفي السكرتيرة الخصوصية للشيخ خالد، واللواء أسعد حمدي رئيس قطاع الأمن بالتلفزيون، إن السيدة فاجأت الشيخ خالد وهو يهم بركوب عربته الخاصة بعد انتهائه من تقديم فقرته الدينية في برنامج «البيت بيتك»، وقامت بصفعه على وجهه، وهي تهذي بكلام غير مسموع. ونفي الشيخ خالد ـ في تصريحات للصحف عقب الحادث معرفته بهذه السيدة. وما زاد المشهد غموضا هو الاضطراب والتضارب في تصريحات الشيخ خالد الجندى و تصريحات بعض شهود العيان وعلى الأخص محمود سعد للصحف ؛ فقد نقلت بعض الصحف عن محمود سعد تصريحا أكد فيه وجود خلاف عائلي قديم بين الجندي والمرأة المعتدية، رغم ان الجندي صرح بأن محمود سعد أكد له عدم إدلائه
بأية تصريحات للصحف حول الواقعة. ثم عاد محمود سعد، وأكد في مداخلة هاتفية مع برنامج «القاهرة اليوم» أن المعتدية امرأة معتوهة، سبق أن حٌرر ضدها محضران في قسمي العجوزة و6 اكتوبر، وأنها مريضة عقلية قديمة و هاربة من مستشفى الأمراض العقلية»، مشيرا إلى أنه تلقى مكالمة هاتفية من ياسمين الخيام أكدت له ذلك، وأنها سبق وأن
تعرضت لاعتداء مماثل من هذه المرأة حررت به محضرا في قسم الشرطة. وقد أثار كون المعتدية امرأة تحفظ الكثير من الصحف حول الواقعة ودوافعها. وفي جلسة التحقيق مع المتهمة التي استمرت 4 ساعات وشهدت إجراءات أمنية مشددة، ومنع تصويرها، اعترفت المتهمة بتفاصيل الواقعة، بعد أن تم إلقاء القبض عليها، وأكدت أنها حضرت من بلدتها بورسعيد في محاولة منها لمقابلة الشيخ الجندي بعد ان عرفت مواعيد فقرته الأسبوعية التي يقدمها في برنامج «البيت بيتك».
وأشارت في التحقيقات إلى انه رفض الحديث معها و حاول الهروب ، لذلك هاجمته وقامت بالاعتداء عليه وقالت: «إن الله هو الذي ضربه، وأن هناك أسبابا أخرى رفضت ذكرها أمام النيابة»، وأكدت أنها ستقولها فقط لشيخ الأزهر. ونفت ان تكون سبق ان اصيبت بأى متاعب نفسية او قد خضعت لعلاج نفسي قبل ذلك، و أقسمت أنها لم تدخل اى مصحات نفسية من قبل ، وان قواها العقلية سليمة وأنها من أسرة إسلامية متدينة و متيسرة ايضا . من جهته، أكد الشيخ خالد الجندي في أقواله أمام النيابة إن الحادث جزء من حملة «للتشهير به والنيل منه»، وأنكر صلته بالسيدة، وقال إنها المرة الأولي التي يراها فيها. مشيرا في التحقيقات التي استمرت 3 ساعات إلى انه فوجئ بعد انتهائه من تقديم فقرته في
البرنامج بسيدة تعترض طريقه، وأنها اعتادت انتظاره أكثر من مرة أمام المبني، إلا أنها أصرت في هذه المرة على أن ينزل لها من سيارته، ووجهت له لكمة قوية في وجهه كسرت على إثرها نظارته الطبية، ثم قالت له: «منك لله زي ما خربت بيتي وبيت ولادي»، وأضاف الجندي أنه عندما حاول الإعلامي محمود سعد التدخل منعته مشيرة له: «دي أمور شخصية والشيخ يعرف

منقول .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net

suzan

السادة الأعضاء
avatar


انثى

المساهمات : 151

تاريخ التسجيل : 07/05/2012


2:مُساهمةموضوع: رد: الشيخ الدونجوان حبيب النسوان   السبت 23 ديسمبر 2017 - 18:28


الموضوع الأصلي : الشيخ الدونجوان حبيب النسوان
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: suzan

...............................................................................................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشيخ الدونجوان حبيب النسوان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: مشايخنا الكرام : ربنا يهديــــــكم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع