القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالبوابة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .






المواضيع الأخيرة .        الكنز الفرعوني العجيب في شفاء الأمراض .  الأحد 13 مايو 2018 - 23:25 من طرفMagdy        فلسفة الاعشاب العلاجيه  الخميس 3 مايو 2018 - 15:31 من طرفHamdy A        العلاج باللمس وأسراره لاول مرة في العالم .  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:46 من طرفsuzan        أصاب ين سينا . وأخطأ الطب الحديث . الجزء الاول.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 23:38 من طرفSamia         الطاقة : أنواعها. وفلسفتها. في تنشيط أو اضعاف المرض   الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:33 من طرفHamdy A         الفلسفة العملية والعلمية للابر الصينية.  الإثنين 30 أبريل 2018 - 9:13 من طرفMagdy        الطب الحديث وفلسفته العلاجية  الإثنين 30 أبريل 2018 - 8:57 من طرفMagdy         الرقية الشرعية وفلسفتها الشفائية.  الأحد 29 أبريل 2018 - 15:47 من طرفام خالد        أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان  السبت 28 أبريل 2018 - 18:13 من طرفAhd Allah        الأرقام وأثرها في حياة الانسان .  السبت 28 أبريل 2018 - 15:48 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

 أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ahd Allah

الأدارة.
avatar


ذكر

المساهمات : 1349

تاريخ الميلاد : 20/11/1980

تاريخ التسجيل : 01/05/2012

الموقع : مفخرة الامة العربية والعالم الاسلامي . http://madany.moontada.net

العمل. العمل. : جامعي


1:مُساهمةموضوع: أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان   السبت 28 أبريل 2018 - 18:13

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
نحتار دائما عند اختيار اسم المولود، أو اسم شركة أو مؤسسة أو مشروع جديد، فدائما نسعى إلى اختيار الاسم الأفضل والأكثر جاذبية.
 ولكن لا نعرف جميعا، أن هناك طاقة الأسماء التى تؤثر على حياتنا، لذلك هناك أسس وقواعد لاختيار الاسم، والفينج شوى يكشف عن تلك الأسرار التى ترجع إلى الحضارات القديمة.
وتؤكد الدكتورة سها عيد، إخصائية الفينج شوي، “علم طاقة المكان” :"أن من أهم ركائز اختيار اسم المولود، أو حتي اسم شركة أو مشروع جديد، هو قوه نطق الاسم وصداه القوي في الفراغ المحيط، فمثلا عند اختيارك لاسم شركة معينة لابد من النظر إلى نوعية النشاط الذي تمارسه الشركة أو المؤسسة، هل هو نشاط ناري، كمطعم مثلا فيفضل الاختيار من الحروف النارية والحروف الترابية بحيث يتم الاختيار على أساس قوة نطق الحرف من الحرف الناري أو الترابي".
وتضيف :" خير مثال على ذلك مطعم ماكدونالدز الشهير، واهتمامه بقوة حرف الميم حتى اسم كلمه مطعم باللغة العربية ميم قوية والطاء قوية دالة على السخونة والقوة النارية، وشركه مايكروسفت من الأسماء القوية الميم رمز القوة والسيولة المالية واقترانها بالكاف والنشاط هوائي ناري فيمكنك اختيار اسم معين لابنائك أو شركتك عن طريق مزج الحروف، ولكن سيظهر لديك حرف أو حرفين هما الأقوي دائما يحدد طريقة مسار المشروع أو مسار ولدك في الحياة، فمن الضروري الانتباه إلى قوة نطق الحروف ".
وتحذر سها عيد :"من انتهاء اسمك أو اسم مؤسستك، أو اسم ابنك بحرف النون، فالنون من الحروف القوية غير المستقرة التي بها الكثير من النهايات غير المستقرة أو السلبية في الاسم التي تنهي استقرار ونشاط الأحرف القوية، وخصوصا إذا كانت في آخر الاسم، وخير مثال على ذلك أسماء الدول غير المستقرة، التي لاتنعم بالراحة والهدوء على الدوام، ودائما تواجه الصعاب في مسيره حياتها،اليابان, أفغانستان , باكستان ,تايوان, لبنان, السودان, الكاميرون, البحرين , فلسطين, إيران".
وتضيف:"فمعظم الأسماء التي تنتهي بالنون سواء باللغة العربية أو اللغة الانجليزية، تعني النهي NO أو عدم الاستقرار أو الشقاء في مسيرة الحياة للوصول إلى الهدف فهي قد تصل أحيانا بجهد وشقاء ولا تحافظ في النهاية على ما أنجزته".
 
كما تؤكد سها عيد :"أن حرف الميم الدال على المال والقوة، باللغة العربية مال ، والانجليزية MONEY، وخصوصا إذا كان في أول الاسم ولا ينتهي بحرف النون".
وتوضح سها عيد :"لا أتعجب من اسم مصر فبها المال الكثير ، والإصرار والقوة، ولكن أتى حرف الراء في النهاية فجره إلى الماء والهدر وضياع الفرص، وهي خطأ في طريقة النطق بحيث نحن كمصريين ننطقها مصر، ولابد أن تكون طريقة النطق الصحيحة( مصرا) بفتح الراء حتي تتعدل الأوضاع وباللغة الانجليزية Egypt معظمها حروف قوية في النطق ولا يوجد حرف مائي لأن الحروف المائية لابد أن يعادلها حروف نارية أكثر حتى تتوازن".
وتدعو سها عيد: "إلى التأمل في الأسماء المحيطة بنا من أسماء أقارب، أصدقاء , معارف أسماء المحال التجارية، والشركات والتعرف إلى أوضاعهم من قرب وسوف تذهلون من تأثيرات حرف النون في نهاية الاسم أو قوة الأحرف عند النطق بالاسم".
وتفسر سها عيد: "فعلي سبيل المثال إذا كان اسمك يبدأ بأحد هذه الحروف النارية ( أ، هـ ط ، م، ن، ف، ش، ذ"، فإن صاحبها معجب بنفسه جدا، عصبي، طموح ، نشيط وحيوي وحنون, مثالي في مواقفه وطيب وعاطفي أناني عندما يحب ، لا يحب  ان يعلو عنه أحد حتي لو بالنقاش، حساس جدا".
وتضيف بالنسبة للحروف الترابية، ( ب ، و، ي، ص، ث، ض ) فإن صاحبها متواضع هادئ، طيب القلب، صبور, رزين, ولديه وفاء في عواطفه.
وتوضح أما الحروف الهوائية ( ج ، ز ، ك ، س، ق، ت ، ظ )، فإنه عطوف , متأمل وخيالي , بحاجة إلى الحب والرومانسية دائما شديد الذكاء, سريع التأثر وحساس جدا "
 
أما بالنسبة للحروف المائية ( د , ح , ل , ع , ر , خ , غ ) فإنه صاحب خيال واسع , بسيط , ومتواضع وليس له طموح ومزاجي أحيانا إذا أحبك، أحبك من قلبه، واذا كرهك، كرهك أيضا من كل قلبه .
وترى سها عيد:" إن من بعض الحروف ذات الدلات القوية مثل أ -ل- م ( الم ) لديها بعض الخصائص الطاقية القوية، وخصوصا أل ، فهي قوية جدا اذا تواجد بعده أي حرف ناه، وتساعد إضافة ( أل ) للاسم بالسيطرة على الأحرف الناهية في الاسم الذي بعده إذا وجد.
وتوضح كما نلاحظ أن الأسماء المتوازنة مزيج من أحرف نارية، وأحرف مائية والأحرف النارية أو القويه هي الأغلب، كما في لفظ الجلاله ( الله ) الناري والقوي ( أ أ ه ) والتوازن في المائي ( ل ل ).
كذلك تشير سها عيد إلى (حم ) ح م الحاء مائي والميم ناري فهي تعني التوازن الكوني في الاسم .
منقول .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madany.moontada.net
 
أسرار الحروف وارتباطها بحياة الانسان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: العـــــــلاج والوقايــــة العــــــام .-