القانون الحديث المفقود في الطـــب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخولالعاب on line games

. الهدف الأسمي والرئيسي لنا هو: كيفية الوقاية من المرض نهائيا ؟ @ من موضوعاتنا الحصرية القادمة : ماهية العلاج بالماء لاول مرة في العالم @ الرد علي موضوع : الايمان بالله تحت المجهر. @ ما العلاقة الخفية التي تربط بين هذه الدراسات الطبية ؟ @ اسطورة المهدي والدجال .@ جميع العلاجات الواردة في القرءان الكريم .@ كلمة الادارة حول موضوع : ولاية أمريكية تصدر قانونا يبيح العلاج بالماريجوانا @ المفكر الاسلامي .كيف يفكر ؟ والرد علي موضوع: بشر قبل آدم .@ الرد علي موضوع : لماذا خلقني الله رغما عن أنفي ؟ .@ المعني في قوله تعالي : " واذا مرضت فهو يشفين . @ الاصل المرضي . خصائصة و أسراره .الجزء الثاني @. الشروط العامة الواجبة للاصابة بالمرض . @ ماهية العنوسة. والاسباب والوقاية.@ المعني في قوله تعالي : وأيوب اذ نادي ربه اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين @ السيدات والسادة : نكرر . بأن رسالتنا هذه موجهة فقط الي من يهمه الأمر من السادة كبار العلماء في الطب ومراكز الابحاث الطبية العالمية . وبمعني آخر أكثر وضوحا فنحن نوجه تلك الرسالة الي من يفهمها فقط من أولي الالباب حول العالم . أما بالنسبة للسادة العرب والمسلمون فالافضل لهم أن يظلوا كما عهدناهم نائمون في انتظار أن يوقظهم الغرب فينتبهون . @ اللهم انا بللغنا الرسالة وأدينا الأمانه . اللهم فأشهد . مع الشكر .

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 فيديو .... سمكة البالون تستطيع قتل 30 إنساناً بالغاً بسمها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed M
المشرف والمنسق العام







ذكر

المساهمات : 1071
تاريخ التسجيل : 12/05/2012

مُساهمةموضوع: فيديو .... سمكة البالون تستطيع قتل 30 إنساناً بالغاً بسمها   الثلاثاء 4 سبتمبر 2012 - 20:07

التاريخ: 24 أغسطس 2012

تملك (سمكة البالون \ balloonfish) العديد من الأسماء التي تطلق عليها في مناطق متعددة من العالم كـ سمكة البخاخ وسمكة الفقاعة وسمكة الضفدع ووسادة البحر.

كلها أسماء استمدها الناس من شكلها وطريقتها الغريبة في حماية نفسها من الأعداء.

فمن إحدى خصائص هذه السمكة التي لا تصب في صالحها كونها بطيئة الحركة ما يجعلها فريسة سهله الإمساك للكائنات المفترسة التي تتغذى على الأسماك الصغيرة نسبيا.

لكن سمكة البالون تملك تقنية مميزة للدفاع عن نفسها فهي تملك معدة مطاطة للغاية وإمكانية التهام كميات كبيرة من الماء أو الهواء دفعة واحدة ما يجعلها عند اللزوم، تنتفخ أضعاف حجمها الأصلي لتصبح كرة مائية يصعب بشدة على الحيوانات والأسماك المفترسة الإمساك بها وتملك بعض فصائل أسماك البالون أيضا أشواكا على جسمها تبرزها أثناء الانتفاخ.

تملك فصائل أسماك البالون في داخلها مادة يطلق عليها (تيدرودوتاكسين \ tetrodotoxin) والتي تعتبر قاتلة بالنسبة للبشر فهذه المادة أشد سمية بـ 1200 مرة من سم السيانيد القاتل.

وما تحتويه سمكة واحدة من أسماك البالون من السم يكفي لقتل 30 إنسانا بالغا لذلك يعد هذا السم ثاني أخطر سم لدى الفقاريات في العالم.

يسبب هذا السم شللا عاما لدى الشخص الذي يتناوله فتتوقف كافة عضلات الجسم تقريبا عن العمل ليصل الشخص إلى حالة إعياء شديدة ثم إلى الموت.

تعد بعض أسماك البالون الشديدة السمية من الأطعمة الشهية في اليابان ويطلق على وجبة بعض فصائل أسماك البالون السامة هناك اسم الـ (فوجو \ fugu).

وتوجد مطاعم متخصصة بها ويتلقى طباخو وجبة الفوجو تدريبا خاصا ويملكون رخصة خاصة لإعداد هذه الأطباق وهي مرتفعة الثمن بشكل كبير في المطاعم المتخصصة بهذا الشأن ليصل سعر الطبق الواحد من بعض شرائح الفوجو التي تم تنظيفها وإزالة السم منها إلى 50 دولاراً أميركياً الطبق كما هو ظاهر في هذه الصورة.

وهذا فيديو قصير يستعرض محاولات لكلب البحر الإمساك بسمكة البالون وعدم تمكنه من ذلك ومن ثم تقوم السمكة بإخراج الماء والهواء من داخلها في نهايته .

[youtube][/youtube]

الموضوع الأصلي : فيديو .... سمكة البالون تستطيع قتل 30 إنساناً بالغاً بسمها

المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب

الكاتب: Mohamed M


الله اكبر
 اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
 بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم
 فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها
 وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيديو .... سمكة البالون تستطيع قتل 30 إنساناً بالغاً بسمها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطـــب  :: الصفحة الرئيسية :: عجائب و غرائب العــــــــالم .-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع