القانون الحديث المفقود في الطب

أول بحث طبي شامل من نوعه في العالم يكتشف الاسباب الحقيقية للمرض بانواعه المختلفه ويتوصل الي كيفية نشأة المرض وكيفية تطوره بالجسم البشري. وكذلك الي كيفية وافضل طرق العلاج السريع والفوري.وايضا الي كيفية الوقاية من المرض نهائيا. ولاول مرة في العالم الأسباب ا
 
البوابة والاخبار.الاخبارالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولالعاب on line games

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم . بسم الله الرحمن الرحيم . الله اكبر : السيدات والسادة :. بعد الاستعانة بالله سبحانه وتعالي وبالقرآن الكريم ومن خلال فك شفرات بعض الايات الكريمة التي تتحدث عن المرض وأصوله في الجسد البشري وبعد تطبيق مدلولها عمليا أربعة وعشرون عاما . فنحن يشرفنا وبكل فخر ان نعلن علي العالم اجمع عن اكتشاف قوانين طبية جديدة تكتشف الأسباب الحقيقية وراء اصابة الانسان بالمرض واسرار وغموض المرض باشكاله وانواعه المختلفة تلك الاسباب المجهولة التي لم تخطر من قبل علي قلب بشر اكتشفت بعد البحث والتنقيب في دهاليز وغرف الامراض المختلفة علي مدي أكثر من أربعة وعشرون عاما . وبالتالي وبناء عليها سنلقي الضوء علي جميع النظريات والقوانين الطبيه المعمول بها حاليا علي مستوي العالم وجميع اساليب وطرق العلاج والطب المختلفه التي تتبعها شعوب العالم وتحليلها تحليلا كاملا وبكل شفافية لمعرفة مواطن الضعف ومواطن القوة والخطأ والصواب في كل نوع واسلوب منها كالطب التقليدي والطب البديل باشكاله وانواعه المختلفه بما فيها الرقية الشرعية والاعشاب والابر الصينيه والحجامه والطاقة بانواعها وغيرها وذلك لدراسة ومعرفة اوجه التقصير في هذه الطرق والاساليب العلاجيه ولمعرفة أسباب الفشل الدولي الذريع في عدم التمكن من القضاء علي اي نوع من الامراض حتي الان وسنعلن أيضا عن الاسباب الحقيقية وراء تعدد وتنوع اشكال وانواع الامراض التي تصيب الانسان وكذلك عن التفسير العلمي الوحيد والدقيق لكيفية تعامل جميع انواع وطرق واساليب الطب البديل مع المرض ومن اهم اهدافنا: توحيد جميع انواع الطب والعلاج البديل في اسلوب علاجي واحد فقط اكثر فاعلية وفتكا في القضاء نهائيا علي المرض متمثلا في جذوره في الجسد وليس أعراضه الظاهرة علي المريض . ونأمل في الوصول الي ابتكارعلاج واحد فقط يتمكن من علاج جميع انواع الامراض المعروفة خلال اسبوع واحد او اسبوعان علي الاكثر.وبالتالي يمكن لنفس العلاج من وقاية الجسم البشري من الاصابة بأي مرض مستقبلا. وكذلك القضاء علي امراض الاطفال والامراض الموروثة وأمراض الشيخوخة و الوصول الي خلق أجيال قادمه بدون مرض او تشوهات خلقية .




السيدات والسادة الكرام :ننصح باستخدام متصفح Mozilla Firefox الوحيد القادر علي التعامل مع تقنيات المنتدي الحديثة والدخول اليه بسهولة .

المواضيع الأخيرة .        امراض الصيف وطرق الوقاية   الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:33 من طرفAhd Allah        تضخم البروستات  الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 16:27 من طرفAhd Allah        الاسلام والعلم الحديث .  الخميس 21 سبتمبر 2017 - 1:58 من طرفالحضري        الخمر عامل مهم في زيادة حالات الاصابة بالسرطان  الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:44 من طرفsuzan        فتوى غريبة عجيبة يجوز الزواج من البنت   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:41 من طرفsuzan        الطب النبوي والطب الحديث   الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 17:36 من طرفsuzan        توكيل صيانة زانوسى 01094553954  الأحد 10 سبتمبر 2017 - 16:10 من طرفعلاج ادمان        أحدث الديانات.المارادونية.  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:37 من طرفHamdy A        دعوة للاستافدة من منافع الطب البديل وإدراجه ضمن نظام الرعاية الصحية  الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 13:33 من طرفHamdy A        أسبابه غير معروفة وعلاجه مجهول..   السبت 12 أغسطس 2017 - 17:52 من طرفAhd Allah

شاطر | 
 

  الصداع وانواعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Mohamed M

التنسيق العام
avatar


ذكر

المساهمات : 1088

تاريخ التسجيل : 12/05/2012


1:مُساهمةموضوع: الصداع وانواعه   الخميس 13 سبتمبر 2012 - 20:11

هذا الموضوع منقول . فلنري مايقولون عن الصداع . ثم للمنتدي تعليق باذن الله .




اليكم 11 نوعاً لتشخيص صداعكم


الثلاثاء , 4 سبتمبر 2012
Share on facebook Share on twitter More Sharing Services

الصداع ظاهرة نعاني منها جميعا في حياتنا. غالبا ما تكون الام الراس غير خطيرة، ولكنها قد تكون احيانا مؤشرا على مشكلة تشكل خطرا على الحياة.

بما ان الام الراس منتشرة جدا، فمن المهم تمييز الام الراس الخطيرة عنها، مما يشكل تحديا تشخيصيا للاطباء في انحاء العالم.

هنالك العديد من الطرق للتمييز بين مختلف الام الراس، بحيث يكون الامر المهم تشخيص الام الراس التي تعتبر خطرة. الخطوة الاولى تتمثل في التعرف على انواع الام الراس المختلفة.

تنقسم الام الراس بشكل عام الى مجموعتين اساسيتين:

الام الراس الاولية - Primary Headaches
الام الراس الثانوية - Secondary Headaches

الام الراس الاولية:

تشمل الام الراس الاولية الصداع النصفي (الشقيقة)، الم الراس الضغطي والم الراس النوبي.

الصداع الضغطي: هو النوع الاكثر انتشارا من بين الام الراس. الم الراس الضغطي غالبا ما يكون غير مموضع، ثابتا من حيث الشدة، ولا يكون مصحوبا، في الغالب، باعراض اخرى مثل التقيؤ، الاضطرابات البصرية، او اعراض عصبية اخرى. ما يقارب الـ 90% من البالغين يواجهون في حياتهم هذا النوع من الصداع، مع العلم ان النساء هن اكثر عرضة للاصابة بهذه الالام، بالمقارنة مع الرجال. المسبب لهذا النوع من الالام غير واضح، بعد.

الشقيقة: هو ثاني الانواع الاولية من حيث الانتشار. الام الراس الناتجة عن الشقيقة تتميز باستمرارها لمدة طويلة نسبيا (حتى 72 ساعة دون علاج)، الم نابض، يتركز في احد جانبي الراس، يتعاظم عند ممارسة النشاط الجسماني، يصحبه احيانا الغثيان والتقيؤ والتحسس من الضوء والضوضاء. تظهر الشقيقة منذ الطفولة، بحيث تتوزع بشكل متساو بين الذكور والاناث في سن المراهقة، وفيما بعد يغلب انتشار الشقيقة في اوساط النساء.

الصداع النوبي: نوع نادر من الصداع، يظهر لدى 0,1% من السكان. يشبه الشقيقة من حيث المميزات. يظهر بشكل اكبر في اوساط الرجال منه لدى النساء، في سنوات العشرين المتاخرة من العمر، في الغالب. يعتبر الالم النوبي حميدا، ومن حيث تعريفه لا يكون ثانويا لمرض خطير او مهدد للحياة.

الام الراس الثانوية:

تظهر هذه الالام بشكل ثانوي لمرض او حالة اخرى. على الرغم من ان هذه المجموعة تشكل اقلية من بين مسببات الصداع، الا انه من المهم التعرف عليها بحيث ان ظهور هذه الالام قد ينبئ بوجود مرض من المهم والضروري معالجته.

اليكم عدة مميزات نستطيع بواسطتها معرفة ما اذا كان صداع معين مرافقا لحالة قد تكون خطرة ام لا، ومن المهم التوجه للطبيب لاجراء فحوصات اضافية:

صداع جديد او مختلف عما اعتاد عليه الشخص في حياته، لدى شخص تجاوز سن الـ 50 عاما.
الصداع الذي يظهر خلال دقائق. هذا النوع من الصداع قد يدل على نزف دماغي.
صداع مصحوب بعدم القدرة على تحريك احد الاطراف، او علامات اخرى عند الفحص العصبي. هذا الصداع بهذه الاعراض قد يدل على ان الشخص يعاني من جلطة دماغية ويجب نقله لتلقي العلاج الطبي بشكل فوري.
صداع يصحبه الهذيان. هذه العلامات فد تدل على التهاب الدماغ.
صداع يسبب الاستيقاظ من النوم.
صداع يتعاظم عند تغيير الوضعية. هذا النوع من الصداع قد يدل على ارتفاع الضغط في داخل الجمجمة، وهو الامر المميز للعمليات التي تشغل حيزا (الاورام مثلا) في الدماغ والحالات الاضافية.
صداع يتعاظم عند بذل المجهود او عند السعال.
صداع مصحوب بعدم الرؤية او اضطرابات بصرية.
صداع مصحوب بالام في الحنك، وتصلب العنق.
الصداع المصحوب بالحمى. هذا الصداع قد يدل على التهاب غشاء الدماغ، وبخاصة عند ظهوره مع تصلب العنق، بشكل اساسي.
الصداع لدى مرضى الايدز، السرطان، او لدى الاشخاص ذوي عوامل خطر للاصابة بتصلب الشرايين.


منقــــــــــــــــــــــول


الموضوع الأصلي : الصداع وانواعه
المصدر : القانون الحديث المفقود في الطب
الكاتب: Mohamed M

...............................................................................................
بسم الله الرحمن الرحيم
قل ياأيها الناس قد جائكم الحق من ربكم  فمن اهتدي فاِنما يهتدي لنفسه ومن ضل فاِنما يضل عليها وما انا عليكم بوكيـــــــــــل.
 صدق الله العظيم
       أهلآ بك يا زائر
Mohamed M

باحث في الطب البديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصداع وانواعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القانون الحديث المفقود في الطب  :: الصفحة الرئيسية :: تحليل الدراسات و الابحاث الطبيه الحديثة المنشوره .-